الكورة أجوانالرئيسية

الأهلي يوافق على رحيل كهربا إلى هذا النادي

عرضت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، العرض المقدم للتعاقد مع محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وجاء العرض الخليجي للتعاقد مع كهربا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الأزمة الأخيرة لمحمود عبدالمنعم داخل صفوف الفريق الأول بالمارد الأحمر، تسببت في خفض أسهم اللاعب.

وقدم أحدى شركات تسويق اللاعبين، عرضًا شفهيًا، للنادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات محمود كهربا، على سبيل الإعارة خلا فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لصالح فريق اتحاد جدة السعودي.

ويرغب اتحاد جدة في استعارة لاعبه السابق، حيث تواجد كهربا من قبل بين صفوف العميد السعودي، لمدة موسمين عندما كان لاعبًا في نادي الزمالك، وحقق العديد من الإنجازات في المملكة العربية السعودية.

الأهلي يوافق على رحيل كهربا إلى هذا النادي

ومن جانبه عرض أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، العرض المقدم لاستعارة محمود كهربا، على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لإبداء رأيه فيه.

3 شروط تضمن بقاء محمود كهربا في الأهلي.. تعرف عليهم

ووافق موسمياني على رحيل كهربا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن النادي الأهلي يملك أكثر من لاعب في نفس مركز كهربا، ومن أجل أن يستعيد تألقه من جديد عن طريق الاحتراف في الدوري السعودي.

وكانت أزمة محمود كهربا مع موسيماني قد انتهت، بعدما شغلت الشارع الرياضي خلال الفترة الماضية، بعد العقوبة التي وقعها عليه مجلس الإدارة، والتي بلغت 200 ألف جنيه وحرمانه من المواجهات الرسمية لمدة شهر كامل.

وبلغت العقوبة الموقعة على كهربا 200 ألف جنيه وحرمانه من المواجهات الرسمية لمدة شهر كامل، بعد أزمته مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عقب مباراة طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز.

مفاجأة نارية.. سيد عبدالحفيظ يرفض عودة كهربا.. وموسيماني: مليش قرار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى