اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف علي توقعات الأبراج 19-3-2021 علي الصعيد الصحفي والعاطفي والمهني

5dee6bf9-7ee3-4f88-8ab2-5b161bb7e2f6
5dee6bf9-7ee3-4f88-8ab2-5b161bb7e2f6

  هناك الكثير من الناس لا تخطو خطوة بدون التعرف علي توقعات أبراجهم،حيث يظن الكثير من الناس ان من دون التعرف علي توقعات الأبراج لا يستطعون اتخاذ قرارتهم اليومية التي بوجودها يستطعون اتخاذ تلك القرارات من دون تردد،كما ان هذه التوقعات تجعلهم يغيرون ارآئهم في لحظة دون تفكير حتي ولو كانت افكارهم هي الصحيحة،لذلك يستعرض لكم الموقع الالكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية توقعات الأبراج 19-3-2021 علي الصعيد الصحي والعاطفي والمهني.

-توقعات برج السرطان 19-3-2021

علي الصعيد المهني:ستحصل على منح أو ميداليات لمناسبة خاصة تؤكد على إبداعك وإنسانيتك ، وربما لجهودك تقديراً. علي الصعيد العاطفي: إذا لم تكن مرتبطاً ، فهذا اليوم مناسب لإعادة التفكير في استمرارية العزوبة ، فأنت تدخل مرحلة مهمة وديناميكية من حياتك. علي الصعيد الصحي: لا تكن من القرارات السيئة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بحالتك الصحية. -توقعات برج الميزان 19-3-2021 علي الصعيد المهني:تعيش حالة ارتياح كبير بعد أن يفتح أحدهم الصفحة الأخيرة ويظهر لك ما يخفي عنك. علي الصعيد العاطفي: حان الوقت لتحسين علاقاتك مع شريكك ، وإيصال أفكارك بوضوح واكتساب المزيد والمزيد من الثقة. علي الصعيد الصحي: أنت تتابع مشكلة صحية أو قضية ملحة تنعكس على حالتك الصحية وكن حذرًا عند التصرف ضدها.

-توقعات برج الجدي 19-3-2021

علي الصعيد المهني:يمنحك هذا اليوم طاقة أفضل للعمل ويزيل بعض الأوهام ويحتل مكانة حديثة تزيد من الثقة بالنفس والتفاؤل. علي الصعيد العاطفي: تشوش عليك مجموعة من الخيارات ولا تعرف ما هو الأنسب ، وتدخل أحبائك في حياتك يجعلك غير مرتاح. علي الصعيد الصحي: القلق وعدم الراحة اللذين يحرمانك من النوم ناتج عن ضغط العمل والمسؤوليات الكبيرة المنوطة بك.

-توقعات برج الدلو 19-3-2021

علي الصعيد المهني:تختبر الكثير من المشاعر والمشاعر المتضاربة ، وقد يسود جو من الغيرة والتملك في حياتك المهنية ، لذا كن حذرًا. علي الصعيد العاطفي: شريك جديد ومغامرة عاطفية مفروضة على الذات ، لكن الصورة النهائية ليست واضحة بعد ، أبطئ قليلاً وتجاوز الأمور ببطء. علي الصعيد الصحي: تجنب الهموم قدر الإمكان يريح الأعصاب ويواصل التفكير بشكل مريح. -توقعات برج الأسد 19-3-2021 علي الصعيد المهني:هذا يسهل عليك العمل في هذا اليوم ، ويخفف الأعباء ، ويزيل الشكوك ، ويسمح لك بالمثابرة فيما تقوم به الآن. علي الصعيد العاطفي: يمكنك تقوية الروابط بينك وبين الشريك ، يوم ناجح يخطو مراحل حديثة ، مليء بالحوافز وشعور كبير بالتفاؤل. علي الصعيد الصحي: تحرك قليلاً ، ومارس نشاطك المعتاد ورتب بعض الألعاب الترفيهية.

-توقعات برج العذراء19-3-2021

علي الصعيد المهني:قلل من سلوكك البهلواني وازدرائك لكل شيء ، أخبر من يمكنه فرض أفكارك على الآخرين. علي الصعيد العاطفي: لا تجادل في مواضيع لا تفهمها شيئاً ، ولا توسع معرفتك قبل المناقشة ، ولا تحمل أشياء لا يستطيع أحباؤك تحملها. علي الصعيد الصحي: اتباع نظام غذائي صحي يساعد كثيراً في الحفاظ على الرشاقة وتخفيف بعض الآلام.

-توقعات برج الجوزاء 19-3-2021

علي الصعيد المهني:حاول أن تكون هادئًا قدر الإمكان اليوم واختر كلماتك بهذه الطريقة ، وقد تواجه بعض الأسئلة من رئيسك في العمل والتي ستكون بمثابة فحص. علي الصعيد العاطفي: اليوم التوتر في العلاقة ، انتبه كثيرًا للطرف الثالث ، محاولًا التأثير على علاقتك مع شريكك. علي الصعيد الصحي: تناول وجبة الإفطار في الصباح ، حيث أنه من المهم أن تبدأ يوم رشيق ويمنحك الطاقة ، ينصح العديد من الخبراء بالطعام.

-توقعات برج القوس 19-3-2021

علي الصعيد المهني:تشعر بالتحرر والراحة والارتياح من التعب ، تتخلص من العمل المرهق وتتغلب على كل مشاكلك. علي الصعيد العاطفي: هناك أحداث جديدة في العلاقة بينك وبين حبيبك ، بداية يوم جديد بحب وشغف جديد يسيطر على كلاكما. علي الصعيد الصحي: صحتك هي أهم شيء يمكنك التركيز عليه خلال هذه الفترة ، فأنت بحاجة إلى مزيد من الطاقة للتعامل مع المشاكل.