اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد إصابتها بكورونا

تطورات الحالة الصحية
تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد إصابتها بكورونا

نشرت الفنانة هنا الزاهد على مواقع التواصل الإجتماعي عبر حسابها الشخصي "انستجرام"، أنها أصيبت بفيروس كورونا كوفيد 19  منذ أيام، وقامت بالشرح لجمهورها ما تمر بها وطمئنتهم على حالتها الصحية. وتعاني هنا الزاهد من ضربات القلب السريعة، كما تخضع للعزل المنزلي مع اتباع نظام علاجي لمكافحة فيروس كورونا، وعندما نشرت فيديو لها من حديقة منزلها لكي تطمئن جمهورها حيث قالت، أنها تشعر بتحسن وفي حالة جيدة، وأسوء ما تمر وتشعر به هو سرعة في ضربات القلب. وطلبت الفنانة هنا الزاهد من جمهورها، بضرورة الإلتزام بإرتداء القناع الطبي للوقاية من فيروس كورونا، مشيرة أنها كانت غير ملتزمة بالشكل الكافي مما جعلها تصاب بالمرض. وكانت قد اكتشفت إصابتها بالفيروس صدفة، حيث كانت  تستعد للسفر وأجريت مسحة للانتهاء من الإجراءات وجاءت نتيجتها إيجابية ثم خضعت لمسحة ثانية وجاءت نتيجتها إيجابية أيضاً.

نجاح حلوة الدنيا سكر

ونجح المسلسل الجديد للفنانة هنا الزاهد وهو " حلوة الدنيا سكر"، بطريقة كبيرة وخاضت تجربة البطولة المطلقة لأول مرة في الدراما التليفزيونية، ومن المقرر  عرضه على قناة DMC، وتدور أحداثه فى 40 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع. وانتهى هذا الأسبوع عرض رابع حكايات المسلسل بعنوان حكاية "9 خطوات لقلب الرجل" وكان معها في بطولة المسلسل محمد الشرنوبى وظهر فيها أحمد فهمى كضيف شرف خلال الحلقة الأخيرة، كما عرض الأسابيع الماضية حكايات "ساندى كراش" وشارك هنا البطولة محمد كيلانى، والثانية "الجريمة لا تفيد" وشارك في بطولتها محمود عبد المغنى، و"المتخصصة" وقدم البطولة أمام هنا الزاهد الفنان أحمد سلطان. وكما شاركت الفنانة هنا الزاهد في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "النمر" مع محمد إمام، وكانت سوف تواصل تصوير المسلسل ولكن توقفت بسبب خصوعها للعزل المنزل. ويعد مسلسل "النمر" من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ويشارك في بطولته نرمين الفقى، محمد رياض، بيومى فؤاد، أحمد خالد صالح، إيناس كامل، خالد أنور، مؤمن نور، محمد مهران، ولاء الشريف، علاء مرسي، سلوى عثمان، حنو عبد الله محمود، أحمد حلاوة، حمدي هيكل.

معلومات عن الفنانة هنا الزاهد

هنا الزاهد ولدت في 5 يناير عام 1994، وهي ممثلة ومقدمة برامج مصرية، وبدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت. ولدت هنا الزاهد في القاهرة، هي نجلة شيرين المنزلاوي زوجة طلعت زكريا. في 15 أغسطس عام 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصر الحفل على حضور أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر عام 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن. وكان أول ظهور لها في فيلم خطة جيمي الذي عرض في عام 2014، ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر، وقدمت دور البطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة. ظهرت هنا كطفلة لأول مرة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003، وأيضا شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. ثم انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في عام 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالإشتراك مع المغنية ساندي وإسلام جمال، قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه. سبب تقديم ليلي أحمد زاهر برنامج هزر فزر بدلا من هنا الزاهد