اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسلات رمضان 2021.. الخريطة الكاملة للأعمال الدرامية

الاختيار 2
الاختيار 2

مسلسلات رمضان 2021.. تبحث فئة كبيرة من محبي ومتابعي المسلسلات الرمضانية عن الخريطة الكاملة لمسلسلات موسم 2021 ، لاختيار ما يناسبهم من النوعيات المختلفة والمتنوعة المتواجدة لهذا العام ، حيث تتنافس القنوات بقوة عن عرض المسلسلات الرمضانية المتنوعة.

وتفصلنا أيام قليلة عن حلول شهر رمضان الكريم وانطلاق مارثون المسلسلات الرمضاني والمنافسة بين كبار نجوم الفن وكذلك يتنافس المنتجين والمخرجين في تقديم أفضل مسلسل في شهر رمضان لجذب العديد من المشاهدين، لذا تحرض القنوات الفضائية التنوع في اختيار المسلسلات لجذب كل الأذواق.

وتستعد جميع القنوات التي أعلنت عن خريطة مسلسلات وبرامج رمضان 2021 للمنافسة بقوة من خلال مجموعة من الأعمال الدرامية الحصرية وكذلك البرامج على شاشاتها المختلفة لعام 2021 والذي من المقرر أن يشهد نجوم كبار فيما يزيد من 32 عمل يتنافس كلاً منهم على المقدمة، وتحقيق المشاهدات الأكبر والنجاح الأكثر في الماراثون الرمضاني.

وفي هذا السياق يرصد موقع الوكالة نيوز الخريطة الكاملة لمسلسلات رمضان المبارك 2021 وأبطال المسلسلات والنجوم المشاركين في البطولة من الكوميدي للدراما للأكشن .

مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار"، والذى يقدم هذا العام رجل الظل، وبطولات الشرطة، بطولة النجمين كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج سينرجي ، وكان مسلسل الإختيار قد حقق نجاحاً هائلاً العام الماضي دور الوفاء والخيانة لقصة الشهيد المنسي، والخاين هشام عشماوي بطولة النجم أمير كراره.

مسلسل موسي

مسلسل موسى من بطولة الفنان محمد رمضان الذي يجسد شخصية صعيدية ، يشاركه البطولة سمية الخشاب، ورياض الخولي، وسيد رجب، ومنذر رياحنة، وصبري فواز، وهو من تأليف الكاتب ناصر عبدالرحمن، وإنتاج سينرجي، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة من بطولة الفنان أحمد عز، النجمة هند صبري، وهو من تأليف باهر دويدار، وإنتاج سينرجي، وإخراج أحمد علاء لتقديم مسلسل من ملفات المخابرات عن تجنيد شاب للعمل لصالح الجهات المصرية،  .

مسلسل اللي مالوش كبير

من بطولة النجمان أحمد العوضي، وياسمين عبدالعزيز، وهو ثاني عمل يجمعهما، وأول عمل بعد زواجهما وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج سينرجي، وإخراج مصطفي فكري.

مسلسل نسل الأغراب

بطولة الفنان أحمد السقا، وأمير كرارة، ويدور حول حرب الأشقاء في نسل الأغراب، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي

مسلسل ملوك الجدعنة

من بطولة النجمين مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ويدور في إطار في الأكشن والإثارة التشويقية ، حيث يقدمان صراع تجار مخدرات وأسلحة، ويشاركهم البطولة النجم يوسف شعبان، وعمرو عبدالجليل، وياسمين رئيس، ووليد فواز، وتأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح

مسلسل زي البيت الوقف

بطولة الفنانة زينة و يشاركها العمل أحمد صلاح السعدني، وصابرين، ومصطفي درويش، وهو من تأليف أحمد الشخيبي، وإنتاج سيشرو ميديا، وإخراج عصام عبدالحميد.

