أهل الفنترند و سيو

تعرف على القصة الكاملة وراء تبادل الاتهامات بين الإعلامي عمرو أديب ومحمد رمضان

تصدر اسم الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعد هجوم الإعلامي عمرو أديب لمحمد رمضان بعد حادثة إصابة الفنان الشاب يوسف عمر، وذلك أثناء تصوير أحد المشاهد في مسلسل محمد رمضان الجديد “موسى” والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021.

ويستعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» القصة الكاملة لتبادل الهجوم والاتهامات بين عمرو أديب ومحمد رمضان بسبب اصابة الفنان الشاب يوسف عمر.

القصة الكاملة لتبادل الهجوم والاتهامات بين عمرو أديب ومحمد رمضان

انتقد الإعلامي عمرو أديب، قيام الفنان محمد رمضان بذكر اسمه في منشور خاص له على صفحة الرسمية على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، حيث استنكر عمرو أديب هذا، وقال خلال حلقة تليفزيونية من برنامجه ” الحكاية”.

وجاء رد الإعلامي عمرو أديب عن اتهام محمد رمضان له بتجاهل إصابته، إن من مسئوليات الفنان الكبير تحمل مسئولية الإفراد الذين يعملون معه، ويجب أن يكون لديه مسئولية اجتماعية نحوهم، وكان يجب عليك التوجه للشاب المصاب على إثر تصوير أحد مشاهد مسلسلك الجديد للإطمئنان عليه ومساعدته.

التفاصيل الكاملة لإصابة الممثل الشاب يوسف عمر نجل الفنانة لبني ونس أثناء إعلان اللعبة مع محمد رمضان

كما قدم الإعلامي عمرو أديب اللوم على محمد رمضان بسبب تفكيره في إصابته ونشره لها على صفحته وعدم تفكيره في الشاب الذي أصيب بسبب المشهد، كما أن هناك أكثر من 1000 طبيب قادر على علاجه، إنما ذلك الشاب لا يوجد لديه وذلك لإنه ليس مشهور، كما إنه يشعر بالأسف الشديد لتعرضه للإصابة.

كما أكد عمرو أديب أنه ليس لديه مشكلة مع محمد رمضان ولا يقدم له الاتهامات، ولكنه يتساءل هل أفراد العمل لديهم تأمين، وأن هذا الشاب الذي كاد ان يفقد قدميه هل لديه تأمين؟، وأنه ليس لديه الحق في القول أن الإعلام لم يهتم به واهتم بإصابة هذا الشاب، وأن إعلام مصر هو من صنع محمد رمضان، ولكن يجب عليه الاهتمام بالعاملين معه والتأمين على حياته، لإنه كاد أن يقضى على حياة شاب يبدأ مشواره الفني ولم يهتم لمساعدته أو الإطمئنان عليه.

كما اشار أن هناك أكثر من صحيفة إخبارية قامت بنشر الأخبار على لسان محمد رمضان والذي بدوره لم يشاهد ما صرحت به في الحلقة الماضية، وهذا خطأ حيث تعملنا في الصحافة أن هناك خلفيات ويجب الوقوف عليها والتأكد منها جيدا.

 

القصة وراء إصابة الفنان الشاب يوسف عمر في مسلسل محمد رمضان

وبدأ الأمر بعد إصابة الفنان الشاب يوسف عمر، ابن الفنانة لبنى ونس، بجروح وحروق خطيرة وذلك نتيجة استخدام محمد رمضان لقنبلة أثناء تصويره أحد المشاهد، مما أدى لإصابته وإصابه أحد أفراد طاقم العمل، وتوجه الإعلام نحو إصابة الشاب يوسف عمر، موجهين الاتهامات لمحمد رمضان بالإهمال وعدم تحمل المسئولية، خاصة بعد نقل الشاب لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وصنفت الحروق من الدرجة الأولى، كما أصيب بجروح بالغة في وسط تجاهل تام من الفنان محمد رمضان.

الأمر الذي جعل والدته الفنانة لبنى ونس، انتظار كافة الأوراق الطبية الخاصة بحالة ابنها الفنان يوسف عمر التوجه إلى النيابة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وذلك لإن نجلها كاد أن يفقد حياته.

يشار إلى أن محمد رمضان حرص على نشر فيديو له عبر صفحته الرسمية على موقع الانستجرام الشهير يوضح حجم إصابته وعلق على الفيديو قائلا إن “الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل.. إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير اليوم”، لكنه تجاوز الأمر قائلا: “لكن الحمد لله الأهم أن الشغل يوصلكم حقيقي، وكله في حبكم يهون”، كما وضح الفيديو التدخل الطبي لعلاج الحروق الناتجة عن المشهد.

https://www.instagram.com/reel/CMUdBZoBAs1/?igshid=edej92nrvz9a

يذكر أن محمد رمضان يقدم مسلسله الجديد “موسى” والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021، مع سمية الخشاب، هبه مجدي، عبير صبري، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، ضياء عبد الخالق، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

كان بيصور إعلان لعبة بقنبلة حقيقية.. تفاصيل إصابة محمد رمضان الخطيرة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى