اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد عرض فيلم Godzilla Vs Kong في جميع دور العرض

موعد عرض فيلم Godzilla
موعد عرض فيلم Godzilla Vs Kong في جميع دور العرض

ينتظر الكثير من متابعي أفلام التشويق والإثارة موعد عرض فيلم Godzilla Vs Kong في السينمات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، وهو فيلم الصراع بين اتنين من الوحوش العمالقة الكبار كونج العظيم وجودزيلا، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» أهم التفاصيل في هذا الصدد.

موعد طرح فيلم Godzilla Vs Kong

تقوم دور العرض السينمائية الأمريكية بالاستعداد لطرح فيلم التشويق والإثارة «Godzilla Vs Kong»، وذلك في يوم الرابع من شهر أبريل المقبل لعام 2021، وقد تم تأجيله عدة مرات في ظل الظروف التي يمر بها العالم من انتشار فيروس كورونا المستجد، وغلق دور السينمات خلال هذه الفترة، ويتم إعادة افتتاح دور العرض بالمملكة المتحدة في مايو المقبل وفقا لما جاء من قرارات الحكومة البريطانية. تعرف على تردد قنوات الأفلام.. قناة كايرو فيلم وروتانا سينما 2021 وتم الترويج للفيلم من قبل الشركة المنتجة للفيلم ببوسترين للإعلان عن تاريخ عرض الفيلم علي مستوي العالم بداية من 31مارس الحالي، وتضمن الإعلان الترويجي والتشويقي للفيلم مشاهد صراع وقتال كبير بين عمالقة الوحوش، ووجود العالم في خطر كبير خلال هذا الصراع، ويختتم الإعلان بجملة تشويقية «one will fall» ليحمس الجمهور وإنتظار مشاهدته ليكتشفوا نهاية تلك الأحداث الكبيرة.

قصة فيلم Godzilla Vs Kong

تبدأ أحداث الفيلم ووفقا لما جاء في الإعلان التشويقي للترويج عن الفيلم، باستعداد العالم البشري بالإستعانة بكونج العظيم لمحاربة ملك الوحوش جودزيلا، ويبدأون بالتواصل مع كونج عن طريق فتاة صغيرة التى تفهم طرق التواصل والتفاهم معه، وتدق أجراس الخطر مع مرور الزمن لمواجهة الوحش الكبير جودزيلا، وتقع المواجهة الحاسمة كونج العظيم وجودزيلا التى لا يمكن مواجهتها من قبل البشر، ينتظر العالم ويراقب من الذي سوف يفوز على الثاني، فتلك المواجهة عظيمة لا يمكن أن يعيش الاثنين في نهايتها، لذلك يجب أن يسقط أحدهم ويكون ملك الوحوش.

أبطال فيلم Godzilla Vs Kong

شارك في هذا العمل مجموعة من الأبطال النجوم، وجاء الفيلم من بطولة الفنان ألكسندر سكارسجارد، و الفنانة ميلي بوبي، والفنانة ريبيكا هول، والفنان شون أوغوري، والفنان إيزا غونزاليس، والفنان جوليان دينيسون، والفنان لانس ريديك، والفنان حكيم كاى كاظم، والفنان رونى تشينج، بالإضافة إلى أن العمل من إخراج آدم وينجارد، ومن تأليف إريك بيرسون، وماكس بورينستيان.

فيلم Godzilla 2014

وجاء فيلم «Godzilla Vs Kong» من سلسلة أفلام «Godzilla»، والتى تم إنتاج فيلم منه عام 2014، وشارك في صناعة هذا الفيلم مجموعة من الأبطال وهم الفنان آرون تايلور جونسون، والفنانة إليزابيث أولسن، والفنان بريان كرانستون، والفنان ديفيد ستراثيون، والفنان فيكتور راسيك، والفنانة جوليت بينوش، ومن إخراج جاريث إدواردز، ومن تأليف ديف كالاهام، و دايفيد إس جوير، وسوف يعرض هذا الفيلم على قناة MBC 2 غدا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية، وتكون الإعادة يوم الاحد المقبل في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت السعودية. يناقش قضايا التحرش.. نور خيربك تنتهي من تصوير فيلم العذراء وجاءت أحداث الفيلم لتدور حول إعادة إحياء جودزيلا مرة أخري بشكل جديد ، وتبدأ أحداث الفيلم بالتشويق والإثارة، ليقطع الوحش الكبير سباته، ويستيقظ من غفوته، ويهدد حياة البشر من جديد، ويدمر كل شيء في طريقه، ويكون خطر كبير على الحياة في كوكب الأرض، ويمكن أن يكون السبب الأساسي في انقراض البشر.

فيلم Godzilla 2

ويأتي الجزء الثاني من أحداث الفيلم التى تدور حول الجهود التى تبذلها إحدى الجمعيات السرية المختصة بالحيوانات «مونارك» حيث أنها تتواجه مع مجموعة من الوحوش الضخمة والتى تضم فيهم الديناصور العملاق جودزيلا الذي يقوم بالصراع مع كينج جيدروا ذو الرؤوس الثلاثة، مما يمكن أن تنهي على حياة البشرية ويصبح مصيرهم مجهول. وجاء الفيلم من تأليف وإخراج مايكل دورتي، ويشارك فى ذلك العمل أبطال من الفنانين الكبار، وهم الفنان كايل تشاندلر، والفنانة فيرا فارميجا، والفنانة ميلي بوبي براون، والفنان كين واتانابي، والفنان توماس ميدليديتش، والفنان برادلي ويتفورد.

كتبت: داليا نصر

تعرف على إيرادات الافلام الاجنبية بالسينمات المصرية