اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة طيور الجنة وأغاني واناشيد شهر رمضان 2021 1442 على القناة

أيام قليلة تفصلنا عن استقبال شهر رمضان الكريم الذي ينتظره الجميع بأعمارهم المختلفة ، حتي الأطفال الذين ينتظرون أغاني رمضان وبرامج الأطفال والأناشيد الدينية ، حيث أن دائماً ما يشهد شهر رمضان باقة مميزة ومتنوعة من مسلسلات وبرامج وأغاني وأناشيد وحتي الإعلانات ، وتحظي قنوات الأطفال بنسب مشاهدة عالية خلال هذا الشهر لما تقدمه للأطفال من البرامج والاغاني والأناشيد التي يحبونها.

تردد قناة طيور الجنة

ويكثر البحث خلال هذه الفترة على موقع جوجل من جانب الكثير من الآباء والأمهات عن قنوات الأطفال الذي تقدم البرامج والاغاني والأناشيد الخاصة بالشهر الكريم ، وبالأخص يبحثون عن القنوات التي تهتم بأغاني رمضان نفسها ،  والتي يفضل الأطفال مشاهدتها مثل الأغاني والأناشيد التي تُعرض على قناة طيور الجنة .

تردد قناة طيور الجنة في شهر رمضان

ازدادت خلال الفترة الماضية أعداد البحث من قبل الأطفال والاباء والأمهات في مختلف البلدان العربية ، عن تردد قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال ، وخاصة بعد إعلانها عن تغيير ترددها لإضافة الأناشيد الإسلامية الجديدة والقديمة الخاصة بشهر رمضان

وقالت مجموعة قنوات طيور الجنة وطيور بيبي سوف يتم تعديل الترددات الخاصة بهم وذلك لإضافة اناشيد رمضان وكذلك البرامج المميزة الخاصة بالشهر الكريم ، كما أكدت أنه سيتم توفير الترددات الجديدة على جميع الاقمار الصناعية النايل سات وعرب سات بالإضافة إلى شاشة HD مميزه وجوده عالية للصوت .

أنشطة قناة طيور الجنة

تهتم قناة طيور الجنة بتقديم الأغاني الإسلامية التي تعلم الأطفال أشياء كثيرة في جميع المجالات على المستوى الدراسي والأنشطة حياتية بشكل أوسع وغيرها من الأنشطة التي تقدمها القناة، لذلك استطاعت قناة طيور الجنة على تحقيق نسب مشاهدة عالية كما أصبحت قادرة على اكتساح القنوات المنافسة.

عادة ما ينتظر الأطفال والأبناء الصغار وأيضاً الآباء عرض اغاني شهر رمضان 2021 على شاشة قناة طيور الجنة ، حيث تتميز قناة طيور الجنة بتقديمها لكل ما يحبه الأطفال وتحرص دائماً على تقديم الأغاني والأناشيد الخاصة بالمناسبات المختلفة ، وذلك عن طريق أصوات الأطفال .

انطلاقة قناة طيور الجنة

قناة طيور الجنة هي واحدة من أهم قنوات الأطفال خلال الفترة الأخيرة ومنذ ظهورها على الساحة في عام 2008 ، بل وأنها الأهم والرائدة في مجالها وبين منافسيها ، فهي تحرص على بث الافلام والأغاني الكرتونيه المختلفة والتي تحمل رسائل بداخلها سواء تعليمية أو ترفيهيه وغيرهم

كانت قناة طيور الجنة قد حققت نجاحاً هائلاً على مدار السنوات الماضية إلا أن العام الماضي بالتحديد شهد نسب مشاهدة كبيرة للقناة ، وذلك مع ومع ووجود ازمة كورونا التي أدت إلى زيادة ساعات المكوث في المنزل  ، فيما جعل القناة تلقي إهتمام الملايين من الأطفال والأسر في الوطن العربي .

اقرا أيضا: اضبط تحديث تردد قناة طيور الجنة Tyor algna 2021

قناة طيور الجنة لها دور كبير في تنمية مهارات الأطفال لما تقدمه من برامج تعليمية والمعلومات الثقافية خفيفة يحبها الأطفال ومن منطلق حرص الوكالة نيوز على كل ما يخص ما يبحث عنه المواطنين في الوطن العربي ، نقدم تردد قناة طيور الجنة وطيور بيبي بعد التحديث الجديد لها لمتابعة اغاني وبرامج د.

قناة طيور متميزة دائماً فيما تقدمه إلا أن شهر رمضان على وجه الخصوص ، يعتبر محط اهتمام القناة ، فتقوم خلاله بتقديم الأغاني والبرامج والأناشيد للأطفال والاناشيد الرائعة والمعبرة وذات الجودة الرائعة في الاخراج والتصوير والتقنيات الحديثة حيث .

أغاني وأناشيد طيور الجنة

ومن الأغاني والأناشيد التي تقدمها القناة خلال شهر رمضان هي

"قلبي ينادي" غناء أمينة كرم

”أول يوم رمضان“ غناء جنى مقداد.

”حبيبنا يا رمضان“ غناء مراد شريف.

”رحماك“ غناء براء العويد.

”رمضان الحبيب“ غناء ديمة بشار.

ترد قناة طيور الجنة في شهر رمضان

الجدير بالذكر أن قناة طيور الجنة كانت قد توقفت على القمر المصري نايل سات بسبب المشاكل المالية التي مرت بها القناة ، وتقرر دمج كل من طيور الجنة وطيور بيبي في قناة واحدة تجمع بين مميزات الفضائيتين ، لذلك ننشر التحديث الجديد للقناة على النايل سات وعرب سات القمر الصناعي سهيل سات .

القمر الصناعي : النايل سات

التردد : 11310

الاستقطاب : عمودي

معامل الترميز : 27500

الاتجاه : 3/4

ويمكنكم استقبال القنوات أيضاً على تردد آخر وهو :

القمر الصناعي النايل سات

التردد 11391

الاستقطاب عمودي

معامل الترميز 27500

الاتجاه 5/6

الجدير بالذكر أن قناة طيور الجنة تحرص دائما المبادئ والقيم السليمة في الأطفال مثل حب الآخرين والصداقة والتعاون وحب الصلاة ومساعدة الآخرين والعمل وحب العائلة وتكوين عادات صحية سليمة تساعدهم في بناء أجسامهم وعقولهم بطريقة صحية.

.

يذكر أن خالد مقداد كان قد أسس فرقة طيور الجنة الفنية للأطفال عام 1994 م في الأردن، وانتج الكثير أغاني الأطفال، وافتتح قناة طيور الجنة الفضائية في 25 يناير  2008م وحققت هذه القناة نجاحًا كبيرًا وكانت سبب شهرة أبناء خالد في طفولتهم وحتى اليوم.

استقبل تردد قناة طيور الجنة تحديث شهر فبراير 2021| على جميع الاقمار الصناعية