اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل مسلسل القاهرة كابول والقنوات الناقلة له

تفاصيل مسلسل القاهرة
تفاصيل مسلسل القاهرة كابول والقنوات الناقلة له

يبحث الكثير من الأشخاص عن تفاصيل المسلسلات الحصرية والجديدة المقرر عرضها في السباق الرمضاني 2021، خاصة بعد بدء عرض عرض البرومو التشويقي لكافة المسلسلات التي تشارك في رمضان، ومن المسلسلات البارزة على شاشة التليفزيون هذه الفترة القاهرة كابول . وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل مسلسل القاهرة كابول والقنوات الناقلة للمسلسل والابطال المشاركة في العمل.

تفاصيل مسلسل القاهرة كابول 2021

يدور مسلسل القاهرة كابول حول ثلاث قصص مثيرة في إطار دراما اجتماعية، ويتناول المؤمرات التي تتم ضد المنطقة العربية وبالأخص مصر، ويسلط الضوء حول عمليات الإرهاب التي تتم في هذه المنطقة، ويتمحور حول شخصية " الإرهابي" وتعاونه مع مجموعة من المنظمات وتصوير لتصدي الشرطة للأمر وشخصية الإعلامي العربي ودوره في نقل الأحداث. ويعتبر المسلسل بطولة طارق لطفي وذلك بعد غياب دام لمدة 4 سنوات عن الدراما الرمضانية، وآخر عمل قدمه خلال رمضان هو "شهادة ميلاد" عام 2016 م و" بين عالمين " ولكنه خارج الماراثون الرمضاني. ويشارك طارق لطفي في المسلسل كل من خالد الصاوي وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وخالد كمال ومعتز هشام وسامح السيد ونور محمود وحسني شتا وفتحي عبد الوهاب، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

من المقرر عرض المسلسل على عدة قنوات منها قناة الحياة الحمراء وقناة cbc وقناة روتانا خليجية والقناة الفضائية المصرية والمنصات الإلكترونية. تردد قناة الحياة الحمراء 2021 - تردد القناة: 12206. - القمر الصناعي :النايل سات. - معامل الاستقطاب: راسي. - معامل تصحيح الخطأ :4/3. - معدل الترميز 27500. [caption id="attachment_639537" align="alignnone" width="620"] تفاصيل مسلسل القاهرة كابول والقنوات الناقلة له[/caption] تردد قناة سي بي سي cbc الجديد 2021 - القمر الصناعي: نايل سات. - التردد : 11488. - معدل الترميز : 27500. - الاستقطاب: أفقي. - معامل تصحيح الخطأ 3/4. تردد قناة روتانا خليجية 2021 - القمر الصناعي :نايل سات . - التردد : 11295. - معامل الاستقطاب أفقي (H). - معامل تصحيح الخطأ 3/4. - معدل الترميز 27500 – [caption id="attachment_639536" align="alignnone" width="184"] تفاصيل مسلسل القاهرة كابول والقنوات الناقلة له[/caption] تردد قناة روتانا خليجية على قمر عرب سات 2021 - القمر الصناعي : عرب سات. - التردد 11843. - معامل الاستقطاب : أفقي (H) . - معدل الترميز :27500. - معامل تصحيح الخطأ : 3/4.

مسلسل شهادة ميلاد لطارق لطفي

ويعد مسلسل شهادة ميلاد آخر أعمال الفنان طارق لطفي خلال دراما رمضان عام 2016،ويدور المسلسل حول مقدم شرطة يقوم بالتحقيق في واحدة من قضايا الفساد وأثناء بحثه يكتشف أنه ابن أحد رجال الأعمال المتهمين في القضية التي يحقق بها، وتبدأ رحلة غريبة وفريدة من نوعها على البطل. وشارك في مسلسل شهادة ميلاد كل من إنجي المقدم وطارق لطفي وصلاح عبد الله ودارين حمزة وبيومي فؤاد ومحمود الدسوقي وجلال العشري وزكي فطين عبد الوهاب والمسلسل من إخراج أحمد مدحت وتأليف عمرو سمير عاطف. [caption id="attachment_639538" align="alignnone" width="838"] تفاصيل مسلسل القاهرة كابول والقنوات الناقلة له[/caption]

مسلسل بين عالمين

وتدور أحداث مسلسل بين عالمين بين صراع حول المال والسلطة التي يقع بها البطل في أحداث تجعله يتردد في كثير من الأحيان بين السلطة ومصلحته. والمسلسل من بطولة طارق لطفي وهشام سليم ولقاء الخميسي وفرح وحازم سمير ودارين حداد و من إخراج أحمد مدحت وتأليف ايمن مدحت. وحقق المسلسل وقتها نجاح، ويعتبر مسلسل القاهرة كابول تحدي بشخصية جديدة ومميزة لطارق لطفي خاصة بعد غياب دام 4 سنوات عن الدراما الرمضانية. تعرف علي قائمة مسلسلات رمضان عبر قناة الحياة 2021