منوعات و المرأة و الطفل

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة بطولة الفنان أحمد عز في شهر رمضان 2021

يبحث المشاهدون عن مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة بطولة الفنان أحمد عز ، حيث يعد شهر رمضان وذلك منذ سنوات عديدة الموسم الخاص بعرض العديد من المسلسلات المختلفة حيث كانت البداية من خلال عدد قليل من تلك المسلسلات وذلك من خلال الأجيال الماضية من أبرز الفنانين في تاريخ السينما والتليفزيون

وأصبح نجاح المسلسل الدرامي من الأمور التي تزيد من شهرة الفنانين من خلال الشخصيات التي يتابعها الجمهور على مدار 30 حلقة خلال شهر رمضان ،وتطور الأمر خلال السنوات الأخيرة الماضية وذلك من المنافسة القوية وذلك لحصد أكبر عدد من المشاهدات المسلسل.

بالإضافة إلى المنافسة على الألقاب المختلفة ، وذلك من أفضل مسلسل درامي ، وأفضل دور تم تقديمه من خلال الفنان أو الفنانة ، وذلك من خلال تقيم الجمهور واشتهر خلال الفترة الماضية من خلال أعمالهم الدرامية خلال موسم رمضان العديد من الفنانين ومنهم الفنان أحمد عز والذي قدم العديد من الأعمال الدرامية الهامة والتي حصلت على إعجاب جمهوره.

مقالات ذات صلة

قصة وأحداث مسسلسل هجمة مرتدة

ظهر الفنان أحمد عز وذلك في الإعلان التشويقي لمسلسل “هجمة مرتدة” وذلك من خلال قناة dmc ، وهو يؤدي دور شخصية ” سيف العرب “، وهو شخص لديه العديد من المهارات المختلفة سواء العقلية أو البدنية والتي تساعده على نقل المعلومات بين الدول.

حيث حاولت بعض الدول تجنيده ، ولكنه ظهر وهو يقبل تلك المهمة بصحبة الفنانة هند صبري وذلك ليكون عميل مزدوج ،و المسلسل من ملفات المخابرات المصرية ، وذلك لإظهار المواقف الوطنية والتي قام بها أحد أبناء مصر ، عند محاولة أحد البلاد الأجنبية بإقناعه أن يعمل لصالحها.

وتتضمن أيضا الإعلان طبيعية كونه في تلك المهمة وأيضا فترة تدريبه ، والموقف الخاص به وذلك من تفضيل خدمة الوطن على أي شيء آخر ،وغير وذلك من مشاهد الأكشن والقتال والتي تدل على طبيعة العمل الدرامي والذي سيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021.

أبطال مسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021

يعد مسلسل” هجمة مرتدة” من أقوى الأعمال الدرامية خلال السباق الرمضاني 2021 ، وظهر في الإعلان الدعائى للمسلسل على قناة dmc العديد من النجوم ومنهم الفنان أحمد عز ، والفنانة هند صبري ، وأحمد فؤاد سليم ، وأحمد صلاح حسني ، بالإضافة إلى العديد من النجوم الآخرين ، وذلك من طبيعية العمل والتي تستلزم طاقم كبير من النجوم بالإضافة إلى غير ذلك من المخرج والمساعدين له ، وأيضا فريق تصوير المسسلسل.

ومسلسل “هجمة مرتدة” من بطولة أيضا انجي المقدم ، ومايان السيد ، وماجدة زكي ، ومحمد جمعة ، والمسلسل من إخراج أحمد علاء ، أما القصة فتم تأليفها من قبل باهر دويدار ، وشركة سينرجي هي المنتجة لذلك العمل الدرامي القوي موسم رمضان 2021 ، ويصنف ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2021 الوطنية كونه من أحد ملفات المخابرات المصرية.

قنوات عرض مسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021

ويعرض مسلسل ” هجمة مرتدة ” ضمن مسلسلات موسم رمضان 2021 ، على قناة dmc ومواعيد العرض والإعادة يتم تحديدها من قبل القناة، والتي قامت فقط بالإعلان عن عرض المسلسل على شاشتها وذلك من خلال لقطات من المسلسل من خلال الإعلان التشويقي ويمكن متابعة المسلسل من خلال ضبط تردد قناة dmc وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2021.

ويمكن ضبط تردد وإشارة القناة بكل سهولة وذلك على القمر الصناعي نايل سات وذلك لمتابعة احداث المسلسل وذلك بعد ضبط التردد الجديد حيث التردد :12092 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، وذلك ضمن التحديث الجديد للقناة 2021.

ويتم متابعة جميع المسلسلات الخاصة بموسم رمضان 2021 ، على شاشة قناة dmc وذلك من المسلسلات التي ستقوم القناة بعرضها على شاشتها بعد التحديث الجديد ومنها مسلسل “هجمة مرتدة” والذي هو من بطولة الفنان أحمد عز وأيضا يعد المسلسل أحد الأعمال الدرامية القوية تشارك في المنافسة الرمضانية موسم 2021.

قدم الفنان أحمد عز وذلك خلال السنوات المختلفة ، العديد من الأعمال الدرامية الناجحة سواء ضمن مسلسلات السباقات الرمضانية ، أو غير ذلك من المسلسلات والتي كانت من بطولته ، ويقدم خلال الموسم الرمضاني 2021 ، مسلسل ” هجمة مرتدة ” ، ضمن الأعمال الدرامية القوية والتي ينتظر الجمهور عرضها حتى يتم متابعة جميع حلقات المسلسل.

اقرأ أيضا.. هند صبري تنشر البوستر الرسمي لمسلسل هجمة مرتدة ..عودة دراما المخابرات المصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى