الكورة أجوان

هيثم عرابي: البدري “قلل من قيمة” محمد النني واستبعاده من لقاء كينيا كارثة

علق هيثم عرابي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي سابقًا، على عدم مشاركة محمد النني، المحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي، في صفوف منتخب مصر أمام كينيا في اللقاء الأخير.

استقر حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الدفع بلاعبه محمد الننى لاعب وسط أرسنال الإنجليزي خلال مواجهة جزر القمر ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام جزر القمر ضمن مباريات الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية بعد تأهل المنتخب المصري، يوم الاثنين فى تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة مساءا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس.

منتخب مصر يواصل تدريباته بعد العودة من كينيا

وسيقوم حسام البدري المدير الفني للمنتخب بوضع عدد من اللاعبين فى التشكيل الأساسي للفراعنة خلال مواجهة جزر القمر والذي لم يشاركوا أمام كينيا فى اللقاء الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ومن بين اللاعبين هو نجم أرسنال الإنجليزي محمد الننى والذي كان غاضب بسبب عدم المشاركة فى اللقاء الماضي.

وكان محمد مجدي أفشة سجل هدف مصر الوحيد فى بداية المباراة بينما كان منتخب كينيا هو الأفضل طوال اللقاء وسجل هدف التعادل فى الشوط الثاني لينتهي اللقاء بالتعادل وسط هجوم حاد على مستوي اللاعبين وتغييرات الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري خلال المباراة.

ترتيب مجموعة مصر قبل مواجهات الجولة الأخيرة بالتصفيات الإفريقية

مصر 9 نقاط

جزر القمر 9 نقاط

كينيا 4 نقاط

توجو نقتطين

قائمة منتخب مصر كلا من:

محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر
محمد هاني -عمر جابر- ايمن أشرف – عبدالله جمعة -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر- أحمد ايمن منصور – ياسر ابراهيم -محمد النني- عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد صلاح – محمود حسن تريزيجية -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -اسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي افشه -مصطفي محمد -حسام حسن -احمد ياسر ريان -محمد شريف.

وأكد هيثم عرابي في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار” أن محمد النني يقدم أفضل مواسمه مع ارسنال الانجليزي.

وتابع: “أحترم محمد النني وهو عمل على نفسه ورغم خروجه للإعارة إلى تركيا إلا أنه اشتغل على نفسه وعاد من جديد لآرسنال وأرى أن حسام البدري قلل من قيمة حسام البدري”.

وأضاف: “لماذا قام حسام البدري باستدعاء النني رغم أنه لم يعتمد عليه وما هو إحساس النني في الوقت الجاري بعد استبعاده وعدم مشاركته وأنا أرى أن البدري أخطأ في ذلك القرار”.

وأتم: “إذا استبعد حسام البدري، محمد النني لوجهة نظر فنية فإن ذلك كارثة بكل المقاييس”.

 

عمر ربيع ياسين : منتخب مصر لم يتلقى إخطار من الأهلي بإصابة أيمن أيشرف

زر الذهاب إلى الأعلى