اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على ترددات القنوات الناقلة لمسسلات رمضان 2021 | مسلسل نجيب زاهي زركش ومسلسل نسل الأغراب

تعرف على ترددات القنوات
تعرف على ترددات القنوات الناقلة لمسسلات رمضان 2021 | مسلسل ن

تبدأ مسلسلات السباق الرمضاني بعرض البرومو التشويقي الخاص بها على القنوات المقرر عرض المسلسل عبرها، ولذلك ازداد بحث الكثير من الأشخاص عن ترددات القنوات الناقلة لمسسلات رمضان 2021. وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» دليل ترددات قنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2021.

مسلسل المداح لحمادة هلال

ويجسد حمادة هلال شخصية " صابر المداح" بالمسلسل وتدور أحداثه حول الابتهالات والأجواء الروحانية وجلسات الذكر والمديح والموشحات الدينية في إطار اجتماعي وأسري ، والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج. ويشارك حماده هلال في البطولة عدد من النجوم منهم نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، عبير فاروق، هادي خفاجة، صبحي خليل، محمد الصاوي. والمسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري. ومن المقرر عرض المسلسل على قناة النهار خلال السباق الرمضاني المقبل 2021.

تردد قناة النهار الناقلة لمسلسل المداح

- القمر الصناعي : نايل سات. - التردد : 11785. - معدل الترميز 27500. - معامل الاستقطاب : رأسي. - معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

مسلسل نجيب زاهي زركش ليحيي الفخراني

ويعد مسلسل نجيب زاهي زركش من المسلسلات التي ينتظرها الجمهور ويبحث عنها، من بطولة يحيي الفخراني، أنوشكا، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، شيرين. ومحمد الصاوي ،رنا رئيس وتميم عبده وهالة فاخر، ومن إخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال. وكم المقرر عرض مسلسل نجيب زاهي زركش على قناة أون وأون دراما ON E, ON Drama ، خلال السباق الرمضاني المقبل 2021.

تردد قناة أون ON الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش

تردد قناة ON E الجديد 2021

-القمر الصناعي : نايل سات. - التردد : 12053 أو 11861 - معدل الترميز 27500. - معامل الاستقطاب : رأسي. -معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

تردد قناة ON Drama الجديد

- القمر الصناعي : نايل سات. - التردد : 10853 أو 11861. - معامل الاستقطاب : أفقي. - معدل الترميز 27500. - معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

مسلسل نسل الأغراب لأحمد السقا وأمير كرارة

يعتبر مسلسل نسل الأغراب من المسلسلات القوية داخل السباق الرمضاني 2021، ومن أبرز المسلسلات على الساحة وينتظر الأشخاص عرض المسلسل. ويدور المسلسل حول الحياة الصعيدية، وتقع العديد من المشاكل مع أحمد السقا وشقيقه أمير كرارة في المسلسل بسبب الغيرة والنساء، ويحارب كل منهما للفوز والانتصار حتى لو على حساب شقيقه. ومسلسل نسل الأغراب من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة ونجلاء بدر و أحمد مالك وأحمد داش. بالإضافة إلى فردوس عبد الحميد، وأسماء أبو اليزيد، وهدير عبد الناصر، وسلوى عثمان، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، والمسلسل من إخراج وحوار محمد سامي. ومن المقرر عرض المسلسل على قناة أون دراما 2021، وتردد قناة ON Drama.  

تردد قناة ON E الجديد 2021

-القمر الصناعي : نايل سات. - التردد : 12053 أو 11861 - معدل الترميز 27500. - معامل الاستقطاب : رأسي. -معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

تردد قناة ON Drama الجديد

- القمر الصناعي : نايل سات. - التردد : 10853 أو 11861. - معامل الاستقطاب : أفقي. - معدل الترميز 27500. - معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

مسلسل هجمة مرتدة

ويعد من أقوى المسلسلات خلال الماراثون الرمضاني، حيث يناقش قضايا من جهاز المخابرات العامة كما في المسلسلات الكلاسيكية "رأفت الهجان" و " دموع في عيون وقحة" وغيرها من المسلسلات التي لازالت في أذهان الجمهور. وتدور أحداث المسلسل حول ملف حديث من ملفات المخابرات المصرية حول شاب يحاول التواصل مع جهاز المخابرات وذلك بعد تجنيده في الخارج، وبعد التدريب يتمكن من خداعهم، ويوضح المسلسل تغير الجهاز المخابراتي على مر العصور. والمسلسل من بطولة أحمد عز، و هند صبري، و صلاح عبد الله، وهشام سليم و ماجدة زكي، وأحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، ومحمود البزاوي. والمسلسل من إخراج أحمد علاء الديب وتأليف باهر دويدار، وكان من المقرر عرضه العام الماضي لكن الابطال لم ينتهوا من التصوير بسبب جائحة كورونا، حتى تقرر عرضه العام الحالي ضمن السباق الرمضاني.

المسلسل على قناة دي ام سي 2021، وتردد قناة dmc فيما يلي :

- القمر الصناعي : نايل سات. - التردد : 11449. -الاستقطاب : أفقي. - معدل الترميز 27500. - معامل تصحيح الخطأ : 5 /6. - اسم القناة على الرسيفر : dmc, dmc drama. ومن المقرر عرض جميع المسلسلات مع بداية السباق الرمضاني 2021، وذلك وفقا لتحديد دار الإفتاء المصرية ورؤية هلال شهر رمضان يوم 29 من شهر شعبان، ويتسنى للمواطنين استقبال الترددات لمشاهدة جنيه المسلسلات الحصرية والجديدة في رمضان 2021. قائمة مسلسلات رمضان 2021 والقنوات الناقلة لها