مسلسل حرب أهلية

بطولة النجمة يسرا، للبطولة النجم السوري باسل خياط، وجميلة عوض، وسنتيا خليفة، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز ، وإنتاج اجمال العدل،

مسلسل لحم غزال

بطولة النجمة غادة عبدالرازق ز شريف سلامة، ووفاء عامر، ووليد فواز، وعمرو عبدالجليل، وتاليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة وهو من إنتاج صادق الصباح،

مسلسل ضل راجل

يدور مسلسل ضل راجل في إطار أكشن اجتماعي، من بطولة النجم ياسر جلال و نور، ومحمود عبدالمغني، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإنتاج سينرجي، وإخراج أحمد صالح.

مسلسل وكل ما نفترق

بطولة الفنانة ريهام حجاج، و أحمد فهمي، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، وعمرو عبدالجليل، وسلوى خطاب، وهو من إنتاج طارق الجنايني، وقصة محمد أمين راضي، وتأليف أحمد علاء، وياسر عبدالحميد، وإخراج كريم العدل.

مسلسل لعبة نيوتن

بطولة النجمة مني زكي و محمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، وإنتاج ميديا هاب.

مسلسل كوفيد 25

بطولة النجم يوسف الشريف أحمد صلاح حسني، وايتن عامر، وإدوارد وإخراج أحمد نادر جلال، وسيقدم العمل في 15 حلقة. من كتابة زوجته إنجي علاء، وإنتاج سينرجي .

مسلسل بين السما والأرض

بطولة النجم هاني سلامة، و درة، وهو من تأليف إسلام حافظ، وإنتاج سينرجي إخراج محمد العدل، وسيقدم العمل على 15 حلقة.

مسلسل شقة 6

بطولة النجمة روبي، هذا العام، ويدور في إطار الرعب في رمضان هذا العام، صلاح عبدالله، وأحمد حاتم، وهاني عادل، وملك قورة، ومحمود البزاوي، وتأليف محمود وحيد ورفيق القاضي، وسعاد القاضي، ونبيل شعيب، وإنتاج طارق البدراوي، وإخراج محمود كامل .

مسلسل قصر النيل

بطولة النجمة دينا الشربيني، يهام عبدالغفور، وأحمد مجدي، وصبري فواز، من إنتاج محمد مشيش، وشركة أي برديوسر لمالكها نجيب ساويرس، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي.

مسلسل أحسن أب

ويقدم النجم على ربيع، عملًا كوميديا بعدما قدم العام الماضي مسلسل «عمرو ودياب» وشاركه البطولة مصطفي خاطر، في ديو من فريق مسرح مصر، والعمل من إنتاج سينرجي، وتأليف محمد محمدي، وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وسيقدم في 15 حلقة.

مسلسل المدينة

مسلسل كوميدي بطولة النجمة دنيا سمير غانم، والنجمة دلال عبدالعزيز، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وإسلام إبراهيم، وهو من إنتاج روزناما هشام جمال، وسينرجي، وتأليف هشام جمال، وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.

مسلسل خلي بالك من زيزي

بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، على قاسم وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وهو من تأليف مريم نعوم، ومني الشيمي، ومجدي أمين، وإنتاج أي برديوسر وإخراج كريم الشناوي.

مسلسل نجيب زاهي زركش

يقدم الفنان يحيى الفخراني عمل اجتماعي مع أنوشكا، ورامز أمير، وإسلام إبراهيم، وكريم عفيفي، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج سينرجي.

مسلسل الملك أحمس

بطولة النجم عمرو يوسف شخصية و ماجد المصري، وصبا مبارك، وهو عن قصة نجيب محفوظ، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي

مسلسل النمر

بطولة الفنان محمد عادل إمام و هنا الزاهد، وبيومي فؤاد، وتأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج سينرجي، وإخراج شيرين عادل.

مسلسل القاهرة كابول

بطولة الثلاثي خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وطارق لطفي، ليقدما قصص حقيقية من تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج سينرجي، وإخراج حسام على.

‏تردد قنوات المسلسلات والقنوات الدينية لمتابعة برامج ومسلسلات رمضان 2021