اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مصر ضد جزر القمر.. السولية يقود التشكيل المتوقع للفراعنة

مصر ضد جزر القمر..
مصر ضد جزر القمر.. السولية يقود التشكيل المتوقع للفراعنة

استقر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام جزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون. وجاء التشكيل المتوقع للمنتخب الوطني كالتالي..

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام جزر القمر

حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: عمر جابر، علي جبر، محمود حمدي الونش، عبدالله جمعة. خط الوسط: عمرو السولية ومحمد النني ومحمد مجدي أفشة خط الهجوم: محمد صلاح أو محمد شريف أومحمود تريزيجيه أو مصطفى محمد. وتعد مباراة مصر وجزر القمر هامه للجماهير المصرية بعد انضمام محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والدولي المصري، لمعسكر الفراعنة ومشاركته في مباراة كينيا، خصوصاً وأنه يعد من أفضل اللاعبين في العالم بعد حصده العديد من الألقاب لم ينجح لاعب مصري في تحقيقها. وينشر "الوكالة نيوز" موعد مباراة منتخب مصر وجزر القمر والذي يحظي باهتمام جماهيري كبير خصوصاً بعد مشاركة صلاح والذي غاب عن المنتخب الوطني منذ الخسارة أمام منتخب جنوب أفريقيا في بطولة أمم أفريقيا والتي احتضنتها مصر عام 2019.

موعد مباراة منتخب مصر أمام جزر القمر

يستضيف المنتخب الأول لكرة القدم نظيره منتخب جزر القمر غدآ الاثنين  الموافق يوم 28 من الشهر الجاري في أطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا "الكاميرون 2022" وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وجزر القمر

نجحت  مجموعة قنوات بين سبورت في الحصول  على حقوق بث التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا "الكاميرون 2022". واصدرت مجموعة قنوات بين سبورت القطرية والتي تعرف بتخصصها في نقل الأحداث الرياضية في مختلف المجالات وفي جميع أنحاء العالم، نقل مباراة مصر أمام جزر القمر عبر شاشتها غدآ الاثنين. ومن المقرر أن تنقل قنوات بين سبورت مباراة منتخب مصر أمام جزر القمر عبر قناة beIN Sports 4 المشفرة والتي توجد لدي الجهاز الخاص باستقبال مجموعة القنوات الرياضية.

الأستوديو التحليلي لمباراة جزر القمر

تتميز قنوات بي ان سبورت القطرية باستوديوهاتها التحليلية المتميزة، حيث تم تخصيص استوديو تحليلي متميز لمباراة مصر أمام جزر القمر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا. وينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة الخامسة مساء على قناة beIN Sports 4 ، والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ويشهد الاستوديو التحليلي على تواجد نخبة من محللي كرة القدم الأفريقية، على رأسهم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر وائل جمعة.

ملعب مباراة منتخب مصر وجزر القمر

تقام مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيره منتخب جزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، على الأراضي المصرية. وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، إقامة المباراة على ملعب القاهرة الدولي، وهو الملعب الذي يحتضن الكثير من المحافل الهامة على الصعيد الدولي والمحلي. نجح حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في التأهل إلى بطولة أمم أفريقيا بعدما حصد 9 نقاط بعد خوض 5 جولات في التصفيات. ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط نجح في حصدهم أصدقاء محمد صلاح. ويأتي في المركز الثاني منتخب جزر القمر برصيد 9 نقاط وهو نفس نقاط منتخب مصر ولكن فارق الأهداف جعل الفراعنة في الصدارة. وجاء منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط والذي فشل في تحقيق الفوز على المنتخب المصري في المباراة الماضيه، وخرج بسببها من المنافسة بعد تأهل جزر القمر. ويحتل منتخب توجو المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين متزيلاً ترتيب المجموعة. تغييرات فى تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام جزر القمر