اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على تفاصيل مسلسل قصر النيل 2021 وتردد القنوات الناقلة له

مسلسل قصر النيل
مسلسل قصر النيل

ازداد بحث الكثير من الأشخاص عن مسلسل "قصر النيل" للفنانة دينا الشربيني، وذلك بعد طرح القنوات البرومو الخاص بالمسلسل، وعن أحداث المسلسل التي تدور في حقبة الستينات ويظهر ذلك جليًا في ملابس الابطال.

ويستعرض لكم «الوكالة نيوز» تفاصيل مسلسل قصر النيل لدينا الشربيني وتردد القنوات الناقلة له وموعد العرض.

تفاصيل مسلسل قصر النيل لدينا الشربيني

ظهرت الفنانة دنيا الشربيني في البرومو الخاص بالمسلسل بملابس كلاسيكية تنتمي لحقبة الستينات والسبعينات، حيث يدور المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي وهذا ما ظهر في البرومو حيث ظهرت عائلة تعيش في القصر تتنافس فيما بينها للحصول على المال وبالتزامن مع ذلك الصراع يقع العديد من جرائم القتل والانتقام بين أفراد العائلة وبعضها البعض.

ويضم المسلسل نخبة من الفنانين والفنانات الذين اعطوا للمسلسل قيمته، منهم ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، محمد محمود عبد العزيز، نبيل عيسى، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، عمر السعيد، مريم الخشت، وأحمد مجدي.

ومن المقرر عرض المسلسل خلال السباق الرمضاني المقبل 2021 عبر قناة إم بي سي مصر MBC ومنصة شاهد Vip، والمسلسل من إخراج خالد مرعي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

القنوات الناقلة لمسلسل قصر النيل لدينا الشربيني

من المقرر عرض مسلسل قصر النيل لدينا الشربيني عبر قناة إم بي سي مصر الجديدة 2021، وننشر ترددها فيما يلي.

- القمر الصناعي:  نايل سات.

-التردد : 11470.

- معامل الاستقطاب : أفقي.

- معامل تصحيح الخطأ :5/6.

- معدل الترميز :  27500.

مسلسل لعبة النسيان

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني، مسلسل لعبة النسيان رمضان 2020، والمسلسل يدور في إطار غامض حيث تتعرض دينا الشربيني وهي بطلة العمل لحادث يؤدي إلى دخولها في غيبوبة لمدة 4 أشهر، وتفقد على إثر الحادث الذاكرة آخر 6 سنوات، لتتفاجئ بكونها قتلت زوجها وذلك بعد اكتشافه خيانتها.

والمسلسل من بطولة دينا الشربيني، أحمد داود، وأحمد صفوت، وإنجي المقدم، ومحمود قابيل، وأسماء أبو اليزيد، رجاء الجداوي، أسماء جلال، مريم الخشت، من إخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب، رنا ابو الريش، محمد المصري، ويسر طاهر.

كما تم تصوير المسلسل في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، مما أدى إلى إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة لتصوير مشاهد النهاية من المسلسل.

وتوفت الفنانة رجاء الجداوي في 5 مايو 2020 إثر إصابتها بفيروس كورونا ومضاعفاته عن عمر يناهز الـ 82 عام.

مسلسل زي الشمس

كما يعتبر مسلسل زي الشمس بداية دخول الفنانة دينا الشربيني ببطولة مطلقة السباق الرمضاني، حيث بدا بث المسلسل في السباق الرمضاني 2019.

ويدور مسلسل زي الشمس في إطار الجريمة والغموض، حيث أن أحداث المسلسل مأخوذة من مسلسل إيطالي " الأخوات" وتبدأ أحداث المسلسل من خلال جريمة قتل شقيقة المحامية نور والتي تقوم بدورها دينا الشربيني، وتبدأ رحلة البحث عن القاتل.

والمسلسل من بطولة دينا الشربيني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد السعدني، أحمد داود، أحمد مالك، جمال سليمان، من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف مريم نعوم.

كما احتلت دينا الشربيني محرك البحث في فترة سابقة وذلك بعد إعلان الانفصال عن عمر دياب بعد علاقة زواج بين الثنائي، وبحث الكثير عن أسباب الانفصال، ولكن لم يتم الإعلان من الجانبين عن أسباب الانفصال.

يشار إلى أن بدأت قصة الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني في نهاية عام 2016 بعد انتشار العديد من الشائعات حولهم ليظهرا فيما بعض معا ويتم تأكيد الخبر، وقام الإعلامي عمرو دياب بغناء مجموعة من الأغاني لها، أشهرها أغنية " برج الحوت".

كما كانا الثنائي الأكثر جدلًا وحديثًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الأغاني الرومانسية التي قدمها لها عمرو دياب.

ونشرت دينا الشربيني في فترة الانفصال منشور على صفحتها الرسمية تقول إن الرجل يظهر في بداية العلاقة كالملاك ومن ثم تظهر عيوبه وسلبياته في العلاقة.

موعد عرض مسلسل قصر النيل في رمضان 2021 والقنوات الناقلة