ترند و سيو

آخر التطورات الصحية في حالة الفنانة حورية فرغلي

تعرضت الفنانة حورية فرغلي في الأيام الماضية، لتهشم في هيكل الأنف، حيث أدي إلي كسر في  الأنف بعد وقوعها من أعلى حصان، حيث قامت بعده عمليات تجميلية خاطئة مما زاد الأمر أكثر خطورة حتي وصل الأمر إلي تهشم الهيكل الداخلي.

ويبحث محبي الفنانة حورية فرغلي على محركات البحث الشهير “جوجل” والصفحة الرسمية الخاصة بها، عن أخر التطورات الصحية للفنانة حتي يطمئنوا على صحتها ومعرفة آخر الأخبار عنها، ولذلك يعرض موقع “الوكالة نيوز” خلال السطور التالية كلا من :

الفنانة حورية فرغلي تشرح تفاصيل العمليات التي أجرتها:

كشفت الفنانة حورية فرغلي، لمحبيها عن آخر التطورات الصحية في حالتها، بعد انتهائها من إجراء العملية الجراحية الثانية منذ أيام، وطمأنت جمهورها حيث قالت أن وجهها بدأ يتحسن، وأصبح أفضل مما كان عليه من قبل.

وأوضحت حورية فرغلي، تفاصيل العميلة الجراحية الجديدة التي تجريها في أنفها بالولايات المتحدة الأميركية، حيث قامت بإجراء عمليتين جراحيتين في أنفها، وتقوم بإجراء العملية الثالثة يوم الأربعاء، وسوف يحدد الطبيب العملية الجراحية الرابعة والأخيرة في وقت لاحق.

وأصبحت حالتها الصحية جيدة ومستقرة بفضل دعم أسرتها لها ومحبيها، وأكدت على غضبها مما تتعرض له من قبل البعض عبر مواقع التواصل، حيث قام رواد السوشيال ميديا بنشر صورة قديمة لها منذ ست سنوات عندما أزال الأطباء “العظمة والمسمار” من أنفها. وأصبح وجهها أفضل الآن بكثير من الصورة القديمة التي يتم تداولها.

ووعدت الفنانة جمهورها بالكشف عن صورة جديدة لها بعد إزالة “الشاش” من أنفها، وستظل طوال شهر رمضان الكريم في الولايات المتحدة لظروف العملية، وسوف تعود إلى مصر بعد عيد الفطر المبارك.

وأكدت على التزامها بتأديه جميع عاداتها الدينية في الشهر الكريم رغم ظروف العملية، حيث تقوم بالصيام وتلاوة القرآن، وطلبت من جميع متابعيها الدعاء لها.

وكانت الفنانة حورية فرغلي، أكدت على مدي قرب الفنانة رانيا محمود ياسين وأنها معها طوال الوقت وفي حالة اتصال دائم مع بعضهم وهي من أقرب أصدقائها بالوسط الفني، وتدعمها بشكل كبير وبجانبها أهلها أيضا.

نبذة عن حياة الفنانة حورية فرغلي :

ولدت الفنانة حورية فرغلي عام 1976، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر في العام 2002.

وبدأت الدخول في مجال التمثيل عام  2010.

وشاركت في بطولة عدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائي ومن أبرز أعمالها الدرامية مسلسل ساحرة الجنوب.

وتحمل الجنسية الإماراتية، و أيضا الجنسية المصرية.

وحصلت الفنانة حورية فرغلي على الشهادة العليا من كلية إدارة الأعمال في دولة انجلترا.

ودرست التمثيل في مدرسة مروة جبريل السينمائية في عام ٢٠١٠، وحصلت على اجازة في التمثيل على النهج الأمريكي.

وتربت الفنانة حورية فرغلي في دولة الإمارات، و تلقت مراحل التعليم الأساسي هناك حتى وصلت إلى المرحلة الجامعية.

حقيقة تدهور صحة حورية فرغلي بعد خضوعها لعملية جراحية بأنفها

مقالات ذات صلة

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى