سياراتترند و سيو

شروط وتفاصيل مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة 2021

ينتظر الراغبين في شراء السيارات المخزنة، مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة والذي يعقد كل عام من أجل بيع عدد من لوطات السيارات المتنازل عنها، ولأهمية ذلك ينشر موقع «الوكالة نيوز» لمتابعيه، موعد مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة 2021 ، كما يستعرض لكم شروط وتفاصيل المزاد وكل ذلك خلال السطور المقبلة.

موعد مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة 2021

قررت مصلحة الجمارك عقد جلسة مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة العلني لبيع ٢7 لوط لسيارات واردة من الخارج ومخزنة بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي، وأيضا التي توجد في أرض المعارض بصلاح سالم، غدا الأحد، الموافق 21 مارس 2021، ومن المقرر أن تعقد الجلسة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، بقاعة النادي المصري القاهري بعين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط.

شروط وتفاصيل مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة 2021
شروط وتفاصيل مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة 2021

نوع سيارات مزاد جمارك مطار القاهرة 2021

كما أعلنت الجمارك، عن أنواع السيارات التي سيتم عقد جلسة مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة 2021 لبيعها هذا العام، والتي جاءت كالتالي:

ورد في بيان مصلحة الجمارك، أن السيارات التي سوف تباع بـ مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة 2021 هي من تنازلات ومصادرات واردة من الخارج، وعن أنواعها فهى ماركات وموديلات متنوعة، وجميعها تشمل السيارات تويوتا، ولاندروفر، وأودي، وجراند شيروكي، وإنفنتى، ومرسيدس، وهيونداى، وBM- GMC ، وكرايسلر كاديلاك، رأس جرار.

مقالات ذات صلة

اقرأ المزيد:

في 10 نقاط .. اعرف خطوات إحلال السيارات القديمة

موعد التسجيل فى مبادرة تحويل وإحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعى

شروط الاشتراك في مزاد سيارات مصلحة الجمارك 2021

وفي هذا السياق، طالبت مصلحة الجمارك الراغبين في شراء سيارات من مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة 2021 ، الذهاب لمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية من شراء كراسة الشروط الخاصة بالمزاد.

وذكر في البيان أن الكراسة سوف تكون بمبلغ 400 جنيه فقط لا غير، أما عنوان الهيئة فهو: 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الاسلامي بالدقي- الجيزة.

كما طالبت مصلحة الجمارك، بضرورة تقديم بطاقة الرقم القومى سارية، وذلك للأفراد العاديين.

وأيضا طالبت المصلحة من التحار، بضرورة تقديم البطاقة الضريبية، وهذا شرطها لدخول مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة 2021.

شروط وتفاصيل مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة 2021
شروط وتفاصيل مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة 2021

كما يجب سداد مبلغ تأمين دخول مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة 2021، والذي يبلغ نحو 10 ألف جنيه بخزينة جمرك سيارات بمطار القاهرة، وذلك كتأمين مؤقت يرد بعد انتهاء الجلسة.

كما اشترطت مصلحة الجمارك، أنه في حالة عدم رسو اي لوط من السيارات على المشترك في مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة 2021، إسترداد مبلغ التامين الذي دفعه، أما في حال رسو اللوط من السيارات، يتم خصم مبلغ التأمين من سعر السيارة التي اشتراها المتقدم.

وكذلك اشترطت الجمارك، على جميع الراغبين في شراء أكثر من لوط دفع وصل تأمين قبل التزايد في اللوط الثانى، وسوف يخصم منه 30% من ثمن السيارة المباعة بعد إنتهاء مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة 2021.

وفي حالة عدم السداد يرد للجهة الإدارية، أما في حال الشراء يتم سداد المبلغ بخزينة الهيئة أو بشيك، على أن يتم سداد باقي المبلغ، خلال 15 يومًا من يوم مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة 2021.

كما اشترطت الجمارك، أنه في حال تأخر المتقدم في السداد في المدة المحددة، تحصل مصروفات تخزين بواقع 1%، عن كل يوم تأخير، وفى حالة عدم الإستلام يتم إلغاء التعاقد ومصادرة التأمين النهائى مع خصم قيمة المصروفات المستحقة، كما أنه لا يرد ثمن كراسة الشروط، بينما يتم رد مبلغ 10 ألاف جنيه.

– وأيضا اشترطت تسليم اللوطات المباعة بعد اعتماد السلطة المختصة في ذلك.

مزاد سيارات الجمارك 2021

والمعروف أنه يمكن معاينة السيارات المباعه بـ مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة 2021 في موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة وساحة أرض المعارض بشارع صلاح سالم.

ويمكن معاينة سيارات جمارك القاهرة 2021، في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد، وذلك العنوانين السابق ذكرها.

ويتم بيع سيارات مزاد مصلحة الجمارك وفقا لقانون رقم 182 لعام 2018 بشأن تنظيم التعاقدات الائحة التنفيذية.

ويذكر أنه يحق للمشترك الذي دفع مبلغ التأمين ومن قام بشراء كراسات شروط المزاد اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في السيارات، وذلك أثناء معاينة السياراة المرسو عليها.

كما أن السياراة التي حصل عليها المشترك في المزاد، يتم ترخيصها، طبقا لقانون المرور رقم 121 لعام 2008، وسوف يحصل على الترخيص بعد الذهاب لكتاب مرور الميناء لقضاء بعض الإجراءات، ثم التوجه لإدارة العامة لجمارك السيارات، ثم لمرور محل إقامته.

جدير بالذكر أنه يجب على جميع المشتركين في مزاد مصلحة الجمارك بمطار القاهرة 2021 ، الالتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية طبقا لتعلميات وزارة الصحة المصرية، للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى