أهل الفن

تفاصيل مسلسل أحسن أب للفنان علي ربيع والقنوات الناقلة له

يبحث الكثير من الأشخاص عن مسلسل أحسن أب والذي يشارك به للفنان على ربيع وعن القنوات الناقلة للمسلسل والابطال المشاركة به، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل مسلسل ” أحسن أب” وطبيعة العمل والابطال المشاركة به وتردد القنوات الناقلة له.

تفاصيل مسلسل أحسن أب للفنان علي ربيع

يحرص الفنان علي ربيع على المشاركة في الماراثون الرمضاني، وذلك لإن الأعمال التي تعرض به تحظى بنسب مشاهدة عالية واهتمام كبير من الجمهور.

كما تكون المنافسة ضيقة مع المسلسلات الأخرى واستقبال ردود الأفعال للجمهور، وفكرة المسلسل ” أحسن أب” مشجعه على المشاركة في السباق الرمضاني لإنها فكرة مميزة وجديدة ومختلفة.

والمسلسل من فئة المسلسلات الـ 15 حلقة حيث حرص القائمين على المسلسل تقديمه دون مط او تطويل منهم حتى لا يفسدوا الكوميديا المقدمة في المسلسل.

ويدور المسلسل حول اب يقوم بتربية ابنه بمفرده وتحدث العديد من المواقف الكوميدية التي يعرضها المسلسل خلال الـ 15 حلقة، ويعتبر تجربة جديدة على الفنان علي ربيع قيامه بدور أب في احد المسلسلات.

ويشار علي ربيع في البطولة كل من كارولين عزمي ، هاجر أحمد، وسامي مغاوري، أحمد تهامي، وحسام داغر، وأحمد فتحي، من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.

كما يوجد العديد من المسلسلات التي تنتمي لفئة الـ 15 حلقة خلال الماراثون الرمضاني هذا العام منهم مسلسل ” بين السما والأرض” للفنان هاني سلامة وهو مأخوذ من رواية “بين السماء والأرض” للأديب العالمي نجيب محفوظ.

ومسلسل “كوفيد 25” للفنان يوسف الشريف ومن تأليف انجي علاء وإخراج احمد نادر جلال.

القنوات الناقلة لمسلسل أحسن أب

من المقرر عرض مسلسل أحسن أب على قناة الحياة الحمراء وذلك بعد عرض البرومو الخاص بالمسلسل عليها، وتردد قناة الحياة الحمراء الجديد فيما يلي.

تردد قناة الحياة الحمراء عبر النايل سات 2021

– تردد القناة: 12206.

– القمر الصناعي :النايل سات.

– معامل الاستقطاب: راسي.

– معامل تصحيح الخطأ :4/3.

– معدل الترميز 27500.

موعد عرض مسلسل أحسن أب

ويعرض مسلسل أحسن أب في السباق الرمضاني 2021، أول أيام شهر رمضان المبارك على شاشة قناة الحياة ولم يتم الإعلان عن الموعد المحدد والساعة المحددة لعرض المسلسل حتى الآن.

مسلسل عمر و دياب 2020

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان علي ربيع مسلسل “عمر ودياب” مع الفنان مصطفي خاطر وتم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، وينتمي إلى فئة المسلسلات الكوميدية الخفيفة التي يرغب الجمهور بمشاهدتها للابتعاد عن جو المشاحنات والمشكلات في الحياة الواقعية.

ويدور المسلسل حول شابين عاطلين يتم توريطهم في العديد من المشكلات لسداد ديون عليهم، في إطار كوميدي وحلقات منفصلة، وتقوم فكرة المسلسل حول ضيف شرف كل حلقتين على حسب الموقف الذي يقعا به الشابين.

وشارك في مسلسل عمر ودياب كل من علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود وكارولين عزمي ومحسن منصور وإسماعيل فرغلي ونهال عنبر وهاجر عفيفي، كما شارك به الكثير من ضيوف الشرف مثل وزيزو وسامي مغاوري وأحمد فتحي وميرنا جميل وسليمان عيد وحسن شاكوش وجابر القرموطي وحلمي بكر وصلاح عبد الله.

وكان المسلسل يحمل اسم ” وصل أمانة” حتى تم تغييره ليعرض باسم عمر ودياب، من إخراج معتز التوني وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر.

تعرف علي موعد عرض مسلسل كله بالحب في رمضان 2021..القناة الناقلة للمسلسل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى