اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قرار جديد من محمود الخطيب قبل مواجهة المريخ.. و 6 نقاط تكشف تفاصيل حلم الأهلي الجديد

قرار جديد من محمود
قرار جديد من محمود الخطيب قبل مواجهة المريخ.. و 6 نقاط تكشف

يحاول مجلس إدارة النادي الأهلي، رفع الروح المعنوية لنجوم الفريق الأول لكرة القدم، قبل المواجهة المرتقبة أمام المريخ السوداني، في دوري أبطال إفريقيا، قرر محمود الخطيب رئيس النادي اتخاذ قرارًا جديدًا. وفي السطور التالية نستعرض قرار رئيس النادي الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

المواجهة

يتأهب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، للحلول ضيفًا على نظيره المريخ السوداني، في الجولة الخامسة من عمر منافسات دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب الجوهرة الزرقاء، معقل ممثل السودان.

هدف الأهلي

يسعى النادي الأهلي خلال مواجهة المريخ، لخطف بطاقة التأهل رسميًا إلى الدور ربع النهائي من عمر منافسات دوري الأبطال عن طريق الفوز على ممثل السودان، وحصد 3 نقاط يعزز بها أماله في البطولة التي يحمل لقبها عن الموسم الماضي.

المجموعة

تواجد النادي الأهلي الموسم الجاري، في المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كل من سيمبا التنزاني، وفيتا كلوب الكونغولي، والمريخ السوداني، وسيتأهل للأدوار النهائية، أصحاب المركز الأول والثاني.

الترتيب

ينفرد فريق سيمبا التنزاني بصدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يقع الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، مقابل 4 نقاط لصالح فريق فيتا كلوب صاحب المركز الثالث، بينما يتواجد المريخ في قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة.

قرار الخطيب

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، صرف مكافأة مالية كبيرة لكل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حال تخطي عقبة فريق المريخ السوداني، في الجولة الخامسة من عمر منافسات دور المجموعات.

سبب القرار

أكد محمود الخطيب خلال اتصاله بخالد الدرندلي رئيس بعثة النادي الأهلي في السودان، أن قرار صرف مكافأة مالية كبير للاعبين، يعتبر نوع من أنواع تحفيزهم علي بذل كل ما لديهم من جهد في سبيل مواصلة المشوار نحو الحفاظ علي اللقب الأفريقي. 5 مراكز و9 لاعبين.. نكشف خريطة النادي الأهلي لتدعيم فريق الكرة في الصيف