اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقله

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول وريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا والقنوا

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة ريال مدريد الإسباني ضمن مباريات دور ال 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما آسفرت قرعة دور الثمانية على هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين. محمد صلاح يزين قائمة التشكيل الأغلى في العالم وكان الفريقين كان بينهم لقاء فى نهائى دوري أبطال أوروبا عام 2018 والذي توج به ريال مدريد الإسباني فى لقاء شهد إصابة النجم المصري محمد صلاح بخلع فى الكتف بعد تدخل من النجم الإسباني وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

وسيقام اللقاء فى تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس فى إبريل المقبل. وأعلن الاتحاد الأوروبي أن تُقام مباريات الدور ربع النهائي دور الثمانية، لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال يومي 6 و7 أبريل ذهابًا، والإياب في 13 و14 من الشهر ذاته.

مواجهات محمد صلاح مع ريال مدريد

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي واجه فريق ريال مدريد من قبل ثلاث مرات، مرتان مع فريقه روما الإيطالي عام 2016 ثم مرة مع ليفربول فى نهائى دوري أبطال أوروبا عام 2018 والتى خسرها ليفربول. النجم المصري محمد صلاح لم يستطع هز شباك فريق ريال مدريد عندما كان يرتدي قميص روما أو عندما ارتدى قميص ليفربول الإنجليزي لذلك يرغب فى تحقيق الفوز لأول مرة على ريال مدريد والتسجيل فى مرماهم.

مواجهة خاصة بين صلاح و راموس

وهناك مواجهة خاصة بين كل من محمد صلاح وسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد والذي كان تسبب فى إصابته من قبل فى نهائى دوري أبطال أوروبا وتسبب فى خروجه من المباراة وعدم الجاهزية الكاملة فى مشاركته مع منتخب مصر فى كأس العالم 2018 وغيابه عن اللقاء الأول أمام منتخب أوروجواي. قرعة دوري أبطال أوروبا.. نهائي مبكر بين ليفربول وريال مدريد