اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط تحميل تطبيق زوم zoom meetings وخطوات تثبيته واستخدامه على الكمبيوتر والجوال

رابط تحميل تطبيق
رابط تحميل تطبيق زوم zoom meetings وخطوات تثبيته واستخدامه ع

يبحث الكثير من المواطنين في مصر والعالم خاصة الطلاب ومديرين الأعمال عن برامج يمكن من خلالها عقد اجتماعات إلكترونية، بالتزامن مع إنتشار فيروس كورونا في البلاد، حيث أصبح من الصعب النزول كثيرا إلى مكان العمل بشكل يومي ومع ذلك إنتشرت عدة تطبيقات للتسهيل عليهم، ومن ضمنها تطبيق زوم zoom meetings والذي يعد واحد من أفضل البرامج المتوفرة مجانا على المتاجر الالكترونية المختلفة، ولأن الكثير يتسأل عن كيفية استخدامه، يقدم موقع «الوكالة نيوز» في هذا التقرير، رابط وخطوات تحميل وتثبيت زوم على الكمبيوتر والجوال. ختام فعاليات الدورة التدريبية الثانية لأساسيات التحول الرقمي للعاملين بجامعة حلوان

مميزات تطبيق زوم zoom meetings

يعد برنامج زوم zoom هو واحد من أفضل البرامج المجانية والآمنة التي يمكن من خلالها عقد المحاضرات والاجتماعات عن بعد عبر أجهزة الهاتف المحمول والكمبيوتر، كما يمكن إدارتها بكل سهولة على شاشات الهواتف الذكية، ويتميز زوم بـعدة إماكنيات، سوف نستعرضها لكم فيما يلي: - يوفر زووم أدوات إنشاء اجتماع مع أكثر من 100 شخص أو الانضمام إلى اجتماع في المنزل بالإضافة إلى إمكانية المحادثات بالصوت والصورة، وكذلك المراسلة بالكتابة أثناء حديث المدير في العمل من أجل عدم مقاطعة كلامه، كما يوفر التطبيق خاصية إرسال العديد من المرفقات والصور وكذلك الملفات. - كما يتميز تطبيق زوم بأنه سريع ولا يسبب اى تقطيع أثناء بث الاجتماع، كما أنه يعمل مع كافة شبكات الإنترنت بجودة عالية. - كما أن التطبيق يدعم اللغه العربيه بشكل تلقائي حتي يسهل على الجميع استخدامه، كما أن التطبيق يدعم اللغه الانجليزيه والفرنسية والايطاليه وغيرها من اللغات الأجنبية الاخرى، ويرجى العلم أنه مكن تغير اللغة من خلال الاعدادات.

خطوات تحميل تطبيق زوم على الهاتف المحمول

ويوفر التطبيق إصدار يتوافق مع الهواتف الذكية بنظام IOS ونظام الأندرويد والآيفون، ولذلك يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة طريقة تحميل برنامج زوم على الهواتف ليتمكنوا من الحصول على كافة مميزاته، وسوف نستعرض لكم خطوات تحميله وتشغيله، فيما يلي: - يمكن تحميل تطبيق زووم على الموبايل الاندرويد من هنا. - كما يمكن تحميل تطبيق زووم على الموبايل الاندرويد من هنا. - كما يمكن لهواتف الآيفون تحميل تطبيق زوم من هنا. ويذكر أن الروابط السابقة هي مباشرة، تمكنك من الدخول على برنامج زووم المجاني من خلال موقع تطبيقات تجعلك تحمل النسخة بشكل مجاني. وبعد تحميل تطبيق زوم من خلال الروابط السابق ذكرها وتثبيته عبر أنواع الهواتف المذكورة، يمكن فتح التطبيق من هاتفك والضغط على تسجيل الدخول ثم كتابة المعلومات وتسجيل الجيميل أو الفيسبوك الخاص بك، وادخل جميع البيانات منك، ثم اضغط على تسجيل الدخول، وانقر على start a meeting وهو الدخول على اجتماع فيديو مباشر، أو new a meeting وهو إنشاء اجتماع بالفيديو.

خطوات تحميل برنامج زوم على الكمبيوتر

وأيضا يمكن تحميل برنامج زوم على الكمبيوتر من خلال الانتقال إلى متجر تطبيقات جوجل بلاي مباشرة، ثم البحث عن اسم التطبيق، والضغط على ايقونة التّحميل، وانتظر حتّى الإنتهاء من عملية التحميل ثم قم بتشغيل من خلال الخطوات السابق ذكرها. ويذكر أن تطبيق زوم حصل على عدة جوائز في هذا المجال، كما أن مستخدميه وصل عددهم إلى عشرات ملايين حول العالم.

تطبيق زوم

جدير بالذكر أن برنامج zoom for pc هو البديل المجاني لجميع البرامج المشابهة له مثل السكايب والفايبر، كما أنه الاسهل استخداما وآمن لا يتعدى حجم تحميله 150 ميجابايت، كما أنه يحمى معلوماتك من الأختراق بقاعدة بيانات قوية عكس البرامج الأخري الغير معروفه. وبذلك نكون قدمنا لكم تقرير وافي عن تطبيق زوم وخطوات تثبيته أو تحميله، وأيضا روابط تحميله المجانية لكافة أنواع الهواتف المختلفة، كما وضحنا لكم روابط وخطوات تثبيته على أجهزة الكمبيوتر، وكذلك استعراضنا لكم مميزات تطبيق زوم والفرق بينه وبين التطبيقات الاخرى، وهل هو مجاني أم لا وأيضا نقلنا لكم كافة المعلومات عن التطبيق بشكل واسع. تعرف علي zoom وكيفية التسجيل.. بعد قرار تأجيل الدراسة