اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

اللواء مدحت قريطم : تركيب الملصق الإلكتروني فى مصلحة المواطن

مدحت قريطم
مدحت قريطم

قال اللواء مدحت قريطم مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة الأسبق إنه لا نية لمد مهلة تركيب الملصق الإلكتروني فالموعد الأخير بنهاية شهر مارس الحالى مؤكداً أن تركيب الملصق الإلكتروني هو لمصلحة المواطن فى المقام الأول .

تسهيلات وزارة الداخلية للمواطنين

وأكمل مدحت قريطم أن هناك تسهيلات وفرتها وزارة الداخلية المصرية عن طريق موقع وزارة الداخلية لتركيب الملصق الإلكتروني عن طريق خدمات المرور يدفع الفرد رسوم الملصق الإلكتروني و فى حالة ذهابه للمرور سيستلم الملصق فوراً و أيضاً تخصيص فترة أستثنائية من 8 إلى 4 فجراً .

أصحاب السيارات خارج البلاد

وأوضح مدحت قريطم أن أصحاب السيارات المسافرين فى الخارج يجب أن يكون معهم ما يثبت انهم خارج البلاد فى حالة عودتهم لكى لا يكون عليهم اى مخالفات بشأن عدم تركيب الملصق الإلكتروني . وأكد مدحت قريطم أن كل المركبات يجب أن يكون عليها ملصق إلكترونى سواء دراجات نارية او سيارة ملاكى او تاكسي او عربات نقل . اقرأ أيضا.. عمرو يونس يكشف الحد الأدنى والأقصى لتكلفة الملصق الإلكتروني للسيارات وأردف مدحت قريطم فى مداخلة هاتفية لبرنامج " صالة التحرير " أن هدف المنظومة بتركيب الملصق الإلكتروني هو فى البداية لسلامة الطريق و حماية المواطنين من السرقة أو التكدس والازدحام مما سيغنيه عن استخدام خرائط جوجل التى فى العادة تكون مضللة و غير محدثة و أيضاً التنبيه بالمخالفات . https://youtu.be/jng9qJ3BxEs