توك شو

محافظ سوهاج يوضح آخر تطورات حادث تصادم القطارين

قدم اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج خالص التعازي لأسر الضحايا بحادث تصادم القطارين بسوهاج و تمنى الشفاء العاجل للمصابين .

حالة محافظة سوهاج بعد حادث التصادم

وأوضح طارق الفقى أن الوضع فى المحافظة حالياً مقترب من الطبيعى فالقطارات بدأت فى السير مرة اخرى و المصابين أكثر من نصفهم خرج من المستشفيات بعد تعافيهم و باقى المصابين سيخرج جزء كبير منهم اليوم مؤكداً أن الإصابات لا يوجد بهم حالات حرجة اليوم ولكن بالأمس بعد الحادث كان هناك 3 حالات حرجة و هيئة القوات المسلحة بالطائرات قامت بنقلهم لمستشفيات القوات المسلحة مشيراً لأن اغلب الحالات يعانون من جروج و كسور .

وأكمل طارق الفقى أن الحادثة ضخمة ولكن إدارة الأزمة من بداية الحادثة إلى جانب مجهودات أهالى محافظة سوهاج بالكامل لمساعدة مصابي حادث قطارين سوهاج .

وأكد طارق الفقى أن بعد دقيقتين من الحادث الرئيس السيسي كان يتابع الموقف بنفسه و تم عرض كل الإمكانيات لتجاوز الحادث بعده اتصال من رئيس الوزراء مصطفى مدبولى و بعده اتصال من وزارة التنمية المحلية .

وأشار طارق الفقى أن أهالى محافظة سوهاج يستحقوا نيشان على ما فعلوه فهم ساعدوا فى نقل المصابين من مكان الحادث و سيارات الاجرة عملت على نقل المصابين و الاهالى لأماكنهم بدون مقابل.

اقرأ أيضا.. بعد عودة حركة القطارات .. تعرف على آخر اخبار حادث قطار سوهاج وعدد الضحايا النهائي

وأكد طارق الفقى فى مداخلة هاتفية لبرنامج ” صالة التحرير ” المذاع على فضائية ” صدى البلد ” أن مكتبه مفتوح على مدار 24 ساعة و على اتم الاستعداد لسماع مشكلات الاهالى فى حادث سوهاج مؤكداً أن التحقيقات فى هذا الحادث مستمرة و بدأت منذ الأمس.

زر الذهاب إلى الأعلى