أهل الفنمنوعات و المرأة و الطفل

من هي كاملة أبو ذكري وما اخر تصريحاتها

تصدرت المخرجة كاملة أبو زكري، محرك البحث الشهير جوجل وذلك بعد حلقتها مع منى الشاذلي في برنامجها ” مع منى”، وازداد بحث الكثير من الأشخاص عن أبرز تصريحاتها في الحلقة.

وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» أهم تصريحات المخرجة كاملة أبو زكري في حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي خلال السطور المقبلة.

القصة الكاملة لأزمة ظهور مطرب المهرجانات عمر كمال مع الشيخ مبروك عطية

تصريحات كاملة أبو ذكرى مع منى الشاذلي

ظهرت كاملة أبو ذكرى مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم منى الشاذلي» يوم الخميس الماضي، لتدلي ببعض التصريحات التي لم يعرفها جمهورها من قبل، حيث قالت إنها اعتذرت عن استكمال مسلسل زي الشمس رغم أنها قد أخرجت منه بالفعل عشر حلقات، ولكنها تركته خاصة بعد شعورها بأنها غير مقبولة وكشفت أنها اضطرت لترك المسلسل لأن وجودها أصبح يزعج بعض الأشخاص.

وأوضحت أنها تعرضت لتهديدات مثل أن قيل لها إنها إذا لم تسمع الكلام لن تجد أي شخص يجعلها تعمل في أي مسلسل آخر قائلة: “قالولي اعتذري وكان في تهديدات أن لو مسمعتش الكلام مش هتلاقي حد يشغلك أنتي مغضوب عليكي” ، كما عبرت عن استيائها واعتزازها بوضعها كمخرجة قائلة إنها بعد أن اختارت الديكورات وأماكن التصوير قررت ترك المسلسل وعبرت عن ذلك قائلة “حسيت أني مش عاوزة أهزق نفسي، عندي أقعد في البيت ولا أهزق نفسي”.

كما كشفت عن وجود جزء تاني من مسلسل ” بمية وش” الذي حقق نجاحاً جماهيريا كبيراً رمضان الماضي أضافت أنها كانت قد انتهت من تصوير 14 حلقة قبل شهر رمضان الماضي، بسبب تعطل التصوير في فترة العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها صورت 16 حلقة في رمضان، وهو ما لم يمنحها الفرصة لكي تتابع ردود الفعل .

كما قصت كاملة أبو ذكري عن إحدى المرات التي كادت خلالها أن تعتدي مملثة عليها، فتلك الممثلة اعتادت أن تتأخر على مواعيد التصوير ولكنها تأخرت لأكثر من ٦ ساعات فيما كان ينتظرها بقية زملائها لتصوير أحد المشاهد الخارجية وعند وصول تلك الممثلة التي امتنعت عن ذكر اسمها عادوقامت بتوبيخها قائلة “عيب تتأخري” على تأخيرها لتتفاجئ بنوبة غريبة من العصبية ومحاولة تعديها بالضرب عليها حيث أنها اعتقدت أنها ليست بحالتها الطبيعية.

وأضافت أن تأخير الممثلة تسبب في عدم إمكانية التصوير، وخسائر مادية للمنتج الذي طلب الاستغناء عن الممثلة فورا، وقال “الله يرحمها” واقترح إعلان وفاة الشخصية في الحلقة المقبلة من المسلسل، لكن المخرجة شعرت بصعوبة فعل ذلك لأنه سوف يؤثر على أحداث المسلسل بشكل كبير أكدت أن المنتج كان مصمم على استبعاد الممثلة من المسلسل، لكنها اقترحت عليه أن تتعامل معها كما لو كانت الشخصية التي في المسلسل، دون احتكاك شخصي، وهو ما حدث، وبمجرد انتهاء التصوير لم تقابلها مرة آخرى.

وعبرت عن مدى تعلقها بالاخراج قائلة ‘ المهنة دي على قد ما أدتها حب أدتني حب، وعلى قد ما أدتها تعب أدتني نجاح، وحياتي الحقيقية وأنا واقفة في اللوكيشن، وده أجمل مكان بالنسبة ليا ” ، كما كشفت عن دور محمد خان في إقناعها لقبول فيلم ” سنة أولى نصب ” حيث أنه شجعها على الموافقة على الفيلم لإثبات نفسها أولا ، لأنها بتلك الفترة كانت تريد اخراج فيلم ” ملك وكتابة ” فشجعها قائلاً ” قالي تمضي حالا، واثبتي إنك مخرجة وتديري اللوكيشن كمخرجة عشان تقدري تعملي ملك وكتابة ” .

ومن ضمن أعمال كاملة أبو ذكرى

أفلام قصيرة مثل نظرة للسماء وقطار الساعة السادسة، أما الأفلام الطويل، مثل:
2004: سنة أولى نصب
2006: ملك وكتابة
2006: عن العشق والهوى
2009: واحد صفر
2011: 18 يوم
2017: يوم للستات

مسلسلات

2009: 6 ميدان التحرير 2013: بنت اسمها ذات 2014: سجن النسا 2017: واحة الغروب واخيرا
2020: ب100 وش

اعتقل في لبنان.. ما لا تعرفه عن كريم محمود عبد العزيز

كتبت: سارة أشرف

 

زر الذهاب إلى الأعلى