اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل كوفيد 25 والقنوات الناقلة له في رمضان 2021

موعد عرض مسلسل كوفيد
موعد عرض مسلسل كوفيد 25 والقنوات الناقلة له في رمضان 2021

بالتزامن مع اقتراب موعد شهر رمضان الكريم، بدأ الكثير من محبي الدراما الرمضانية في البحث قنوات العرض للمسلسلات التي يريدون متابعتها، ومن ضمن هذه المسلسلات مسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف الذي تميز بتقديمه أدوار بطوليه مختلفة عن الدراما التي توجد على الساحة في السباق الرمضاني خلال السنوات الماضية، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» موعد عرض مسلسل كوفيد 25، كما نستعرض لكم القنوات الناقلة له في رمضان 2021 .

برومو مسلسل كوفيد 25

حرصت شركة الإنتاج لمسلسل كوفيد 25 على خروج وإنتاج عمل تليفزيوني درامي جديد لبطل مميز يملك شعبية كبيرة بين الجمهور، وهو الفنان يوسف الشريف، وقامت الشركة بالفعل منذ يومين بطرح البرومو التشويقي الخاص بالمسلسل مما يجعل الالآف من الترقب لمشاهدة هذا العمل.

القنوات الناقلة لمسلسل كوفيد 25 في رمضان 2021

يخوض الفنان يوسف الشريف السباق الرمضاني 2021 بمسلسل كوفيد 25، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على قناة ONE، وعلى منصة watch it داخل وخارج مصر، وعلى شاهد vip خارج مصر فقط.

موعد عرض مسلسل كوفيد 25 على قناة ON في رمضان 2021

وفي هذا السياق، سوف ننشر لكم موعد عرض مسلسل الفنان يوسف الشريف في رمضان 2021، فور إعلان قناة أون تي في عن مواعيد عرضه قبل حلول الشهر الكريم بأيام قليلة، وقيل أن العمل سوف يعرض فى النصف الثانى من الشهر الفضيل، نظرا لأن المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الـمكونه من 15 حلقة.

قصة مسلسل كوفيد 25

تدور أحداث مسلسل كوفيد 25 حول قصة خيالية بعيد عن الخيال العلمي، وكذلك يجمع المسلسل بين الدراما اجتماعية وبين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق والرعب، حيث يجسد الفنان يوسف الشريف شخصية «يوتيوبر» يحاكى تطور وباء كورونا وكيف قاوم البشر هذا المرض الخطير في أحداث تصاعدية لعام 2025. [caption id="attachment_634536" align="aligncenter" width="240"]موعد عرض مسلسل كوفيد 25 والقنوات الناقلة له في رمضان 2021 موعد عرض مسلسل كوفيد 25 والقنوات الناقلة له في رمضان 2021[/caption]

أبطال مسلسل كوفيد 25

ومسلسل كوفيد - 25 من المقرر عرضه فى 15 حلقة بالنصف الثاني من شهر رمضان 2021، وهو من بطولة الفنان يوسف الشريف، والفنان أحمد صلاح حسني، والفنانة أيتن عامر، والفنان ادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد. وأيضا يشارك في مسلسل كوفيد 25 عدد من النجوم الشابه، وهم ميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، وديانا هشام، وإسلام جمال، وغيرهم، والعمل من تأليف وكاتبة إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي، والبوستر الدعائي من تصميم عماد قاسم.

مسلسلات قناة ON في رمضان 2021

أعلنت قناة دي إن سي الفضائية المصرية عن نجاحها في الحصول على حقوق عرض أول لأكثر من مسلسل رمضاني هذا العام، ومن ضمن هذه المسلسلاتمسلسل الاختيار الجزء الثاني، وهو من إخراج بيتر ميمي وبطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكى، وعدد كبير من الفنانين، بالإضافة الى ضيوف الشرف. كما أعلنت قناة أون عن عرضها مسلسل نسل الأغراب، وهو من بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، وتدور أحداث المسلسل في الصعيد. یوسف الشریف یعلن عن مسلسله الجديد كوفيد ٢٥ وأيضا من المقرر أن يعرض مسلسل نجيب زاهي زركش للفنان يحيى الفخرانى على قناة أون في شهر رمضان المقبل، ويشاركه العمل النجمة أنوشكا والفنانة هالة فاخر، شيرين، وعدد من النجوم الشابة وهم إسلام إبراهيم ورامز أمير، كريم عفيفى، نهى عابدين، رنا رئيس، محمد محمود.

اعمال يوسف الشريف الرمضانية

وكان عرض للفنان يوسف الشريف العام الماضي، مسلسل «النهاية»، وهي ينتمي أيضا للدراما التشوقية التي اعتاد الفنان يوسف الشريف على تقديمهاةقي أعماله الأخيرة، ودارت احداثه حول تطور الكنولوجيا، والمهندس سيف الذي يحاول بكافة الطرق وقف هذا التطور، وشارك معه في العمل الفنان عمرو عبد الجليل، وناهد السباعي، ومحمود الليثي، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ، ومحمد المزربان، ومحمد كيلانى، وغيرهم من النجوم، وكان المسلسل من إخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجي أيضا. وفي عام 2017 قدم الفنان يوسف الشريف مسلسل رمضاني ينتمي لفئة دراما الرعب وكان يحمل المسلسل اسم «كفر دلهاب»، ودارت أحداثه في أحد العصور القديمة بأحد الكفور التي تقع في قرية مسحورة، وشاركه العمل الفنانة سهر الصايغ التي اعتادت الظهور في أعماله وعدد آخر من النجوم. راندا البحيري تنشر بوستر مسلسل “كوفيد-٢٥” وتطلب دعوات الجمهور