اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قبل وقف البث.. اعرف تردد قناة dmc الجديد وقائمة مسلسلاتها في رمضان 2021

تقوم بعض القنوات في كل عام مع بداية شهر رمضان الكريم بتغيير ترددها، وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان 2021، أعلنت قناة dmc عن تغيير ترددها على جميع الأقمار الصناعية، وطلبت من مشاهديها بضرورة تحديث وضبط التردد الجديد للقناة خلال هذه الأيام قبل وقف البث، ونوهت عن ذلك لضمان استمرار تواجد القناة عبر الرسيفر الخاص بجميع متابعيها، وأيضا لمشاهدة محتوى القناة في رمضان بجودة عالية، وحرصا من موقع «الوكالة نيوز» على تقديم ما يبحث عنه المواطنين في مصر والدول العربية، ينشر لكم تردد قناة dmc الجديد وقائمة مسلسلاتها في رمضان 2021 .

تردد قناة dmc الجديد 2021

تعد قناة دي ام سي من أهم القنوات الفضائية التى توجد على التلفاز المصري، نظرا لأنها تقدم محتوى متنوع من برامج وأخبار ومسلسلات حصرية، مثل مسلسل أبو العروسة، وحلوة الدنيا سكر، وبرنامج قعدة رجالة الموسم الثانى، نيللي وشريهان، وأتوبيس السعادة الإعلامي أحمد يونس، ومسرحية اللوكندة، وأيضا برنامج مساء dmc والذي يقدم أحداث الأخبار التي تحدث بشكل يومي. ويمكن ضبط تردد قناة dmc على الرسيفر الخاص بك، من خلال الضغط على قائمة الترددات من خلال جهاز التحكم، بعدها اختار إضافة تردد على النايل سات، وقم بتعديل التردد لـ 11449، ويجب التأكد أن معدل الترميز هو 27500، ومعدل الاستقطاب أفقي، وأيضا معامل تصحيح الخطأ: 5/6. كما يمكن ضبط تردد قناة dmc على القمر الصناعي عرب سات، من خلال تعديل التردد القديم وتغييره لـ11450، وإتباع البيانات السابق ذكرها.

قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة dmc

نجحت قناة dmc في تفردها على نقل عدة مسلسلات في رمضان 2021 بشكل حصري عبر شاشتها، وهي: - مسلسل نسل الأغراب للفنان احمد السقا وأمير كرارة والفنانة مي عمر عمر، وتأليف وإخراج المبدع محمد سامي. - ومسلسل هجمة مرتدة، للفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، والذي تدور أحداثه ضمن ملفات المخابرات المصرية. - ومسلسل الملك للفنان عمرو يوسف، ومسلسل موسى للفنان الشاب محمد رمضان، وأيضا مسلسل كل ما نفترق للفنانة ريهام حجاج وعمرو عبد الجليل، وكذلك القاهرة كابول بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي.

قناة dmc

وكانت قناة دي ام سي تقوم بعرض احدث المسلسلات التركية والهندية، في بداية إنطلاقها، كما تقدم في الفترة الحالية على شاشة قناة dmc drama مسلسلات الزمن الجميل، مثل مسلسل أنا والحصان، وقارئه الفجنان، وأشهر مسلسلات الفنان الراحل عزت العلايلي، والفنانة فردوس عبدالحميد. وفي هذا السياق، يذكر أن قناة دي ام سي عرضت في السباق رمضان الماضي، أهم المسلسلات الحصرية، مثل مسلسل فلانتينو للنجم الكبير عادل إمام والنجمة دلال عبد العزيز، ومسلسل البرنس وفرصة ثانية. وأيضا تقوم قناة دي ام سي بعرض عدة برامج هامة، مثل مساء dmc، قعدة رجالة الموسم الثانى، أتوبيس السعادة، بيومي افندي، عيش الليلة، السفيرة عزيزة.

برامج قناة dmc في رمضان 2021

وفي شهر رمضان تقدم برنامج نور والرحلات الخارقة، 8الصبح، مطبخ الهوانم، حلو بس، لعلهم يفقهون، أرض الانبياء، ورطة إنسانية، باب زرق، خواطر الشعرواي، الامام الطيب. ويذكر أن قناة دي ام سي ليست قناة واحدة بل شبكة قنوات متنوعة، تحظى على مشاهدة عالية، منذ إن قام رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بأنشائها في عام 2017. جدير بالذكر أن قناة دي ام سي لا يقتصر مشاهدتها على قمر صناعي واحد، بل يمكن متابعتها على الأقمار الصناعية النايل سات في مصر والعرب سات في جميع الدول العربية. رمضان 2021.. تعرف على مسلسلات قناة DMC خلال الشهر المبارك