منوعات و المرأة و الطفل

التفاصيل الكاملة لأزمة حفل عمر كمال في جامعة الاسكندرية

لازال يوجد العديد من الانتقادات لمطربي الأغاني الشعبية ومنهم عمر كمال ، خاصة بعد قرار وقف غناء المهرجانات السابق، وما دار حولة من قيل وقال واراء مؤيدة ومعارضة.

أزمة حفل عمرو كمال

أقيم أمس داخل أحد شواطئ الفنادق بسيدي جابر، حفل يحمل إسم “حفل تخرج كلية التربية”، ما أثار العديد من التساؤلات حول مدى إرتباطة بالكلية، ونفت الكلية بجامعة الإسكندرية، صلتها بالحفل، وأشارت إلى أن منظمي الحفل ليس لديهم أي صلة بالكلية.

حفل عمرو كمال

وعرضت الكلية بيان لها يوضح كيفية إتخاذ الإجراءات اللازمة، لمنع إقامة الحفل، في ضوء التزامها بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث أنها أكدت منعها لأي تجمعات أو أنشطة حفاظا على صحة الطلاب، وتواصلت الكلية مع إدارة الفندق تأكيدا على صدق كلامها بأن ليس لديها أي علاقة بالحفل، وان من نظموة يستغلون هذه الفترة الحرجة، حيث لا تستطيع الكلية تنظيم مثل هذا النوع من الاحتفالات.

وصدر بالبيان، أن إدارة الكلية أصدر بيان تحذيري للطلاب على جميع الصفحات الرسمية للكلية فور بدأها بالتحضير لهذا الحفل في 16 مارس الماضي، ويرجى عدم الإنسياق وراء الدعاية الكاذبة، من جهات غير معلومة، واخلت الكلية عن كامل علاقتها، ونوهت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه أي طالب، وله علاقة بتنظيم أو استغلال اسم الكلية، للاشتراك في نشاط غير معلن بالكلية، حيث يعتبر ذلك خرقاً للقوانين.

حفل عمرو كمال بالإسكندرية

وأثار الغضب المواطنين السكندريين، بعد تداول مقطع فيديو لطلاب الفرقة الرابعة بكلية التربية جامعة الإسكندرية، متجمعين بأعداد كبيرة في أحد الشواطئ الخاصة، دون أدنى إلتزام بالإجراءات الإحترازية، حيث شهد الحفل تجمهراً كبيراً يتجاوز 2000 طالب وطالبة، دون حتى إرتداء الماسكات.

وانتشر الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مستنكرين تلك الحفلات، وإعترض الكثير على إقامة تلك الحفلات في الوقت الذي يطالب الكثير منهم بإلغاء الامتحانات حفاظا على صحة الطلاب.

وقال عميد كلية التربية جامعة الإسكندرية الدكتور محمد أنور فراج، إن الكلية غير مسئولة عن هذا الحفل، وملتزمة بالقرارات الخاصة، وتم منع إقامة أي حفلات للطلاب أو أي أنشطة أو تجمعات للطلاب، وفقاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء.

ودهُش الفنان عمر كمال، من البيان الصادر من جامعة الإسكندرية، من ردود الأفعال على الحفل الذي أحياه، يوم الخميس عصرا، في حفل تخرج الفرقة الرابعة بكلية التربية.

وقال عمر كمال، أنه أجرى الإتفاق على إحياء الحفل، من قبل أحد المنظمين من الطلبة، وليست لي علاقة بالكلية إطلاقاً.

كتبت: آيه بدر

اقرأ أيضا.. القصة الكاملة لأزمة ظهور مطرب المهرجانات عمر كمال مع الشيخ مبروك عطية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى