احنا الطلبة

«الجيزاوى» يتفقد أعمال إنشاء مبنى المدرجات ومقر جامعة بنها الأهلية بالعبور

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، اليوم ، السبت، جولة تفقدية بمقر الجامعة بالعبور تفقد خلالها مشروع إنشاء مبنى المدرجات وأعمال إنشاء الجامعة الأهلية الجديدة.

جاء ذلك بحضور الدكتور كريم الدش المدير الأكاديمي لمقر الجامعة بالعبور ، والدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي للجامعة وأيمن بيومي القائم بأعمال أمين الجامعة ، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية ، ومهندسي الإنشاءات.

واطمئن الجيزاوى خلال الجولة على الأعمال الإنشائية للمشروعات الجديدة ، مؤكدًا أن مبنى المدرجات بالعبور يقام على مساحة اجمالية 19500 متر مربع ويضم 20 مدرج تعليمي يسع المدرج الواحد 250 طالب، وذلك لإتاحة الفرصة واستيعاب أكبر عدد من الطلاب المتقدمين للالتحاق لجامعة بنها.

كما تفقد القائم بأعمال الجامعة أعمال إنشاء جامعة بنها الأهلية بالعبور والتي تقام على مساحة 40 فدان حيث تم تسليم الموقع إلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة و6 شركات وطنية لتنفيذ المشروع.

وأكد الجيزاوى على ضرورة المتابعة اليومية للمشروعات الجديدة على مستوى الجامعة سواء كانت في العبور او كفر سعد لمتابعة الالتزام بالبرنامج الزمنى وجودة التنفيذ والتشطيبات النهائية والتجهيزات اللازمة للمنشآت الجديدة طبقا للمواصفات المعتمدة.

وكان قد نظم مكتب العلاقات الدولية بجامعة بنها بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني بالقاهرة وبمشاركة جامعة دمياط ورشة عمل افتراضية من خلال برنامج مايكروسوفت عن ” استراتيجيات التوعية بالهوية لتعزيز السمعة الأكاديمية للمؤسسات”.

وقام بتقديم الورشة جون ماكجفرن مستشار التعليم العالي بالمجلس الثقافي البريطاني ، وشارك فيها  الدكتورة سحر خميس رئيس قسم التعليم بالمجلس الثقافي.

وقال الدكتور مهران النجار مدير مكتب العلاقات الدولية ان ورشة العمل ناقشت كيفية الارتقاء بمستوى الجامعة وأهمية الوقوف على الوضع الراهن لتحديد التحديات والعقبات التي تواجه المؤسسة في تحسين سمعتها الأكاديمية.

من ناحية اخرى عرض مستشار التعليم العالي بالمجلس الثقافي البريطاني خلال ورشة العمل الخطة الاستراتيجية لجامعة بنها ، وناقش أهمية الخطة التنفيذية لاستراتيجية الجامعة ومدى تحقيقها للأهداف المستقبلية التي وضعتها المؤسسة.

شارك في ورشة العمل كل من أنسام الشامي ، ونهال فرغلي مسئولي مكتب العلاقات الدولية بالجامعة ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري.

«الجيزاوى» يشيد بقيادات جامعة بنها والقائمين على تنظيم امتحانات الفصل الدراسي الأول

زر الذهاب إلى الأعلى