اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

طفلة المعادي.. تفاصيل جديدة بقضية التحرش

طفلة المعادي
طفلة المعادي

طفلة المعادي.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة اليوم الأربعاء الموافق 31 مارس لعام 2021 الجاري، محاكمة المتهم بخطف وهتك عرض طفلة بحي المعادي، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"متحرش المعادي"، وذلك استكمالًا للجلسة السابقة التي عقدت يوم أمس الثلاثاء.

استعمت محكمة جنايات القاهرة يوم أمس الثلاثاء الموافق 30 مارس لعام 2021 الجاري، إلى أقول المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، في القضية رقم 4056/7 لسنة 2021 جنايات المعادي والمقيدة برقم 171 لسنة 2021 كلي جنوب القاهرة، والذي بدوره أنكر جميع التهم الموجهة إليه في القضية.

أقوال المتهم بالتحرش بطفلة المعادي أمام محكمة جنايات القاهرة

قال المتهم بالتحرش بطفلة المعادي إن الاتهامات التي وجهت له في النيابة الخاصة بتحرشه بطفلة صغيرة داخل عقار منزل بالدور الأرضي في ميدان الحرية بمنطقة المعادي، ليس له صلة بها نهائيًا، مؤكدًا أن اعترافه للنيابة فور القبض عليه كان بسبب خوفه منهم وعدم وجود محامي معه.

تابع المتهم بالتحرش بطفلة المعادي أقواله أمام محكمة جنايات القاهرة، قائلًا: "أنا اعترفت فى النيابة علشان ماكنش معايا محامى.. لكن أنا واحد حاجج بيت ربنا مستحيل أعمل حاجة حرام.. وما لمستش البنت".

من جانبه طلب المدعي بالحق المدني الحاضر أثناء جلسة محاكة المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، بجنايات القاهرة، بتطبيق أقصى عقوبة على المتهم في الحادث المعروف إعلاميًا بـ"متحرش طفلة المعادي".

أضاف المدعي بالحق المدني، بتمسكه بالتعويض المدني الذي أكد أنه لا يُساوي شيئًا بجانب ما حدث للطفلة وما تعرضت له من تحطم نفسيتها وخوفها، قائلًا للمحكمة: "أناشدكم أن تقتصوا من هذا المتهم".

وتابع المدعى بالحق المدني حديثه خلال الجلسة قائلًا التالي: "في حالة توجيه تهمة الشروع في اغتصاب، بجانب هتك العرض، فإن العقوبة ستكون الإعدام".

اقرأ أيضا: ضحايا جديدة.. تعرف على آخر تفاصيل قضية متحرش طفلة المعادي

القصة الكاملة للتحرش بطفلة المعادي

انتشر مقطع فيديو خلال الأسابيع الماضية يظهر رجلًا وهو يستدرج طفلة إلى مدخل عقار بالدور الأرضي في ميدان الحرية بمنطقة المعادي للتحرش بها، ولكن هناك سيدة تعمل في معمل للتحاليل الطبية بنفس العقار خرجت عليه أثناء فعلته بعدما سمعت صوتًا غريبًا بالخارج لتخرج وتفاجئ بما يحدث.

نشرت السيدة مقطع الفيديو الذي يوثق لحظة تحرش المتهم بالطفلة التي تبلغ من العمر 7 سنوات من عمرها فقط، على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وسرعان ما انتشر وتداول بين الأشخاص، وعلى الفور تحرك رجال الشرطة وقاموا بالقبض عليه، وعرضه على النيابة العامة الذي بدورها استمعت إلى أقوال الطفلة والشهود وتم إثبات أقوال المتهم والاعتراف بفعتله، وعلى الفور تم توجيهه إلى محكمة جنايات القاهرة.

عقوبة المتحرشين بعد واقعة "طفلة المعادي"

تنص المادة 306 مكرر (أ) في قانون العقوبات على المتحرش، بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن ثلاثة آلاف جنيه، ولا تزيد على خمسة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعرض للغير فى مكان عام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأية وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية.

ماذا قال والد طفلة تحرش المعادي عن حالة إبنته ؟