ترند و سيو

تعرف على أسباب إيقاف إمام عاشور بعد مباراة الزمالك مع مولودية الجزائر

يتساءل الجماهير المشجعة لنادي الزمالك عن سبب إيقاف لاعب وسط الفريق ” إمام عاشور” بعد مباراة فريقه بالأمس أمام مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، والذي فاز بها المارد الأبيض بهدفين نظيفين.

إيقاف إمام عاشور

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إيقاف لاعب وسط الفريق إمام عاشور وتدريبه مع فريق الشباب لما بدر منه في مباراة الزمالك أمام مولودية الجزائر في نهاية الشوط الثاني.

أسباب إيقاف إمام عاشور

جاءت عقوبة إمام عاشور من قبل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون بسبب رفض اللاعب إجراء عمليات الإحماء في الشوط الثاني من مواجهة مولودية الجزائر، وأيضاً بسبب ما حدث بعد المباراة في غرفة الملابس ، حيث أن عاشور تحدث بشكل اعتبره كارتيرون غير لائق مع الجهاز الفني، ما دفعه لاتخاذ العقوبة عليه وإيقافه من التدريب مع الفريق الأول والتدريب مع فريق الشباب.

فوز الزمالك على مولودية الجزائر

وكان قد حقق نادي الزمالك الفوز في مباراة الأمس على مضيفه مولودية الجزائر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب 25 يوليو ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل هدفي الزمالك في مباراة الأمس كلا من يوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود عبد الرازق شيكابالا في الشوط الأول من اللقاء ، للتوالي الفرص بين الفريقين طوال شوطي اللقاء الذي كان في غاية الندية والإثارة.

حسابات الزمالك للصعود إلى الأدوار المقبلة

بعد فوز الزمالك أمام مولودية الجزائر أحيا آماله من جديد في التأهل للدور المقبل من البطولة ، حيث يحتاج للفوز في المباراة المقبلة أمام تاونجيث السنغالي وفوز نادي الترجي التونسي على مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من البطولة الإفريقية.

مركز الزمالك في جدول ترتيب المجموعة

يتواجد نادي الزمالك حالياً في المركز الثالث بعد فوزه مباراة الأمس ورفع رصيده من النقاط إلى 5 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين والخسارة في مباراتين والفوز في مباراة واحدة بينما توقف رصيد مولودية الجزائر عند 8 نقاط في المركز الثاني.

مفاجأة.. كارتيرون يقرر إيقاف إمام عاشور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى