الكورة أجوان

رسميآ.. الإصابة تبعد زيزو عن لقاء المولودية

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن شكوى أحمد سيد زيزو لاعب الفريق من إصابة في وجه القدم خلال تواجد الفريق في الجزائر استعدادا للقاء المولودية مساء اليوم.

وقام الجهاز الطبي للفريق بوضع قدم اللاعب في جبيرة على أن يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية بعد عودة بعثة الفريق إلى القاهرة غدا الأحد.

ويستعد الزمالك للقاء مولودية الجزائر المقرر لها مساء اليوم في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي ستقام على ملعب 5 جويلية.

ومن المعروف أن الفارس الأبيض بقيادة باتريس كارتيرون قد وضع برنامج الفريق اليوم قبل مباراة مولودية الجزائر، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد 5 جويلية، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

رسميآ.. الإصابة تبعد زيزو عن لقاء المولودية

وقرر الجهاز الفني تناول اللاعبين لوجبة الإفطار في العاشرة صباحا، على أن تخوض المجموعة المستبعدة من المباراة تدريبها في فندق الإقامة في تمام الثانية عشرة ظهرا.

ومن المنتظر أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الثالثة عصرا، على أن يلقي المدير الفني باتريس كارتيرون محاضرة فنية على اللاعبين في الثالثة والنصف عصرا، وبعدها يعلن المدير الفني التشكيل الذي سيخوض اللقاء، وسيتوجه بعدها الفريق للملعب المباراة.

ضمت قائمة الفريق كل من؛ محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد وحازم إمام وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالشافي وأحمد فتوح وعبدالله جمعة وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ويوسف أوباما وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف وحميد أحداد ومروان حمدي.

مفاجأة.. زيزو يتمرد على الزمالك

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى