اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تردد القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2021 | مسلسل الاختيار 2 واللي مالوش كبير

تردد القنوات الناقلة
تردد القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2021 | مسلسل الاختيار 2

ينتظر الكثيرون المسلسلات التي يتم عرضها في شهر رمضان باعتبار موسم الدراما العربية، ونتناول في هذا الموضوع تردد القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2021 وموعد العرض، وأهم أبطال العمل. ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» أبرز المسلسلات القوية المقرر غرضها في السباق الرمضاني 2021 وترددات القنوات الناقلة لها في التقرير التالي.

مسلسلات رمضان 2021

- مسلسل الاختيار 2 ويعتبر مسلسل تليفزيوني مصري يعرض خلال السباق الرمضاني المقبل 2021، وذلك بعد نجاح الجزء الأول منه، الاختيار 1 وتحقيقه نجاح باهر، ويحاكي هذا الجزء مجموعة من البطولات الجديدة التي لم تقدم للشعب المصري في وقت سابق. حيث يناقش مجموعة من البطولات في الفترة ما بين عام 2013 وتعرض لأول مرة على المواطنين. ومن أبطال مسلسل الاختيار 2، كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنحي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد فراج. وبشرى، وأحمد حلاوة، ومحمد علاء، من إخراج بيتر ميمي، وهو مخرج الجزء الأول، وحقق الجزء الأول نجاح باهر والذي يتناول قصة الشهيد أحمد المنسي وحادث البرث وكافة الشهداء فداء الوطن في العمل. كما يظهر الفنان هادي الجيار في مسلسل الاختيار وذلك بعد وفاته، حيث توفى متأثرا بإصابته بفيروس كورونا يوم 10 يناير 2021، وقد انتهي من تصوير معظم مشاهده، وقرر فريق العمل الإبقاء على المشاهد.

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 2

من المقرر عرض مسلسل الاختيار 2، على شبكة قنوات ON E و ON Drama الجديد ويتم استقبال القنوات على التردد التالي. القمر الصناعي : نايل سات. - التردد : 12053 أو 11861 - معدل الترميز 27500. - معامل الاستقطاب : رأسي. -معامل تصحيح الخطأ : 5/6. تردد قناة ON Drama الجديد - القمر الصناعي : نايل سات. - التردد : 10853 أو 11861. - معامل الاستقطاب : أفقي. - معدل الترميز 27500. - معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

 مسلسل اللي مالوش كبير رمضان 2021

ومن المقرر مشاركة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي لأول مرة في عمل بعد زواجهم في مسلسل " الي مالوش كبير" وتدور قصة المسلسل حول فتاة تنتمي إلى الطبقة الشعبية تدخل في صراع مع أحمد العوضي، ومن ثم يتعاونا معًا وتنشأ بينهم علاقة غرامية. والمسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، عايدة رياض، أحمد صادق، إيمان السيد، وفتوح أحمد، وتتم أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي. المسلسل من إخراج مصطفى فكري، وسيناريو وحوار محمود ياسين، وسبق وتعاونا مع ياسمين عبد العزيز في مسلسل "و نحب تاني ليه". القنوات الناقلة لمسلسل اللي مالوش كبير ومن المقرر عرض مسلسل اللي مالوش كبير على قناة cbc و cbc drama وتردد قناة سي بي سي فينا يلي. - القمر الصناعي: نايل سات. - التردد : 11488. - معدل الترميز : 27500. - الاستقطاب: أفقي. - معامل تصحيح الخطأ 3/4.

مسلسل ضد الكسر رمضان 2021

ويدور مسلسل " ضد الكسر" للفنانة نيللي، حول قناة من مشاهير موقع التيك توك وتسعى للحصول على المال، كما أنها تعيش في منطقة شعبية في تتابع للأحداث وتغير حياتها ومرورها بالعديد من المشاكل التي تحاول الخروج منها. والمسلسل من بطولة نيللي، ومحمد فراج، وهشام إسماعيل، ومصطفى درويش، ومن إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي. القنوات الناقلة لمسلسل ضد الكسر من المقرر عرض مسلسل " ضد الكسر" على قناة سي بي سي 2021 cbc، وذلك بعد عرض البرومو العاص بالمسلسل عبرها. تردد قناة cbc الجديد 2021 - القمر الصناعي: نايل سات. - التردد : 11488. - معدل الترميز : 27500. - الاستقطاب: أفقي. - معامل تصحيح الخطأ 3/4. يشار إلى أن آخر أعمال نيللي مسلسل 100 وش مع آسر ياسين، ومصطفى درويش، إسلام إبراهيم، وزينب غريب، دنيا ماهر، وعلا رشدي، وشريف دسوقي، ومحمد عبد العظيم، ومنه سماحة. وتدور أحداث المسلسل حول عصابة تقوم بالعديد من عمليات النصب بأشكال مختلفة مختفيين عن الشرطة، حتى يتم النصب عليهم في النهاية، والمسلسل من إخراج كاملة أبو زكري. ومن المقرر عرض كافة المسلسلات خلال السباق الرمضاني المقبل 2021، ولم يتحدد موعدها بالضبط شوف يتم الإعلان عنه أول يوم لشهر رمضان الكريم 2021، وذلك بحسب تحديد دار الإفتاء المصرية ورؤية الهلال يوم 29 شعبان. تردد شبكة قنوات صدى البلد الناقلة لمسلسلات وبرامج رمضان2021