اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

سيد عبد الحفيظ يكشف للوكالة نيوز حالة على معلول وموعد عودة ناصر ماهر

سيد عبد الحفيظ يكشف
سيد عبد الحفيظ يكشف للوكالة نيوز حالة على معلول وموعد عودة ن

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى ان الجهاز الفنى يتابع الحالة الصحية للنجم التونسى على معلول لاعب الفريق المتواجد حاليا فى تونس لمواصلة برنامجه التأهيلي. الأهلي يدرس تخليد شهداؤه بوضع صورهم في ملعب التتش وقال سيد عبد الحفيظ فى تصريحات خاصة للوكالة نيوز ان الحالة الصحية لعلى معلول مطمئنة للغاية خاصة أن اللاعب يواصل برنامجه التأهيلي مع طبيب المنتخب التونسى ويشعر بتحسن شديد.

عوده على معلول وناصر ماهر

وأوضح سيد عبد الحفيظ فى تصريحاته الخاصة ان الجهاز الفنى جهز ملف لكل لاعب بالفريق مو اجل تجهيزه بالشكل المناسب خاصة المصابين وفى مقدمتهم على معلول. الأهلي يصارع صن داونز على أقوى هجوم في إفريقيا.. والزمالك يفشل وأشار سيد عبد الحفيظ إلى أن ناصر ماهر أصبح جاهزا للمشاركة مع تدريبات الفريق بشكل كامل مع جاهزيته الكاملة مشيرا إلى أن الجهاز الفنى يتابع كل اللاعبين المتواجدين بصفوف المنتخب الأول والمنتخب الأوليمبي لمتابعة حالة كل اللاعبين. وأوضح سيد عبد الحفيظ ان الفترة القادمة ستشهد ضغطا كبيرا فى ارتباطات الفريق سواء المباريات المحلية او القارية فى دورى أبطال إفريقيا وهو ما سيعمل على علاجه الجهاز الفنى من خلال تجهيز كافة اللاعبين بالشكل الكافى ومنحهم الفرصة الكاملة للمشاركة. ويبدأ مجلس إدرة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في إجتماعه المُقرر له ظهر غداً ، الأثنين، مناقشة الإقتراح المُقدم بوضع لافتة شهداء النادي الاهلي على المدرج الرئيسي لملعب التتش بدلاً من "بوابة المعلمين".

تكريم شهداء الأهلي

يأتي هذا الإقتراح نوعاً من التكريم الجديد لشهداء الأهلي تقديراً لمكانتهم خاصة وأن تضحياتهم بأرواحهم كانت مرتبطة بفريق الكرة ، فضلاً عن أن وجود صور هؤلاء الشهداء الذين ضربوا مثالاً في التضحية بملعب التتش سيكون حافزاً لكل اللاعبين الذين يتدربون في الملعب على مدار كل الأجيال ودافعاً لهم لبذل أقصى جهد من أجل النادي وجماهيره الوفية. الإقتراج المُقدم لاقي ترحيباً كبيراً ، ويقوم المستشار الهندسي لمجلس الإدارة بوضع تصوّر لصور الشهداء مُقترنة بشعار النادي الأهلي على مساحة كبيرة بملعب التتش وذلك للعرض على مجلس الإدارة لإختيار التصميم الأمثل الذي يليق بالأهلي وشهداؤه. كشف حساب نجم الترجي وقاهر الزمالك قبل انتقاله إلى الأهلي