اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد غياب ٢٧ عاما .. شريهان تعود من جديد بإعلان رمضاني اعرف تفاصيله

بعد غياب ٢٧ عاما
بعد غياب ٢٧ عاما .. شريهان تعود من جديد بإعلان رمضاني اعرف ت

عادت الفنانة شريهان إلى جمهورها مرة أخرى بعد غياب طويل، وذلك من خلال مشاركتها في إعلان إحدى شركات الاتصالات، والمقرر عرضها في رمضان المقبل 2021، وسوف يكون الإعلان عبارة عن إنتاج موسيقي غنائي معرضي بمشاركة إحدى الفرق الأوربية، والإعلان من إخراج المخرج أحمد خالد خضير. ويقدم لكم موقع «البوابة نيوز» جميع التفاصيل المتعلقة بالإعلان خلال السطور المقبلة. شريهان: لبنان جامعة كبيرة تُعلم العالم فَن الحياة

تفاصيل إعلان شريهان الجديد 2021

أثارت عودة الفنانة شريهان جدل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعى، حيث كان اخر ظهور لشريهان كان منذ ٢٧ عاما، سوف تظهر الفنانة شريهان من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات ويشترك معها فى الاعلان إحدى الفرق الأوربية، والإعلان سوف يكون عبارة عن إعلان غنائي واستعراضي، تستعيد فيه الفنانة شريهان ذكرياتها، والإعلان تحت إخراج المخرج أحمد خالد خضير كما ورد في وسائل التواصل الاجتماعى.

شريهان وحكايتها مع المرض

وغابت الفنانة شريهان طيلة هذه السنوات بسبب مرضها القاسي، أصيبت الفنانة شريهان بسرطان الغدد اللعابية عام ٢٠٠٢ وهو أخطر أنواع السرطان فغابت شريهان عن جمهورها لتتلقي العلاج، قامت بإجراء العديد من العمليات والجراحات، لم تكن حالتها مستقرة، كانت تعانى من اختلال فى الوزن بسبب هذا المرض القاسي، كان يصل وزنها إلي ٣٧ كيلو ثم يزداد وزنها مرة أخرى ليصل الي ١١٧ كيلو، تغير شكلها تماما وتغيرت ملامحها، ولكنها فى النهاية انتصرت علي المرض وتعافت.

آخر عمل للفنانة شريهان

أعلنت الفنانة شريهان مؤخرا عن مسرحية 《 كوكو شانيل 》مع مدحت العدل، تدور أحداث المسرحية حول حياة مصممة الازياء المشهورة 《 كوكو شانيل 》والعلامة التجارية لهذه المصممة، تكون المسرحية عبارة عن عدة عروض استعراضية واغانى متنوعة، كان من المفترض عرض المسرحية فى بداية عام ٢٠٢٠ ولكنها لم تعرض بسبب انتشار فيروس كورونا، وكان اخر عمل لها هو فيلم 《 العشق والدم 》 عام ٢٠٠٢ من إخراج أشرف فهمى.

بداية الفنانة شريهان

اشتهرت شريهان من خلال فوازير رمضان، وكانت بدايتها مع فؤاد المهندس من خلال مسرحية 《سك علي بناتك》، 《 عشان خاطر عيونك 》، وأيضا العديد من الأفلام مثل العرق والدم وسوق النساء، عرفت شريهان ب حسناء هوليود الشرق، وظهرت فى فوازير رمضان عام ١٩٨٥ من خلال فوازير الف ليلة وليلة، عروسة البحر، فاطيما وحليما وكاريما، وقدمت فوازير حاجات ومحتاجات عام ١٩٩٤، وفى عام ١٩٨٣ قامت بدرو بطولة فى فيلم المتشردان بمشاركة يحيي الفخراني و سعيد صالح، قامت أيضا بدور البطولة فى فيلم قفص الحريم بالمشاركة مع عزت العلايلي عام ١٩٨٤، قامت بمشاركة الفنان عادل إمام فى فيلم خلي بالك من عقلك، تعتبر اول بطولة لها عام ١٩٩٩ فيلم عرق البلح، شاركت أيضا الفنانة عدد من المسلسلات التلفزيونية منها، مسلسل الامتحان، مسلسل دمى ودموعى، مسلسل رحمة، مسلسل ابتسامتي، مسلسل سر الغريبة، وظهرت فى العديد من المسلسلات والأعمال الفنية الأخرى.

معلومات عن الفنانة شريهان

ولدت الفنانة شريهان فى القاهرة عام ١٩٦٤ حيث يبلغ عمرها ٥٦ عاما، وهى ممثلة وراقصة استعراضية، شاركت فى العديد من الأعمال، قالت شريهان ان والدتها كانت معارضة لدخولها الفن وكانت خائفة عليها لأنها لا تعرف هذا المجال، تزوجت الفنانة شريهان من علال الفاسي ولم يكتمل زواجهما، ثم تزوجت مرة أخرى من علاء خواجه رجل أعمال أردنى، وقامت بإنجاب طفلتين، لولوة وتالية القرآن، تعرضت شريهان لحادث أدى لكسر عمودها الفقري عام ١٩٩٠، ثم عادت مرة أخرى ١٩٩٤.

أعمال الفنانة شريهان

أبدعت الفنانة شريهان فى المسرح الكوميدى والاستعراضي من خلال عدة مسرحيات مثل مسرحية سك علي بناتك، ومسرحية علشان خاطر عيونك، مسرحية شارع محمد علي، كما شاركت فى عدة افلام منهم، فيلم المرأة والقانون، فيلم الحب والرعب، فيلم عرق البلح، فيلم ميت فل. وأيضا قامت بعمل عدد من المسلسلات منهم، دمى ودموعي وابتسامتى، وقامت شريهان بعدد من الفوازير التى كان ينتظرها الناس فى رمضان منها، فوازير نيلي وشريهان بمشاركة الفنانة نيلي، وقفت عن التمثيل فترة كبيرة بعد إصابتها بمرض السرطان وعادت مرة أخرى للجمهور عام ٢٠١٩ مع المنتج مدحت العدل. وبذلك نكون قدمنا لكم تقرير وافي عن تفاصيل إعلان شريهان الجديد المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021 ، والذي قيل أنه إعلان لإحدى شركات الاتصالات كما وضحنا لكم كافة المعلومات عن الفنانة شريهان وحكاياتها مع المرض الذي كان سبب سر غيابها .. اخر اخبار الفن شريهان تشيد بدوري روجينا وحنان مطاوع في مسلسل ضد مجهول

كتبت : رحاب عبدالله