اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة CBC

قائمة مسلسلات رمضان
قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة CBC

تتميز قناة CBC بعرض مسلسلات رمضانية قوية التي تجذب الكتير من الجمهور في السباق الرمضاني للمسلسلات، واختارت قناة CBC باقة من المسلسلات الدرامية التى يقدمها العديد من النجوم، ويكشف لكم موقع«الوكالة نيوز» قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة CBC

قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة CBC

وقع اختيار قناة CBC على مسلسلات متميزه بنجوم كبار أيضا مثل النجمة الكبيرة يسرا التي تتفوق بمسلسلها الذى يجني الكثير من المشاهدات، والنجمة نيللي كريم، والنجمة ياسمين عبد العزيز، والنجمة ريهام حجاج، ونستعرض لكم تفاصيل بعض المسلسلات في السطور القادمة.

مسلسل حرب أهلية

تدور أحداث المسلسل في إطار الخلافات العائلية حول ترك إمرأة لابنتها تحت ظروف طارئة، لتقوم بتربيتها زوجة الأب التى تجعلها قاسية على والدتها الحقيقة. تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2021 وجاء المسلسل من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، والفنان باسل خياط، والفنانة جميلة عوض، والفنانة سينتيا خليفة، والفنانة أروى جودة، وكان من تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل اللى ملوش كبير

تدور قصة المسلسل حول إجبار والد البطلة على الزواج من رجل أعمال ثري يتجاوزها في العمر، مما تجعلها الظروف المحيطة قاسية لتتمكن التعامل مع تلك الظروف، وتصادف شخص جديد لتقع في حبه بعد ذلك. مواعيد عرض مسلسل يوسف الشريف رمضان 2021 ويشارك في هذا المسلسل النجمة المتميزة ياسمين عبد العزيز، والنجم أحمد العوض، والفنان خالد الصاوي، والفنانة عايدة رياض، والفنانة دينا فؤاد، وجاء المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفي فكري.

مسلسل ضد الكسر

تجسد النجمة نيللي كريم شخصية «سلمي» التي تعاني من أستمرار خيانة زوجها لها، وتعدد علاقاته النسائية، ليكون السبب في المشكلات بينهم، والخلافات الدائمة. قائمة مسلسلات رمضان 2021..عودة نجوم الدراما الرمضانية ويشارك في بطولة المسلسل بجانب النجمة نيللي كريم، النجمة لقاء الخميسي، والنجم محمد فراج، والنجمة تارا عماد، والفنان مصطفى درويش، ومن تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج أحمد خالد.

مسلسل القاهرة كابول

يتكون المسلسل من ثلاثة قصص مشوقة، تدور أحداثهم حول الأعمال الإرهابية التى تحدث في المنطقة العربية، ويتناول القصص من منظور الإرهاب، والأمن، والإعلام، ليجسد النجم طارق لطفي شخصية الإرهابي، ويجسد ضابط الشرطة النجم فتحي عبد الوهاب، ويقوم بدور المذيع النجم خالد الصاوي . ويشارك بجانب هؤلاء النجوم في ذلك العمل، الفنانة حنان مطاوع، والفنان نبيل الحلفاوي، والفنان سامح السيد، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

مسلسل وكل ما نفترق

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول فتاتين توأم تختلف كلا منهما في التفكير حيث أن الأولي تتميز بالحكمة والعقلانية، والأخري تميل إلى التمرد والإندفاع، لتحدث الكثير الأمور لهما، وتتعامل كلا منهما بطريقتها. وجاء المسلسل من بطولة النجمة ريهام حجاج، والنجم عمرو عبد الجليل، والنجمة رانيا يوسف، والنجم أحمد فهمي، والنجمة أيتن عامر، ومن تأليف أحمد وائل، ومن إخراج كريم العدل.

كتبت: داليا نصر

12 مسلسل أكشن .. قائمة مسلسلات رمضان 2021