اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات رمضان 2021 على كل القنوات

مسلسلات رمضان 2021 .. مع اقتراب شهر رمضان المبارك للعام الجديد 2021 يبحث عدد كبير من متابعي الشاشة والتليفزيون خاصة محبي مسلسلات شهر رمضان الفضيل عن قوائم عرض وأسماء المسلسلات الجديدة لكل عام، حيث يتسابق الفنانين والفنانات بالإضافة إلى شركات الإنتاج المختلفة على إنتاج أعمال جديدة للدخول بها ضمن السباق الرمضاني. ونستعرض لكم في هذا التقرير في موقع الوكالة نيوز قائمة بمسلسلات رمضان 2021، خاصة بعد طرح عدد كبير من الفنانين والمنتجين لبوسترات المسلسلات المتوقع عرضها خلال شهر رمضان المبارك للعام الجديد، إليكم التفاصيل:

قائمة مسلسلات رمضان 2021

مسلسلات قناة "دي إم سي" في رمضان 2021 أعلنت القناة الفضائية الشهيرة "دي إن سي" عن نجاحها في الحصول على حقوق عرض أكثر من مسلسل في السباق الرمضاني للعام الجديد 2021، ومن أهم هذه المسلسلات مسلسل "هجمة مرتدة"، والذي يقوم ببطولته عدد من النجوم، منهم: أحمد عز، هند صبري، كاجدة زكي، مايان السيد، ويتناول المسلسل احداث الحرب العالمية الثانية، ويجسد أحمد عز دور ضابط جيش متقاعد يقرر العمل في مكتبة لبيع الأدوات المدرسية لتحسين وضعه المادي. مسلسل "موسى" هو ثاني مسلسل أعلنت عنه قناة "دي إن سي" في الحصول على حقوق عرضه، ويقوم ببطولته عدد من النجوم، منهم: محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، وغيرهم من النجوم.  

مسلسلات قناة "أون" في رمضان 2021

كشفت قناة "أون" عن نجاحها في الحصول على حقوق عرض أكثر من مسلسل في السباق الرمضاني للعام الجديد 2021، ومن أهم هذه المسلسلات مسلسل "الاختيار 2"، والذي يقوم ببطولته عدد من النجوم، منهم: أحمد مكي، كريم عبد العزيز، إياد نصار، وغيره من النجوم. ويعد مسلسل الاختيار 2 الجزء الثاني من الاختيار 1 وقرر صناع عمل المسلسل من إنتاج جزء ثاني منه بعد نجاح الجزء الأول وحصوله على أعلى المشاهدات والذي كان يتناول قصة حياة الشهيد المنسي، وكان يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة. كما أعلنت قناة "أون" عن مسلسها الأخر وهو مسلسل "نسل الأغراب"، الذي يقوم ببطولته كلًا من: الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، وهم أخوة من الأب فقط غير أشقاء، من الصعيد، يعملون سويًا إلى أن يغدر أمير كرارة بالسقا مما يجعل الأخير دخوله السجن وفور خروجه يعود للإنتقام من أخيه، ليقرر أمير كرارة السفر إلى القاهرة للعمل وإثبات براءته.

مسلسلات قناة "الحياة" في رمضان 2021

كشفت قناة "الحياة" عن نجاحها في الحصول على حقوق عرض أكثر من مسلسل في السباق الرمضاني للعام الجديد 2021، ومن أهم هذه المسلسلات مسلسل "النمر"، والذي يقوم ببطولته عدد من النجوم منهم: محمد عادل إمام، وغيره من النجوم. كما أعلنت قناة "الحياة" عن مسلسها الأخر وهو مسلسل "القاهرة كابول"، والذي تم تأجيله من السنة الماضية، ليتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2021 . ومن المتوقع بأن تحصل قنوات الحياة على حقوق عرض مسلسل "في عالم موازي"، والتي تقوم ببطولته: دينا سمير غانم، ودلال عبد العزيز.

مسلسلات قناة "سي بي سي" في رمضان 2021

أعلنت القناة الفضائية الشهيرة "سي بي سي" عن نجاحها في الحصول على حقوق عرض أكثر من مسلسل في السباق الرمضاني للعام الجديد 2021، ومن أهم هذه المسلسلات مسلسل، "اللي مالوش كبير"، والذي يقوم ببطولته عدد من النجوم منهم: أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم من النجوم. كما أعلنت قناة "سي بي سي" عن مسلسها الأخر وهو مسلسل مسلسل "حرب أهلية"، والذي يقوم ببطولته عدد من النجوم منهم: الفنانة يسرا، باسل خياط، ومن إنتاج مجموعة العدل جروب وإخراج سامح عبد العزيز. اقرأ أيضا.. مسلسلات رمضان 2021.. الخريطة الكاملة للأعمال الدرامية