اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف على خدمات الواتساب والرقم الخاص به

يقدم موقع "الوكالة نيوز" أحدث الطرق التي تسهل الوصول للخدمات ويساعد تطبيق و خدمات الواتساب في تلقي التحديثات أو الإستفادة من الخدمات عبر منصة رسائل الواتساب. وتتميز خدمة الواتساب الجديدة، بأنها أسرع المنصات التفاعلية وسهلة الإستخدام والتي تهدف إلى الوصول إلى قاعدة عريضة من العملاء، ولن يتم عرض أي معلومات شخصية أو سرية وستعمل المنصة كأداة موثوقة محليا وعند السفر للخارج. وتقوم بتشفير جميع الرسائل على حساب خدمة الواتساب التجارية، مما يضمن سلامة وأمن معلومات العملاء، كما يتعين على العملاء التحقق من الشارة الخضراء بجوار اسم بنك برقان في نافذة الدردشة للتأكد من تفاعلهم مع حساب خدمة الواتساب التجارية الموثق من قبل البنك.

مزايا خدمات الواتساب

تتوفر خدمات واتساب على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وخلال العطل الرسمية. توفر هذه الخدمة قناة اتصال للعملاء محليا وخلال السفر. تقدم ردودا للاستفسارات العامة المتعلقة بمنتجات وخدمات البنك. تقوم بمشاركة مواقع الفروع من خلال GPS، وبالتالي تزود العملاء بالمواقع الدقيقة التي تتيح لهم الوصول بسهولة وسرعة إلى أقرب فرع لبنك برقان.

الشروط والأحكام

لكي يتم حماية معلوماتك الشخصية والمالية، سيتم الرد فقط على الاستفسارات العامة من خلال خدمة الواتساب، كما لا يمكن تبادل المعلومات الشخصية والمالية.

كيف يعمل تطبيق واتساب

إذا كنت تستخدم الهاتف النقال، قم بإضافة "+965 1804080" إلى جهات اتصال هاتفك النقال. افتح خدمة الواتساب، وابحث عن جهة الإتصال وأرسل "مرحبا" كرسالة لبدء التحدث معنا على الفور. اقرأ أيضا.. احذر.. واتساب ممنوع على هذه الهواتف خلال الفترة المقبلة