اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض وأحداث مسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021

هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة.. مع اقتراب موعد شهر رمضان المبارك يبحث عدد كبير من محبي ومتابعي المسلسلات الرمضانية المختلفة والمتنوعة لكل عام جديد عن أسماء وأبطال الأعمال التليفزيونية للعام الحالي، وفي هذا الوقت يزداد مؤشر البحث على مسلسلات رمضان 2021.

وتحرص شركات الإنتاج المختلفة على خروج وإنتاج أكثر من عمل تليفزيوني لمجموعة من الأبطال المتميزين والمحبوبين ومن يملكون شعبية كبيرة بين الناس في مختلف البلدان العربية، ويبدأون في عرض البرومو الخاص بكل مسلسل مما يجعل الملايين من الترقب والانتظار لمشاهدة هذا العمل المميز والمفضل بالنسبة لهم.

ومن أهم معدلات البحث على موقع جوجل الشهير هو البحث عن تفاصيل ومواعيد عرض وأبطال مسلسل "هجمة مرتدة" والذي يقوم ببطولة مجموعة من نجوم الفن، منهم: الفنان أحمد عز، وهند صبري، وصلاح عبد الله، وهشام سليم، وباقة أخرى من النجوم المميزون، وذلك بسبب حب عدد كبير من متابعي التليفزيون والشاشة لأعمالهم.

برومو مسلسل هجمة مرتدة للفنان أحمد عز في رمضان 2021

طرحت شركة الإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، المنتجة لمسلسل "هجمة مرتدة 2021"، البرومو الدعائي الأول للفنان أحمد عز، والذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل للعام الجديد 2021.، مما جعل محبي ومتابعي النجم الكبير من الترقب لمشاهدة أحداث المسلسل والاستمتاع بمتابعة قصته، التي تدور أحداثه حول الحرب العالمية الثانية وما حدث فيها من بطولات وإنجازات وتضحيات من الجيش المصري اتجاه بلده وشعبه.

أحداث مسلسل هجمة مرتدة في رمضان 2021

تدور قصة مسلسل هجمة مرتدة من أقوى الأحداث والبطولات العالمية الثانية حيث تدور الأحداث حول شجاعة الجيش المصرية وانجازاته وتضحيته من أجل استقلال الوطن والحفاظ على أرضية من أي عدو، نقطة بداية المسلسل تدور حول شاب مصري قرر السفر للخارج، ولكن لم يدوم الأمر طويلًا حيث يتم تجنيده لكي يعمل لصالح الدولة الأجنبية ولكنه يحاول التواصل مع المخابرات المصرية في محاولة منه لعدم خيانة بلده، ومن ثم تتطور الأحداث والتي تظهر بوضوح لجميع المشاهدين خلال عرض المسلسل في شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضا: هند صبري تنشر البوستر الرسمي لمسلسل هجمة مرتدة ..عودة دراما المخابرات المصرية

أبطال مسلسل هجمة مرتدة للفنان أحمد عز 2021

يقوم ببطولة مجموعة من نجوم الفن، منهم: الفنان أحمد عز، وهند صبري، وصلاح عبد الله، وهشام سليم، وماجدة زكي، ونضال الشافعي، وأحمد فؤاد، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم، وباقة أخرى من النجوم المميزيون، وهو من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف باهر دويدار، ومن إنتاج سينرجي للانتاج الفني.

القناة الناقلة لمسلسل هجمة مرتدة للفنان أحمد عز 2021

أعلنت شبكة قنوات "سي بي سي" عن حصولها على حقوق عرض مسلسل هجمة مرتدة للفنان أحمد عز، الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني للعام الجديد 2021.

ولم شبكة قنوات "سي بي سي" حتى الأن عن المواعيد والتوقيت الرسمي لعرض المسلسل، ولكن سيتم الإعلان عن موعد عرضه بالتحديد مع موعد عرض كافة المسلسلات الأخرى التي حصلت القناة على حقوق عرضها خلال الأيام القليلة القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل هجمة مرتدة للفنان أحمد عز والذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني الجديد 2021، بدأ تصوير مشاهده الخارجية منذ شهر نوفمبر للعام الماضي، في عدد من الدول الأوروبية من بينها صربيا وكرواتيا، بينما استكمل صناع العمل تصوير المشاهد الداخلية في أحد الاستوديوهات.

يعرض في رمضان.. أحمد عز ضابط مخابرات في مسلسل هجمة مرتدة