اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

غادة عبد الرازق تثير الجدل بعد نشرها مقطع فيديو جديد

غادة عبد الرازق تثير
غادة عبد الرازق تثير الجدل بعد نشرها مقطع فيديو جديد

تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق محرك البحث الشهير " جوجل" وذلك بعد نشرها لمقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، وتظهر بشكل مختلف عن العادي. ويوضح لكم موقع «الوكالة نيوز» سبب تصدر الفنانة غادة عبد الرازق محرك البحث الشهير جوجل وقصة مسلسلها الجديد في السباق الرمضاني " لحم غزال".

غادة عبد الرازق تتصدر التريند بعد نشرها مقطع فيديو

وأثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل بعد نشرها مقطع فيديو يظهر به تغير ملامحها بشكل كبير، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداوله فيما بينهم، ويوضح الفيديو قيام غادة عبد الرازق بعملية تجميل وذلك لتغيير مظهرها بشكل كبير. كما قام العديد من الأشخاص بالتعليق على مقطع الفيديو بالتعليقات الإيجابية والسلبية، ومن التعليقات الإيجابية " شكلك صغرتي جدًا" و "كليوباترا عادت للحياة" و " الناس دي بتصغر واحنا بنكبر" و علقت الفنانة هند صبري على الفيديو قائلة " قمرررر ما شاء الله" كما علقت فيفي عبده " قمررر ما شاء الله". ومن التعليقات السلبية حيث علق أحد الجمهور قائلاً " هي فين ملامحها.. دي بقت واحدة تانية "، و " مين دي " و" والله مكنتش عارفة دي لطيفة ولا غادة إلا بعد الاسم. بقيتم شبه بعض كلكم".

مسلسل لحم غزال لغادة عبد الرازق

كما من المقرر أن تشارك غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني المقبل 2021، بمسلسل "لحم غزال" وينتظره الكثير من الأشخاص، وذلك بعد مشاركات غادة عبد الرازق القوية كل عام في السباق الرمضاني، حيث شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "حدوتة مُرة" ومسلسل "سلطانة المعز". وتدور قصة مسلسل " لحم غزال" في إطار تشويقي غامض، حيث تقوم البطلة بقتل شخص وتقوم هي وعائلتها بالخفاء جثته ومن ثم يظهر من يقوم باتزازها لتمر بمرحلة مختلفة من التستر والهروب من خلال حلقات المسلسل. ويشارك الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل " لحم غزال" مجموعة من الممثلين منهم أشرف عبد الغفور، و عمرو عبد الجليل، ومحمد شاهين، وشريف سلامة وخالد محمود، وأحمد خليل، و عارفة عبد الرسول ووفاء عامر وني سليم، ووليد فواز من إخراج محمد أسامة، وتأليف إياد ابراهيم.

مسلسل " سلطانة المعز"

وآخر أعمال للفنانة غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني الماضي مسلسل " سلطانة المعز" وتدور قصة المسلسل حول سيدة وهي غادة عبد الرازق تدعي " سلطانة" تملك مجموعة من المحلات الهامة في منطقة المعز هي وإخواتها ولكن تتغير الأحداث سريعا وتقع في المشاكل وتخسر العديد من الأشخاص والأشياء، والمسلسل بمشاركة محمود عبد المغني، ومحمد لطفي، دينا، حسن حسنى، ومحمد هانم من إخراج محمد بكير. تردد القنوات الناقلة لمسلسل لحم غزال ينتظر الكثير من الأشخاص عرض مسلسل "لحم غزال" والمقرر عرضه على شاشة قناة ام بي سي الجديد، وتردد قناة ام بي سي مصر فيما يلي. - القمر الصناعي :نايل سات. -التردد : 11470. - معامل الاستقطاب : أفقي. - معامل تصحيح الخطأ 5 /6. معدل الترميز 27500. مسلسل حدوتة مُرة لغادة عبد الرازق تدور قصة المسلسل حول سيدة تدعى مُرة تمر حياتها بالعديد من المفارقات في الماضي والتي تهدد حياتها في المستقبل، كما نقوم في الماضي ببيع أبنائها ومن ثم يكتشف كل ابن انها امه في إطار درامي تراجيدي مختلف. وشاركها في البطولة مجدي كامل ومحمد شاهين وأحمد صفوت وهاجر أحمد وسلمى ابو ضيف وأحمد صيام ومفيد عاشور ومحمد مهران وكريم محجوب وعبير منير. وتم عرض المسلسل عام 2019 وحقق نجاح باهر نظرا لإن القصة مختلفة وجديدة على غادة عبد الرازق حيث أتقنت تمثيل المفارقات بين الماضي والحاضر وتأثير ماضيها على حاضرها بشكل كبير، وقضية بيع الأطفال في صغرهم. غادة عبد الرازق تكشف سر خلافها مع هيفاء وهبى | فيديو