اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تصدرها التريند..اول رد من سمية الخشاب على صورتها مع محمد رمضان

سمية الخشاب
سمية الخشاب

  تصدر اسم الفنانة "سمية الخشاب" مؤشرات بحث جوجل وذلك بعد ان قام محمد رمضان بنشر صورة له برفقتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" من كواليس مسلسل "موسى" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

رد سمية الخشاب على صورتها مع محمد رمضان

ونشر النجم "محمد رمضان" صورة له برفقة سمية الخشاب، عبر صفحته الشخصية على "انستجرام" وعلق عليها كاتباً  «لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه»، وهو ما اثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظن البعض انه يغازلها، ولكن الحقيقة التي صرحت بها سمية الخشاب، ان الصورة من مشهد لهم في مسلسل "موسى" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وان محمد رمضان يخاطبها بلسان شخصية "موسى"، واضافت ان حلقات المسلسل ستوضح طبيعة العلاقة بينهم، مشيرة الى انها سعيدة بمشاركتها بطولة مسلسل موسى مع محمد رمضان. مسلسل موسى بدء مسلسل موسى في اثارة الضجة منذ ظهور البوستر المبدئي والتيزر الاول الخاص به، والذي حصل على مليون ومئة الف مشاهدة بقناة محمد رمضان الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" https://youtu.be/WVcrLUA83a4

فريق عمل مسلسل موسى

• المسلسل من اخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن. •  مسلسل "موسى" بطولة: محمد رمضان، عبير صبري، رياض الخولي، سمية الخشاب، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي وتدور أحداثه في إطار صعيدي

قصة مسلسل موسى وقنوات العرض

تدور احداث المسلسل في فترة الخمسينات مرورا بالستينات، اثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يدعى "موسى" يتوفى والده منذ طفولته، ويصبح مضطر الى يتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر،  ويقوم بترك بلده والانتقال الى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية الجنسية، وتدور الاحداث في اطار درامي شيق.

سمية الخشاب

بدأت سمية الخشاب مشوارها الفني في عام 1993. كانت تستعد لتصبح مطربة، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك. إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء لما بعد وذلك لانه رئى فيها موهبة كبيرة في هذا المجال، حيث مثلت في بدايتها أدوارا صغيرة في مسلسلات "الحساب" مع صلاح السعدني، و" اللعب في المضمون " مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ، وتعتبر مسلسل الحاج متولي "هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل " لقاء على الهوا" مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.