اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خريطة مسلسلات رمضان 2021 على قناة ON E

خريطة مسلسلات رمضان
خريطة مسلسلات رمضان 2021 على قناة ON E

تعرض قناة ON E على شاشتها في السباق الرمضاني لعام 2021 مجموعة متميزة من مسلسلات دراما رمضان التى تضم عدد كبير من النجوم الكبار بجانب المؤلفين والمخرجين، ويكشف لكم موقع «الوكالة نيوز» خريطة مسلسلات رمضان 2021 على قناة ON E

خريطة مسلسلات رمضان 2021 على قناة ON E

تتميز قناة ON E باختيار مسلسلات متنوعة التى تجذب الكثير من الجمهور الذين ينتظرون مشاهدتها ومتابعتها من خلالها، وضمت المسلسلات الكثير من النجوم مثل النجم الكبير يحيي الفخراني، والنجم كريم عبدالعزيز، والنجم أحمد مكي، النجم يوسف الشريف، والنجم هاني سلامة، والنجمة درة، وغيرهم.

مسلسل الاختيار 2

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل الاختيار بطولة النجم أمير كرارة والذي جسد قصة حياة الشهيد البطل أحمد منسي، جاء التجهيز الجزء الثاني من المسلسل ليعرض في رمضان 2021 الذي يتناول قصص شهداء من وزارة الداخلية خلال فترة 2013 حتي 2020 تحت شعار «حتى لا ننسي». تردد القنوات الناقلة لمسلسل النمر لمحمد امام..مسلسلات رمضان 2021 ويشارك في بطولة المسلسل النجم كريم عبد العزيز، والنجم أحمد مكي، والنجمة أسماء أبو اليزيد، والنجمة إنجي المقدم، والنجم محمد فراج، وجاء من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

مسلسل كوڤيد 25

تدور أحداث المسلسل في إطار الخيال العلمي حول الأمراض والفيروسات الخطيرة، ليحاول الطبيب ياسين وفريقه الطبي عمل لقاحات مضادة لتلك الفيروسات المنتشرة في العالم. قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة CBC جاء المسلسل من بطولة النجم يوسف الشريف، النجمة أيتن عامر، والنجم أحمد صلاح حسني ، والنجم أميرة صلاح، ومن تأليف إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل بين السما والأرض

تتناول أحداث المسلسل قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ والتى تبدأ بتعطل المصعد الكهربائي في أحد العقارات والذى يضم مجموعة من الأفراد لم يتقابلوا من قبل، لكل فرد قصة مختلفة. تردد قناة أون وقناة أون دراما الناقلة لأهم وأبرز مسلسلات رمضان 2021 وطريقة إستقبالها على النايل سات ويضم المسلسل مجموعة من الأبطال وهم النجم هاني سلامة، والنجمة درة، والنجمة الكبيرة سوسن بدر، والفنان الكبير أحمد بدير، وجاء المسلسل من إخراج محمد جمال العدل، وسيناريو إسلام حافظ.

مسلسل نجيب زاهي زركش

يتألق النجم الكبير يحيي الفخراني في تجسيد شخصية محامي توفت زوجته، ويعيش مع أبناءه الأربعة الذين يحقدون عليه، فيخطط لهم لتلقينهم درسا لن ينسوه. اعرف قائمة مسلسلات رمضان 2021 واختار الافضل للمتابعة ويشارك بجانب النجم الكبير يحيي الفخراني، الفنانة هالة مرزوق، والفنانة منا عادل، والفنان محمد محمود، والفنان كريم عفيفي، ويكون المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج شادي الفخراني.

كتبت: داليا نصر

‏تردد قنوات المسلسلات والقنوات الدينية لمتابعة برامج ومسلسلات رمضان 2021