اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على تفاصيل المسلسل السوري حارة القبة والقنوات الناقلة له

تعرف على تفاصيل المسلسل
تعرف على تفاصيل المسلسل السوري حارة القبة والقنوات الناقلة ل

يبحث الكثير من الأشخاص عن المسلسل السوري " حارة القبة" 2021 والمقرر عرضه ضمن رمضان المقبل 2021، وعن القنوات الناقلة للمسلسل والابطال المشاركة به، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل مسلسل "حارة القبة" 2021 السوري وتردد القنوات الناقلة له.

تفاصيل مسلسل " حارة القبة" السوري 2021

ينتمي مسلسل حارة القبة لنوع المسلسلات الدرامية الإجتماعية التي تناقش البيئة الشامية، ويضم عدد كبير من نجوم الفن والدراما السورية. وهو من المسلسلات التاريخية التي تناقش فترة زمنية واقعية لدولة سوريا في تلك الفترة وكافة الأحداث التي مرت بها سوريا حينها، وتقوم الأحداث في إطار من التشويق والإثارة. [caption id="attachment_638345" align="aligncenter" width="300"]تعرف على تفاصيل المسلسل السوري حارة القبة والقنوات الناقلة له تعرف على تفاصيل المسلسل السوري حارة القبة والقنوات الناقلة له[/caption] وبعد إعلان البرومو التشويقي الخاص بالمسلسل وزاد حماس وشغف الشعب السوري والوطن العربي المحب الدراما السورية في مشاهدة المسلسلات السورية، خاصة وأن أحداث المسلسل تناقش معاناة الشعب السوري في فترة اختلال فرنسا لسوريا وكافة الأزمات التي مرت بها.

أبطال مسلسل حارة القبة 2021

تم اختيار الممثلين بعناية حتى يظهر العمل بالتميز الفني والدقة العالية في تنفيذه، مثل الفنانة سلافة معمار، والفنان عباس النوري، والفنان خالد القيش، والفنانة نادين تحسين بيك، والفنان فادي صبيح، والفنانة منى واصف، وروعة ياسين، وعلى كريم وجرجس جبارة، ومن إنتاج شركة عاج للإنتاج والتوزيع الفني، وتأليف أسامة كوكش.

موعد عرض مسلسل حارة القبة

من المقرر عرض مسلسل حارة القبة في السباق الرمضاني 2021، اول ايام رمضان الكريم. قبل وقف البث.. اعرف تردد قناة dmc الجديد وقائمة مسلسلاتها في رمضان 2021 تردد القنوات الناقلة لمسلسل حارة القبة من المقرر أن يعرض المسلسل على مجموعة من القنوات منها قناة دبي وقناة لنا سوريا وقناة سوريا دراما.

تردد قناة دبي الجديد 2021

- القمر الصناعي :نايل سات. - التردد : 11785. -معدل الترميز 27500. - معامل تصحيح الخطأ 3/4. - معامل الاستقطاب : رأسي.

تردد قناة لنا سوريا الجديد 2021

- القمر الصناعي : نايل سات. - التردد 11373 أو من خلال التردد الآخر 12360 ويختلف باختلاف الدقة. - معامل الاستقطاب : أفقي. - معدل الترميز: 27500.

تردد قناة سوريا دراما الجديد 2021

- القمر الصناعي :نايل سات. - التردد 11177. - معدل الترميز : 27500. - معامل الاستقطاب : أفقي. والمسلسل من المسلسلات التي تنتمي لفئة مسلسلات الـ 60 حلقة حيث استغرق تصويرها حوالي 3 شهور من وتم الانتهاء من تصوير المشاهد النهائية في فترة قريبة، كما عبرت المخرجة رشا الشربتجي عن سعادتها بتصوير المسلسل كما تتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، زاعمة أنها ستقوم بتصوير الأجزاء الأخرى. كما تقدم الفنانة سلافة معمار دور جديد عليها، لم تطل على الشاشة به من قبل وهو ما يجعلها متحمسة لمعرفة رأي الجمهور في الدور الجديد، كما أنها سعيدة بمشاركتها في المسلسل خاصة بعد غياب طويل، وأن قصة المسلسل شيقة ومثيرة وهامة لمناقشتها. يذكر أن الفنانة سلافة معمار آخر أعمال مسلسل الحرملك2 وهو مسلسل تاريخي سوري، يتناول وصول المماليك إلى السلطة في فترة مختلفة وتم تصوير العنب في عديد من الدول منها الإمارات ولبنان والأردن. كما وجهت له العديد من الانتقادات منها أنه يشبه المسلسلات التركية في طريقة تناول الأحداث خاصة الدولة العثمانية، كما أن في ضخامة الإنتاج والأحداث. تعرف على المسلسلات المعروضة على قناة MBC masr خلال شهر رمضان المبارك