ترند و سيو

أسعار الدولار والعملات العربية اليوم الأحد

يتسأل المواطنين في مصر عن أسعار الدولار والعملات العربية اليوم الأحد 4 أبريل 2021 ، وذلك ضمن الأشياء التي تتغير بشكل يومي بناء على الاقتصاد في العالم ، وذلك من الارتفاع أو الانخفاض ، وأيضا يعود ذلك إلى العديد من الأمور الأخرى سواء من الأحداث السياسية أو زيادة الطلب على شراء سلعة من السلع في بلد عن الأخرى.

مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار العملات في دول وانخفاضها في دول أخرى ويتم البحث عنها بشكل مستمر ، وبصفة يومية حيث يتم تحديدها من قبل البنوك الموجودة في الدولة وأيضا والتي بدورها التابعة للبنك المركزي ، ليتمكن كل مواطن بعد الاطلاع عليها تحديد موقفه سواء من شراء العملات العربية الأجنبية أو بيعها.

أسعار الدولار مقابل الجنيه اليوم الأحد 4 أبريل

يعد الدولار من أكثر العملات التي يتم البحث عنها من قبل المواطنين في مصر ، وذلك يومياً لمعرفة السعر الخاص بصرف تلك العملة وأيضا السعر الخاص بشرائها وذلك بالجنيه المصري حيث أن أسعار الدولار اليوم الأحد 4 أبريل في مقابلة الجنية المصري في البنوك وصلت ل 15.67 وهو الأعلى في السعر بينما كان 15.74 وأيضا 15.64 هو أقل سعر وصل له وذلك بهدف الشراء أو البيع لتلك العملة.

حيث تعد تلك العملة من أشهر العملات و يتوقف عليها الاقتصاد في العالم ، ويتم صرف تلك العملة وشرائها في مصر من خلال عدة بنوك لكل منها سعر خاص بها مختلف ،في حين أن تلك الاختلافات تكون طفيفة وذلك لأن جميعها تابعة للبنك المركزي.

ولكن لكل بنك منها مستثمرين وأيضا عملاء من فئات مختلفة ،وغير ذلك من الأموال التي فيها والتي تم إيداعها من قبل العملاء بهدف الحصول على الأرباح، والتي تم تحديدها أيضا من قبل البنك بناء على المشروعات التي يشارك فيها ضمن عمليات الاستثمار المختلفة.

أسعار الدولار اليوم الأحد 4 أبريل في البنوك

تختلف أسعار الدولار يومياً في البنوك المصرية وذلك عند الصرف أو الشراء مقابل الجنيه المصري حيث أن  الأسعار اليوم الأحد 4 أبريل 2021 ، كانت 15.65 جنيه للشراء ، و15.75 جنيه للبيع في البنك المركزي ، بينما في البنك الأهلي 15.64 جنيه للشراء ، و15.74 للبيع ، وأيضا في بنك مصر  15.64 للشراء ، و 15.74 للبيع ، وبنك cib أيضاً الأسعار اليوم 15.66 للشراء ، 15.76 للبيع.

أسعار الدولار والريال السعودي اليوم الأحد 4 أبريل

وتعد العملات العربية من أسعار العملات والتي يختلف سعرها يومياً من الصرف والشراء في البنوك المصرية ، ومن أبرز تلك العملات الريال السعودي ، حيث أن الأسعار الخاصة به مقابل الجنيه وذلك كونه أحد أهم العملاء العربية.

حيث سعر الريال السعودي اليوم الأحد 4 أبريل  في البنك المركزي 4.17 جنيه للشراء ، و 4.20 جنيه للبيع ، وفي البنك الأهلي  4.15 جنيه للشراء ، و 4.19 للبيع ، بينما في بنك مصر 4.15 جنيه للشراء ، و 4.19 جنيه للبيع ، وفي بنك cib الأسعار 4.15. للشراء ، و 4.20 للبيع.

أسعار العملات العربية اليوم الأحد 4 أبريل

وتوجد العديد من العملات العربية والتي يختلف سعرها سواء للصرف أو للشراء يوميا مقابل الجنيه حيث أن الأسعار وذلك اليوم الأحد 4 أبريل للعملة الخاصة بالإمارات العربية المتحدة وهي الدرهم الإماراتي 4.2649 وذلك عند الصرف من البيع ، و 4.2930 جنيه وذلك مقابل الجنيه اليوم عند البيع ، بينما الأسعار 53.10 جنيه للشراء ، و 48.96 للبيع وذلك للدينار الكويتي.

سعر أوقية الذهب بالدولار الأمريكي اليوم الأحد 4 أبريل

وسعر الذهب أيضا يرتبط بأسعار الدولار الأمريكي وذلك حتى يتميز بالارتفاع أو الانخفاض وذلك بالنسبة لأوقية الذهب حيث أن السعر  اليوم الأحد 4 أبريل 2021  مستقر ، وذلك من كون السعر للأوقية من الذهب هو 17.30 دولار أمريكي.

وذلك بخلاف الأسعار التي كانت غير مستقرة منتصف الأسبوع الماضي ثم ارتفعت نهاية الأسبوع حتى استقرت اليوم ، بالإضافة إلى استقرار سوق العملات أيضاً نوعاً وذلك من أسعار الدولار اليوم الأحد 4 أبريل في البنوك المصرية سواء للشراء أو البيع.

مدينة مينيابوليس تقر تسوية بملايين الدولارات مع عائلة جورج فلويد

مقالات ذات صلة

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى