أهل الفنترند و سيو

18 حفيد.. ماذا قال الكينج محمد منير عن دور عائلته الوطني ؟

حل الفنان محمد منير، ضيف حلقة أمس في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على قناة dmc الفضائية المصرية، وخلال حديثه عن مشواره الفني، أشار إلى دور عائلته الوطني وتعليم احفاده حب الوطن حتى وقت الغربه، وتقدم «الوكالة نيوز» في هذا التقرير، أبرز ما قاله الكينج في هذا الصدد.

ماذا قال الكينج محمد منير عن دور عائلته الوطني؟

قال الكينج محمد منير أن الله رزقه بـ 18 حفيدًا، من أبناء شقيقاتي وأشقائي، وهو يعتز بعائلته كثيرا، لافتا إلى أنهم لديهم مؤهلات عليا واخر أحفاده يدرسون في أرقى الجامعات خارج البلاد بكندا حاليًا، ويرسل لهم مبلغ مالي كل فترة، مشيرا إلى أن إحداهم تحضر الدكتوراة في أيرلندا.

وأضاف منير خلال لقائه مع إسعاد يونس، أنه علم احفاده حب الوطن وخاصة وقت الانتخابات علمتهم أنهم يعطوا رأيهم ويشاركوا فيها، وبالفعل كانوا ببنزلوا لأنهم بيحبوا عمهم أو خالهم محمد منير، فكانوا بيسمعوا كلامي.

تصريحات محمد منير في برنامج صاحبة السعادة

كما تحدث محمد منير، عن أنه كان يأخذ مصروفه من شقيقه الأكبر وقت أن كان يدرس في كلية الفنون التطبيقية، لافتا أنه هو من ساعده على عبور البحر المتوسط، مؤكدا أنه لم يعبر هاجرًا ولكن عبرته كانت من أجل أن يقول أنا المغني محمد منير من ريحة مصر.

وأوضح أنه عرض على أخيه الأكبر «فاروق» منصب مترجم لوزير الدفاع الأمريكي، ولكن الجهات الأمنية اعترضت على ملابسه.

محمد منير

وأكد الكينج أن مشواره الفني تخطي الاربعون عامًا، مشيرا إلى أنه بذل جهد كبير للوصول إلى ماهو عليه حاليًا، ووصف رحلته بأنها كانت مليئة بالنجاح والفشل، كما وجهة رسالة للأجيال الجديدة التي تستعجل الشهرة، بالصبر والتعب للوصول لها.

كما تحدث عن حنان اخواته عليه أثناء مرضه، مشيرا إلى هناك اثنان من اخواته البنات يجلسان معه في المنزل، وهذا يعطي معنًا للاحترام والجو الأسري، واصفا روحهم بالنقاء، ولذلك هو لا يغضب الله في أي شيء.

القصة الكاملة.. أزمة أحياء محمد منير حفلا فى أحضان الاحتلال الصهيوني

إطلالة محمد منير في برنامج صاحبة السعادة

وظهر الكينج محمد منير بإطلالة كلاسيكية بلون واحد من ألوان الربيع، وهو اللون البنفسجي الباستيل، ونسق مع الملابس ارتداء «فيست»، وأيضا حذاء كلاسيكي، كما حرص على ارتدائه عدة الخواتم في يديه، مثل ما تعود على الظهور بها.

محمد منير

أغنية محمد منير في مسلسل الاختيار 2

ويذكر أن الكينج محمد منير، سجل أغنية واحدة فقط من أغاني مسلسل الاختيار 2، وهي من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان أحمد فرحات، ومن المقرر أن يقدم الكينج عدة اغاني اخرى بالمسلسل تتماشى مع احداثه والسياق الدرامي، وليس التتر كما أشيع.

وعلى جانب آخر، يذكر أن مسلسل الاختيار 2 الذي تدور احداثه حول الابطال الذين ضحوا بانفسهم لمواجهة الارهاب، عقب ثورة 30 يونيو وبعد رحيل محمد مرسى، ويشارك في بطوله العمل الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، كما يشارك في الأحداث الدرامية عدد آخر من النجوم.

موعد حلقة محمد منير في برنامج صاحبة السعادة القادمة

وفي هذا السياق، يذكر أنه من المقرر أن يستكمل حوار الكينج محمد منير، اليوم، مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء، على شاشة قناة dmc الفضائية المصرية.

وقيل أن اللقاء سوف يذاع على 4 حلقات لمدة أسبوعين، وبذلك تستكمل باقي الحلقات الاسبوع القادم.

جدير بالذكر أن هذا اللقاء هو أول ظهور للكينج محمد منير بالبرامج التلفزيونية، بعد غياب طويل.

محمد منير

اخر اعمال الكينج محمد منير

وعلى جانب ثان، كان طرح الكينج محمد منير أغنية باب الجمال على موقع اليوتيوب، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، ومن ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل، وتسجيل وهندسة الصوت والماستر أمير محروس.

وسبق وطرح الكينج قبلها 3 أغنيات اخرى وهى «فينك يا حبيبي، وأغنية «أنا رايق»، وأيضا أغنية «ذوق».

اخر اخبار الفن .. وبذلك نكون قدمنا لكم تقرير وافي عن دور عائلة الكينج محمد منير الوطني، وأبرز ما قاله خلال الحلقة مع الإعلامية إسعاد يونس في حلقة أمس الاثنين، التي تم عرضها على شاشة قناة dmc الفضائية المصرية.

كما وضحنا لكم موعد عرض باقي لقاء الكينج مع الإعلامية إسعاد يونس، واخر اعمال الكينج.

محمد منير يكشف تفاصيل أغنيته في مسلسل «الاختيار 2»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى