اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

يعرض في رمضان.. أحمد عز ضابط مخابرات في مسلسل هجمة مرتدة

بعد تمنيته تقديم جزء ثانٍ من فيلم الممر، نال الفنان أحمد عز دور بطولة ضابط المخابرات من خلال مشاركته في مسلسل «هجمة مرتدة»، ويبدو أن عز يحب تجسيد الأعمال الوطنية، وهي مغامرة جديدة يخوضها أحمد عز بصحبة الفنانة هند صبري للمرة الرابعة في تاريخهم الفني، وتنشر «الوكالة نيوز» لمتابعيها في هذا التقرير، تفاصيل الفيلم ودوره احمد عز في مسلسل هجمة مرتدة والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2021.

دور الفنان أحمد عز في مسلسل هجمة مرتدة

يجسد الفنان أحمد عز في مسلسل هجمة مرتدة، دور ضابط مخابرات في الجيش المصري، والذي يدعى «سيف العربي»، حيث يتعرض لعدة أزمات تقلب حياته رأس على عقب، بمحاولة إحدى دول الأجنبية تجنيده لصالحها، ولكن أحمد عز خلال الاحداث، يعمل على محاولة استعادة مكانته للعمل من جديد، ليبدأ في التعاون مع ضباطين من المخابرات المصرية وهمدي الادوار التي يجسدها النجوم «هشام سليم ونضال الشافعي».

احمد عز في مسلسل هجمة مرتدة

وانتهي النجم احمد عز من تصوير جميع مشاهد مسلسله الجديد هجمة مرتدة، ويتم العمل حاليًا على تجميع الحلقات بمرحلة المونتاج والمكساج. وعن الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير العمل قال هي مشقة العمل على المستوى البدني والذهني، حيث كان يسافر كثيرا خارج مصر بين صربيا والأردن في ظل انتشار فيروس كورونا بالعالم. ويذكر أن المسلسل مأخوذ من ملفات المخابرات العامة المصرية، وكان طرح البرومو الدعائي لـ مسلسل «هجمة مرتدة» خلال الساعات القليلة الماضية، على شاشة قنوات dmc الفضائية المصرية، وظهر خلاله عدد من المشاهد في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والغموض، وهو من إنتاج شركة سينرجي، ومقرر عرضه الشهر القادم في رمضان 2021. أولاد أحمد عز .. قضية نسب من السوشيال ميديا إلى المحاكم

مسلسل هجمة مرتدة

ومسلسل «هجمة مرتدة» من بطولة الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، وأيضا الفنانة ماجدة ذكي وصلاح عبد الله، واللذان يجسدان دور الأب والأم للفنان أحمد عز، والنجمين هشام سليم ونضال الشافعي اللذان يجسدا دور ضابطين مخابرات مصرية بالخارج، ومحمد جمعة الذي يجسد دور صحفي، وأيضا الفنان الكبير أحمد فؤاد سليم، والفنان أحمد خالد صلاح. وأيضا يشارك في مسلسل هجمة مرتدة المقرر عرضه في رمضان 2021، عدد من النجوم الشباب، وهم: الفنان مايان السيد، والفنانة ندى موسى، والفنان يوسف عثمان، وكذلك الفنان الشاب خالد أنور، وأيصا هاجر الشرنوبي، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد علاء.

أحمد عز وهند صبري

وللمرة الرابعة يشارك الفنان أحمد عز مع الفنانة هند صبري، حيث كان جمعهم أكثر من عمل سابق، في فيلم مذكرات مراهقة منذ 20 عام، وفي فيلم الممر، وفيلم كبيرة والجن، وجائزة فاتن حمامة في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2017، والتي حرص عز على تسليمها لهند نظرا للصداقة القوية بينهما. ويبدو أن هذه المرة الثانية التي يلقتي فيها أحمد عز وهند صبري مجددًا في عمل وطني، بعد فيلم «الممر»، وهو من أهم الأفلام الوطنية التي جسدت الفترة ما قبل حرب أكتوبر، وتناول احمد عز خلاله دور بطولة الضابط المصري في حرب الاستنزاف وهي نكسة 1967، أما هند صبري قامت بدور زوجة الضابط وهو احمد عز في الفيلم، وكان العمل من إخراج شريف عرفة، وسيناريو أمير طعيمة. وكان كشف الفنان احمد عز في تصريحات صحفية سابقة عن أمنيته فى تقديم جزء ثانٍ من فيلم الممر، بالرغم متاعبها وإرهاقها فى كواليس تصويرها، وسفرة إلى السويس يومياً لمدة شهر كامل. جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان احمد عز الدرامية، هو مسلسل «أبوعمر المصري»، بينما الفنانة هند صبري كان آخر مسلسل لها هو «حلاوة الدنيا». أحمد عز يعترف بطفليه بقضية جديدة ضد زينة