الكورة أجوانالآن

تفاصيل تسبب رمضان صبحي في حصول الأهلي على 47 مليون جنيه

رحل رمضان صبحي عن النادي الأهلي إلى نادي بيراميدز، ولكن لم ترحل الاستفادة المادية من جانب النادي الأهلي.

حيث جعل رمضان صبحي رحيله عن القلعة الحمراء بطريقة لم يتوقعها أكثر المتشائمين بعد أن فضل الانتقال إلى بيراميدز عن البقاء في النادي الأهلي معللاً ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ناديه الجديد أنه لديه طموح في تحقيق الانجازات مع بيراميدز الفترة الحالية مؤكداً أنه يبحث عن تجربة احتراف جديدة.

الأهلي كعادته لم يقف عند انتقال رمضان إلى بيراميدز ودعم صفوفه بقوة من أجل حصد لقب أفريقيا وهو ما نجح فيه المارد الأحمر بحصد اللقب بالإضافة إلى تحقيق برونزية العالم.

ويعد رمضان صبحي أحد المساهمين في حصد البطولة خصوصاً وأنه كان مقيد في قائمة الأهلي الأفريقية وهو ما يؤكد منحه اللقب أيضاً رغم انتقاله لنادي أخر.

لم يكن رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء هو الأول، فرحل اللاعب من قبل إلى الدوري الإنجليزي عن طريق نادي هال سيتى في الأنتقال التاريخي وقتها حينما كان محمود طاهر رئيساً للنادي الأهلي، حيث بلغت قيمة أنتقاله ما يقرب من 7 مليون يورو.

وفي هذا التقرير يكشف “الوكالة نيوز حقيقة استفادة النادي الأهلي من رمضان صبحي مادياً رغم رحيلة إلى نادي بيراميدز.

تسبب رمضان صبحي في حصول الاهلي على 47 مليون جنيه

شهد صباح اليوم الأربعاء تحرك من جانب مسئولو النادي الأهلي المصري، للحصول على حقوقهم من ناجي هال سيتي الإنجليزي في صفقة أنتقال رمضان صبحي إليهم منذ عدة سنوات.

وأكدت تقارير صحفية اليوم أن تحرك الأهلي جاء من خلال المحامي السويسري مونتيري بعد تواصل مسئولي القلعة الحمراء معه اليوم من أجل التحرك بقوة في الحصول على الأموال المتبقية من صفقة رمضان صبحي.

ويتبقي في صفقة انتقال رمضان صبحي من الأهلي إلى هال سيتي الإنجليزي 2.5 مليون يورو، ما يقرب من 47 مليون جنية مصري.

يذكر أن حكم شركة مسك يمنح النادي الأهلي الحصول على القسط الأخير المتبقي لدى نادي هال سيتي، وفي حالة عدم الدفع يلجأ النادي الأهلي إلى المحكمة الرياضية الدولية بسويسرا.

تفاصيل تسبب رمضان صبحي في حصول الأهلي على 47 مليون جنيه
تفاصيل تسبب رمضان صبحي في حصول الأهلي على 47 مليون جنيه

سبب تحرك الأهلي للحصول على الـ47 مليون جنية

بعد أن أمر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب المحامي السويسري مونتيري التحرك نحو الحصول على مستحقات القلعة الحمراء من النادي الإنجليزي، لم يتبقي سوى رد فعل الأخير في دفع القسط الأخير من عدمة.

وجاء تحرك الأهلي نحو أموال المتبقية من صفقة رمضان صبحي بعد أن طالب موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدعيم صفوف الفريق بعدة لاعبين في الصيف المقبل.

أسامة جلال: رمضان صبحي نصحني بالانضمام لبيراميدز بحثا عن الطموح

ويأمل موسيمانى بتدعيم فريق الكرة بلاعبين سوبر من العيار الثقيل من أجل حصد الألقاب ومواصلة المشوار المحلي والأفريقي.

ويعد تقرير موسيماني المقدم إلى مجلس الإدارة ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح يطالب فيه التعاقد مع ظهير أيمن وأخر أيسر بالإضافة إلى التعاقد مع جناح أيسر ومهاجم صريح.

ويسعى الأهلي الفترة الحالية لتدعيم صفوفه بعد التحرك المباشر مع عدد كبير من اللاعبين لجس النبض قبل التعاقد معهم بشكل نهائي.

رمضان صبحي والضغوط

في سياق أخر يعيش رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضغوط كبيرة من قبل الجماهير الأهلاوية بعد أن كان معشوقهم الأول قبل أن يرحل ويتحول الحب إلى هجوم متواصل على اللاعب.

ويمر رمضان صبحي بفترة صعبة حسب ما أكد مدير التعاقدات بنادي بيراميدز عمرو بسيوني أن اللاعب يمر بوقت استثنائي وعلى الجميع أن يدعمه من أجل أظهار ما لدبة من مهارة.

وطالب بسيوني من الجماهير ترك اللاعب من أجل التركيز في كرة القدم، خصوصاً وأن بيراميدز يمثل مصر في بطولة كأس الكونفدرالية.

وأكد بسيونى أن الانتقاد التي تواجه اللاعب هي من قله قليلة من الجماهير خصوصاً أنها حملة ممنهجه ضد اللاعب سواء على مواقع التواصل الإجتماعي أو عند ذهابة إلى أي مكان.

وأدت الحملة التي يتعرض لها رنضان مع نادي بيراميدز إلى تذبذب مستواه عكس ما كان عليه مع الفريق الأحمر.
يذكر أن نادي بيراميدز نجح في فترة الانتقالات الصيفية الماضية في تدعيم الفريق بعدة لاعبين من العيار الثقيل كان على رأسهم أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي، وشريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، ورمضان صبحي، وأحمد الشيخ.

أحمد شوبير يفتح النار على رمضان صبحي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى