اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مواعيد عرض وأحداث مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب

مع اقتراب شهر رمضان يبحث عدد كبير من محبي ومتابعي المسلسلات الرمضانية المختلفة والمتنوعة لكل عام جديد عن أسماء وأبطال الأعمال التليفزيونية للعام الحالي، وفي هذا الوقت يزداد مؤشر البحث على مسلسلات رمضان 2021.

وتحرص شركات الإنتاج المختلفة على خروج وإنتاج أكثر من عمل تليفزيوني لمجموعة من الأبطال المتميزين والمحبوبين ومن يملكون شعبية كبيرة بين الناس في مختلف البلدان العربية، خاصة وأن الموسم الدرامي كبير للغاية، وله العديد من المميزات التي يبحث عنه المشاهدون خلال الشهر الكريم.

ومن أهم معدلات البحث على موقع جوجل الشهير هو البحث عن تفاصيل ومواعيد عرض وأبطال مسلسل الفنان عمرو سعد والفنان مصطفى شعبان الجديد، وذلك بسبب حب عدد كبير من متابعي التليفزيون والشاشات الخاصة.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، كافة المعلومات عن مسلسل نسل الأغراب، من حيث قصة العمل ومواعيد العرض الخاصة والعامة التي ينتظرها الجمهور خلال الشهر الكريم.

قصة مسلسل نسل الأغراب

تدور أحداث مسلسل نسلا الأغراب حول عائلة صعيدية، ويؤدي الفنان أحمد السقا شخصية تدعى "عساف الغريب"، بينما يجسد النجم أمير كرارة دور "غفران الغريب"، وهما شقيقان من الأب فقط، ومن ثم يعيشان صراعات كثيرة ومختلفة مع عائلتهم خاصة الفنان أحمد السقا بسبب شخصية والدته الغجرية في المسلسل.

أبطال مسلسل نسل الأغراب

يضم مسلسل نسل الأغراب باقة مميزة من الفنانين والفنانات في الوسط الفني، وهو بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، نجلاء بدر، فردوس عبدالحميد، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد مالك، إدوارد، والعديد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج محمد سامي.

سبب مشاجرة أحمد السقا وأمير كرارة

يشهد مسلسل نسل الأغراب مشاجرة كبيرة بين الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، وذلك بعد محاولة السقا لقتل شقيقه كرارة الذي خانه، ويدخل الأول السجن ومن ثم يفرج عنه على ذمة القضية ليعود مرة أخرى في ملاحقة أمير كرارة في كل مكان للثأر منه.

ومن ثم يقرر أمير كرارة الهروب من أحمد السقا إلى القاهرة، ويبحث عن عمل ويحاول إثبات براءته للسقا.

خلاف الفنان أمير كرارة مع صناع مسلسل نسل الأغراب

طالب الفنان أمير كرارة صناع مسلسل نسل الأغراب والذي سيعرض ضمن الموسم الرمضاني 2021، بمبلغ قدره 20 مليون جنيهًا لتصوير مشاهده بالمسلسل وهدد بالإنسحاب إذا لم يأخذ أجره كاملًا منهم، إلا أنهم تفاوضوا معه وتدخل الفنان أحمد السقا أيضًا لتهدئته وتم تنزيل المبلغ إلى 15 مليون جنيه.

يذكر أن الفنان أحمد السقا كان قد قام ببطولة مسلسل "الحصان الأسود" في رمضان 2019، وحقق نسب مشاهدات عالية، ولاقي إعجاب عدد كبير من الجمهور.

كما قدم الفنان أمير كرارة خلال الموسم الرمضاني الماضي 2020، مسلسل "الاختيار" الذي تناول قصة حياة شهيد الصاعقة المصري أحمد المنسي، وبعض رجال القوات المسلحة، ولاقي على إعجاب عدد كبير من المشاهدين والمتابعين، كما أنه حقق نسب مشاهدة عالية للغاية، الأمر الذي دفع صناع العمل لتصوير جزء ثاني منه يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم المميزين، منهم: النجم كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي.

نسل الأغراب

ويعد مسلسل نسل الأغراب واحد من أقوى الأعمال الدرامية التي من المقرر عرضها خلال شهر رمضان، وله العديد من المتابعين الكبار، خاصة وأن العمل يضم كوكبة كبيرة من النجوم المحببين للجمهور.

محمد سامي يشارك الجمهور بصوره من كواليس مسلسل نسل الأغراب