اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

إنجاز تاريخي جديد ينتظر مصطفى محمد لم يحقق أي لاعب مصري

إنجاز تاريخي جديد
إنجاز تاريخي جديد ينتظر مصطفى محمد لم يحقق أي لاعب مصري

يستعد المحترف المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق جالطة سراي التركي، لتحقيق إنجاز جديد مع فريق، بداية من الموسم المقبل، بعد القرار التي اتخذه المسؤولين. وانتهت عقوبة الإيقاف التي وقعت على اللاعب المصري، وشارك مع فريقه في مباراة قيصري سبور، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر منافسات الدوري التركي، والتي حسمها جالطة سراي بثلاثية نظيفة. وغاب مصطفى محمد عن مباراة فريقه جالطة سراي في الجولة الـ 29، أمام نظيره سيفاس سبور، بسبب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، في مباراة أنقرة جوتشو، بعد تدخله بشكل عنيف مع أحد لاعبي الفريق الخصم. ويحتل فريق جالطة سراي حاليًا، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 61 نقطة، وبفارق نقطتين عن بشكتاش المتصدر برصيد 63 نقطة، ولا يزال له مباراة مؤجلة. وفي السطور التالية، نستعرض الإنجاز التاريخي الذي ينتظر مصطفى محمد مع فريق جالطة سراي وماذا قدم اللاعب المصري، في الدوري التركي، منذ مغادرته صفوف نادي الزمالك علي سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية؟...

قرار جالطة سراي

قرر مجلس إدارة جالطة سراي التركي، منح اللاعب المصري القميص رقم 10، وهو الرقم التاريخي للعملاق التركي، بداية من الموسم المقبل.

آخر لاعب

يعتبر النجم المغربي يونس بلهندة، لاعب فريق جالطة سراي، هو أخر لاعب أرتدى القميص رقم 10، قبل أن يتم فسخ عقده بسبب وجود خلافات مع إدارة النادي التركي.

العظماء

بما أن القميص رقم 10، هو الرقم التاريخي بالنسبة لفريق جالطة سراي، فقد سبق وأن ارتداه كل من، التركي هاكان شوكور، الروماني جورجي هاجي، الروماني جورجي بوبيسكو، الهولندي فيسلي شنايدر، قائد تركيا الأسبق إيمري بيلزوجلو، وحسن شاش، وفيليبي ميلو قائد فلامنجو البرازيلي الحالي، النجم أردا توران".

كشف حساب

لعب مصطفى محمد حتى الآن، مع جالطة سراي في الدوري التركي 7 مباريات، وسجل 5 أهداف، بينما خاض مباراة واحدة في كأس تركيا وأحرز هدف واحد، وبلغ إجمالي عدد دقائق لعبه 615 مع فريق الحالي، وحصل على بطاقة حمراء واحدة. مصطفى محمد يتنظر إنجاز جديد مع جالطة سراي.. وبشرى سارة في الطريق