اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بسبب وكيله.. ماذا حدث بين محمد صلاح ولاعبي ليفربول في غرفة الملابس ؟

بعد بلوغ الأزمة لذروتها؛ أصبح الحديث عن التوترات القائمة بين محمد صلاح وناديه ليفربول حديث الساحة،وخاصة بعدما كشف الموقع الرسمي عن كواليس من داخل غرفة تبديل الملابس الخاصة بـ"الريدز"، بعد استبدال المدير الفني للنادي يورغن كلوب لمحمد صلاح في اللقاء أمام تشلسي، وبعد التغريدة الغامضة لوكيل أعمال النجم المصري. وبحسب الصحيفة المقربة من النادي الأحمر فإن التدوينة "الغامضة" لوكيل أعمال صلاح، رامي عباس، أثارت التكهنات مجددا حول مستقبل المصري الدولي مع ليفربول. وخرج وكيل أعمال "مو" صلاح بهذه التدوينة ، بعد اللقاء الذي جمع ليفربول وتشلسي، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث استبدل كلوب، صلاح، بعد ربع ساعة فقط من بداية الشوط الثاني. وعند خروج المو من أرضية الملعب كانت معالم الاستغراب والغضب على ملامح الفرعون ، ثم التقطته الكاميرات التلفزيونية وهو يبدي استياءه، على مقاعد البدلاء. وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الأحمر أن وكيل أعمال الفرعون أشعل الجدل والتكهنات بشأن مستقبل مو مع ليفربول حين غرد عبر تويتر في لحظة خروج الدولي المصري من الملعب، بـ"نقطة" فقط. وبحسب ما نقلته الصحيفة عبر تقريرها فإنها كشفت واقعة جديدة بأن لاعبو الريدز قد سخروا من "مو" صلاح في غرفة تبديل الملابس بعد أيام من تغريدة وكيله، كما أطلقوا عليه بعض النكات، بينما طالبه عدد من زملائه بإيضاح المقصود من وراء التغريدة. وتزيد هذه الواقعة التكهنات والشكوك حول رحيل الفرعون عن ليفربول، حتى قبل مباراة تشلسي، إذ سبق أن رفض استبعاد فكرة الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة عملاقي إسبانيا، في حواره مع "آس" مضيفا: "لا أحد يدري ما قد يحدث في المستقبل". رحيل محمد صلاح عن ليفربول.. 3 أسباب وارء رغبة الفرعون ترك الريدز الوكالة نيوز ستعرض لكم خلال السطور التالية أبرز الأندية التي يُمكنها الحصول على توقيع محمد صلاح خلال الصيف...

1_ باريس سان جيرمان:

دائما النادي الفرنسي لدية الرغبة في خطف النجوم الكبار داخل صفوفه حيث يأمل أن يكون الأقوى في العالم وخاصة عندما يحصد لقب الأبطال، ومحمد صلاح احد أعمدة ليفربول عندما حققوا اللقب الأوروبي. ولو نظرنا إلى طريقة اللعب فستجد أن باريس سان جيرمان يميل حاليًا إلى العمل بنظام 4-2-3-1، مع وجود مبابي وأنخيل دي ماريا على الأطراف وماركو فيراتي في الوسط، بينما يبقى ماورو إيكاردي مهاجمًا وحيدًا، وبالطبع سوف يتألق صلاح بلا شك مع هذه الخطة. إنه يلعب بالفعل بشكل استثنائي في ليفربول الذي يفتقر إلى الدفاع ولا يسمح له بمثل هذه الحرية في المضي قدمًا.

2_ بايرن ميونيخ:

الفريق الألماني دايما ما يبحث أن ايكون الأكثر كاملا داخل كبار أوروبا، بفضل لاعبيه الكبار والنجاح الإداري الذي يتمتع به النادي العملاق، وعلى رغم من نجاح الفريق في الفوز بسداسية العام الماضي كان آخرها لقب كأس العالم للأندية، إلا أن الفريق مازال يرغب في تدعيم صفوفه من أجل الحفاظ على نجاح الفريق في الفوز بالبطولات. ومن السهل أن يندمج محمد صلاح في حالة وصول إلى ألمانيا داخل تشكيل هانز فليك سريع، حيث يقدم كرة قدم سريعة الإيقاع ومثيرة، وفي الوقت نفسه الحفاظ على قوته في الدفاع، ومع ذلك فقد يكون التعاقد مع صلاح نقطة تحول للنادي، خاصةً في ظل كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب ليروي ساني.

3- يوفنتوس:

السيدة العجوز التي لاتزال في الحصول على خدمات صلاح من خلال أكثر من محاولة في وقت سابق، مقابل التنازل عن باولو ديبالا، إضافة إلى مقابل مادي قيمته 40 مليون يورو، لكن تمسك اللاعب وبطل إنجلترا بالبقاء، حال دون إتمام الصفقة. وبحسب التقارير الوارد من إيطاليا فإن التعاقد مع صلاح هو الخيار الأنسب للمدرب أندريا بيرلو الذي يُعاني بسبب تراجع نتائج الفريق هذا الموسم، خاصةً في ظل حاجة الفريق إلى لاعب يُساعد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشق الهجومي. .

2- ريـال مدريد:

ومن إيطاليا إلى إسبانيا سنجد النادي الملكي مهتما بشكل ملحوظ بالحصول على الفرعون وذلك ليحل أزمة الهجوم داخل الفريق، حيث لا يخفى على أحد أن ريـال مدريد يُعاني هجوميًا في الدوري الإسباني هذا الموسم، ولكن برغم من ذلك يتخلف لوس بلانكوس الآن عن أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق أربع نقاط مع مباراة مؤجلة للأخير وعن الوصيف برشلونة بفارق نقطتين لا غير. جدير بالذكر أن صلاح نجح هذا الموسم في تسجيل 25 هدفا في 39 مباراة خاضها مع ليفربول. بعد نجاح لابورتا.. هل ينتقل محمد صلاح إلى برشلونة؟