اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كشف حساب نجم الترجي وقاهر الزمالك قبل انتقاله إلى الأهلي

images (18)
images (18)

ارتبط اسم النادي الأهلي بالتعاقد مع نجم فريق الترجي الرياضي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر، الذي ينافس على أكثر من بطولة محلية وقارية. وبات محمد علي بن رمضان نجم فريق الترجي الرياضي التونسي، على اعتاب الانتقال للنادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، للدفاع عن ألوان حامل لقب دوري أبطال إفريقيا. وفي السطور التالية نستعرض قدرات نجم الترجي، وكشف حسابه مع غول إفريقيا، قبل انتقاله المحتمل إلى النادي الأهلي..

كشف حساب

لعب محمد علي بن رمضان، مع الترجي الموسم الجاري، في بطولة الدوري التونسي 19 مباراة، وسجل هدفين وصنع مثلهما، وبإجمالي عدد دقائق لعب وصل إلى 1226 دقيقة. وفي دوري أبطال إفريقيا، لعب نجم الترجي 5 مباريات، وسجل 3 أهداف وصنع هدف واحد، وبإجمالي عدد دقائق لعب وصل إلى 407 دقيقة.

فرص الزمالك في الصعود لدور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا بعد هزيمة الترجي مواجهة الزمالك الأبرز

أمطر محمد علي بن رمضان، شباك نادي الزمالك بهدفين، خلال المباراة التي جمعت بين الفاري الأبيض ونظيره الترجي التونسي، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من عمر دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا. وفاز الترجي 3-1، في هذه المواجهة على حساب الزمالك، وكان لمحمد علي بن رمضان، نصيب الأسد بتسجيله هدفين، في مرمى الفارس الأبيض، قبل أن يعود غول إفريقي من جديد للفوز على أبناء ميت عقبة في الجولة الرابعة بهدف دون رد.

الترتيب

يحتل فريق الترجي التونسي، صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا برصيد 10 نقاط، في حين يقع فريق مولودية الجزائر في المركز الثاني بـرصيد 8 نقاط، ويأتي الزمالك ثالثا برصيد نقطتين، ويقبع تونجيث السنغالي في قاع المجموعة بـ نقطة وحيدة، بعد مرور 4 جولات. اتهامات وسهر.. ردود فعل نارية من جمهور الزمالك تكشف حقيقة اللاعبين بعد خسارة الترجي