الكورة أجوان

كيف رد كريستيانو رونالدو على منتقديه في مباراة يوفنتوس الأخيرة؟

يبدو أن الانتقادات الحادة التى يتعرض لها كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي لن تنتهي، وأيضا من المعروف رده الحاسم على هذه الانتقادات، فالدون يرد على أرض الواقع وليس بالتصريحات.

لتكون هذه المرة بقيادة فريقه يوفنتوس لتحقيق فوز عريض على مضيفه كالياري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإيطالي.

واستطاع نجم السيدة العجوز أن يضرب الشباك بثلاثيته خلال 22 دقيقة فقط،حيث أحرز الهدف الأول بالدقيقة 10 من ضربة رأسية، وأضاف الثاني بالدقيقة 25 بقدمه اليمنى.

ثم سجّل الهدف الثالث بالدقيقة 32 بقدمه اليسرى. بينما سجّل جيوفاني سيميوني هدف كالياري الوحيد بالدقيقة 61.

وبحسب صحيفة لاكازيتا ديلو سبورت الإيطالية فإن صاروخ ماديرا سجّل ثاني أسرع هاتريك في مسيرته الكروية، بعد الثلاثية الأسرع التي أحرزها في شباك إسبانيول الإسباني في شهر سبتمبر من عام 2015، عندما أحرز أهدافه الثلاثة خلال 20 دقيقة فقط.

رونالدو يرد على الانتقادات

ويعد ثلاثية البرتغالي ردًا على الانتقادات التي وجهت لمهاجم السيدة العجوز، خلال الفترة الماضية، في أعقاب إقصاء يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي.

وتعرّض أسطورة الكرة الأوروبية والهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، لحملة هجوم شرسة عقب إقصاء البيانكونيري أمام بورتو، حيث ظهر بشكل باهت للغاية في مباراتي الذهاب والإياب، كما تسبب في هدف بورتو الثاني في لقاء العودة.

وبهذا الفوز الذي منحه صارخ ماديرا إلى يوفنتوس على كالياري، رفع يوفنتوس رصيده إلى 55 نقطة بالمركز الثالث في جدول ترتيب الكالتشيو، بينما تجمد رصيد كالياري عند 22 نقطة بالمركز السابع عشر.

رونالدو الحزين .. الصحف الأسبانية تتهكم على احتمالية عودته للريال .. وتساؤلات حول تاريخ الملكى مع النجوم

وخلال هذه السطور نقدم لكم سجل رونالدو التهديفي في أوروبا

البداية الأوروبية لصاروخ ماديرا داخل الأبطال جاء في رفقة الشياطين الحمر _مانشستر يونايتد، حيث خاض معهم 5 مواجهات لم يُسجل خلالها أي هدف.

لكن في الموسم الذي تلاه انفجر صاروخ ماديرا بأولى أهدافه في التشامبيونزليج ، حتى سجل رفقة الفريق، هدفين ضد روما في إياب ربع النهائي.

وفي الإجمالي الأوروبي للرونالد بقميص اليونايتد خلال الموسمين الآخرين إذ سجل خلالهم 12 هدفًا، ومن ثم كان الانتقال إلى الريال.

ومن إنجلترا إلى إسبانيا رفقة الملكي لعب الدون 9 مواسم داخل دوري أبطال أوروبا ، سجل خلالها 23 هدفًا.

ومن الملكي إلى السيدة العجوز أحرز الصارخ البرتغالي 6 أهداف في أوروبا خلال 9 مباريات.

بعد خروج برشلونة ويوفنتوس.. أحلام ميسي ورونالدو في مهب الريح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى