اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف علي قائمة مسلسلات رمضان عبر قناة الحياة 2021

تعرف علي قائمة  مسلسلات
تعرف علي قائمة مسلسلات رمضان عبر قناة الحياة 2021

اقترب بدء موعد شهر الخير والبركة شهر "رمضان" المبارك،وبدأت مسلسلات رمضان تعلن عن القنوات الناقلة لها،ومن هذه القنوات "الحياة" التي تحاول دائماً جذب انتباه المشاهدين من خلال المسلسلات،التي يعرضونها وتدخل قناة الحياة في السباق الرمضاني هذه السنة بقائمة من المسلسلات،التي ينتظرها الجميع،كما أستطاعت قناة الحياة بناء قاعدة جماهيرية من المشاهدين لانها تحرص دائماً علي عرض المسلسلات التي لم تعرض في القنوات الأخري،لذلك يستعرض لكم الموقع الالكتروني <<الوكالة نيوز>> في السطور التالية قائمة وموعد عرض مسلسلات رمضان2021 عبر قناة الحياة الفضائية.

تردد قناة الحياة الحمراء عبر النايل سات 2021

تردد القناة:12206 القمر الصناعي:النايل سات الاستقطاب:راسي معامل تصحيح الخطأ:4/3 -قائمة مسلسلات رمضان عبر قناة الحياة الحمراء 2021

مسلسل القاهرة كابول :

المسلسل من إخراج حسام علي ،وتأليف عبد الرحيم كمال،وبطولة طارق لطفي،خالد الصاوي،نبيل الحلفاوي،حنان مطاوع،فتحي عبد الوهاب،سامح السيد. ويدور أحداث المسلسل حول ثلاث قصص مثيرة،كانت تحدث من خلال مؤمرات ضد المنطقة العربية،‏وبصفه خاصة التي كانت تحدث في مصر خلال الفترة الاخيرة من خلال الإرهابي ،الذي ينضم إلى منظمة ارهابية وينفذ خطتها ولا تصدأ له ضابط شجاع، ‏والجدير بالذكر أنه سوف يتم عرض مسلسل القاهرة كابل عبر قناة الحياة الفضائية المقرر موعد يوم 12 أبريل 2021،أول أيام شهر رمضان المبارك.  

مسلسل عالم موازي :

المسلسل من اخراج هشام جمال،تأليف هشام جمال وعمرو وهبة،وبطولة دنيا سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وعدد آخر من الفنانين. ينتمي مسلسل عالم موازي الي نوعية المسلسلات الدرامية الكوميدية،من خلال الأعمال الدرامية ال15 حلقة،والجدير بالذكر ‏ ان من المقرر موعد عرض مسلسل عالم موازي في شهر رمضان المبارك الموافق 12 أبريل،عبر قناة الحياة الحمراء الفضائية.

مسلسل أحسن أب :

المسلسل من تاليف سيناريو وحوار محمد محمدي وأحمد محيي،وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي،وبطولة علي ربيع علي ربيع،أحمد فتحي،سامي مغاوري،أحمد جمال سعيد،كارولين عزمي. تدور احداث المسلسل حول إطار الدراما الكوميدية ، ويقدم ربيع في المسلسل دور الأب، الذي سيعود لطفلته بعد سنوات طويلة محاولا اجتياز أكبر مشاركة لنجوم الكوميديا ​​والدراما لتعويض ماضيهم،كما يتكون المسلسل من 15 حلقة.

مسلسل كل ما نفترق :

المسلسل من إخراج كريم العدل،سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد،وبطولة ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي. تدور احداث المسلسل حول شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما،وينتمي المسلسل الي إطار اجتماعي مشوق ومثير.

مسلسل ضل راجل :

المسلسل من إخراج احمد صالح،تأليف احمد عبد الفتاح،وبطولة ياسر جلال،نور،محمود عبد المغني،نرمين الفقي،انعام سالوسة،وغيرهم الكثير من الفنانين يظهروا في احداث المسلسل اثناء عرضه.

مسلسل النمر :

‏مسلسل النمر من إخراج شيرين عادل، و إنتاج شركة سينريجي،‏المسلسل من بطولة الفنان محمد إمام،هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، أحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم. ويدور احداث المسلسل حول شاب من الصعيد يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الكثير من الصراعات.   تعرف على تفاصيل المسلسل السوري حارة القبة والقنوات الناقلة له